الرئيسية فيس بوك كيفية إضافة موسيقى على بروفايل فيسبوك خطوة بخطوة

كيفية إضافة موسيقى على بروفايل فيسبوك خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية إضافة موسيقى على بروفايل فيسبوك ؟ في هذه المقالة سنرى كيفية إضافة أغنية إلى الملف الشخصي فايسبوك او إضافة مقطع Mp3 على بروفايل فايسبوك

في عام 2015 ، قدم Facebook ميزة جديدة تسمح للأشخاص بتحميل مقاطع فيديو 7 ثوانٍ إلى ملفاتهم الشخصية ، بدلاً من صورة الملف الشخصي المعتادة. إنه في الأساس مقطع فيديو قصير متحرك يصور شخصيتك ، أو يسلط الضوء على لحظة مثيرة ، أو يعرض مثالًا مهمًا من حياتك.

هناك العديد من الأشخاص الذين يتعلمون كيفية إضافة أغنية إلى الملف الشخصي Facebook لأنها طريقة لإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو والصور. إنها أيضًا وسيلة للأشخاص للتعبير عن هويتهم الحقيقية من خلال نشر أغانيهم المفضلة ، بدلاً من محاولة احتواء سيرة ذاتية في 101 حرفًا.

لذا ، إذا كنت تريد أن يعرف الناس حقيقتك ، فسوف يعلمك هذا الدليل كيفية إضافة الموسيقى إلى بروفايل فيسبوك Facebook .

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا . بالإضافة إلى كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من الموبايل و الكمبيوتر .

كيفية إضافة موسيقى على بروفايل فيسبوك

كيفية إضافة مقطع صوتي إلى بروفايل فايسبوك خطوة بخطوة :

  1. قم بتشغيل تطبيق فايسبوك على جهاز أندرويد أو الايفون الخاص بك واضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا.
إضافة أغنية إلى الملف الشخصي
إضافة أغنية إلى الملف الشخصي facebook
  1. انتقل إلى قسم ملف تعريف Facebook الخاص بك عن طريق النقر فوق خيار عرض ملف التعريف الخاص بك.
إضافة أغنية إلى الملف الشخصي فيسبوك
إضافة أغنية إلى الملف الشخصي فيسبوك
  1. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى رسالة “ما الذي يدور في ذهنك؟” ميدان. أسفله ، ستلاحظ علامة تبويب تعرض علامات مثل الصور والأفاتار والموسيقى وهل كنت تعلم.
  1. اضغط على أيقونة الموسيقى.
  2. اضغط على أيقونة +. سيكون موجودًا في الزاوية اليمنى العليا.
  3. يمكنك الآن البحث عن الأغنية التي تريد إضافتها إلى ملفك الشخصي على Facebook.
  4. اضغط على الأغنية لإضافتها إلى قائمة الموسيقى. يمكنك اختيار أغانٍ متعددة. بمجرد الانتهاء ، اضغط على زر الرجوع على جهازك.
كيفية إضافة موسيقى على بروفايل فيسبوك
كيفية إضافة موسيقى على بروفايل فيسبوك
  1. لتثبيت عنوان موسيقى في ملفك الشخصي على فيسبوك ، حدد موقع الموسيقى المفضلة لديك على صفحة Facebook Music ، وانقر فوق النقاط الثلاث بجوار الأغنية ، وحدد تثبيت في الملف الشخصي.

تهانينا ، ستظهر أغنيتك المفضلة الآن على ملفك الشخصي على فايسبوك .

إذا كنت تريد استبدال الموسيقى أو حذفها ، فانقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط التي تظهر بجوار عنوان الموسيقى مباشرةً. سيكشف عن خيار إلغاء تثبيت الأغنية أو استبدالها.

ملاحظة: سيتم تعيين الموسيقى التي تضيفها إلى ملفك الشخصي على فيسبوك على أنها عامة افتراضيًا. لذلك ، سيتمكن جميع مستخدمي Facebook من رؤية الموسيقى مثبتة في ملفك الشخصي

اعتبارًا من فبراير 2022 ، لا يمكن لمستخدمي سطح المكتب على Facebook إضافة موسيقى إلى ملفاتهم الشخصية. كما أنهم غير قادرين على رؤية الموسيقى التي يضيفها الآخرون إلى ملفهم الشخصي. في الوقت الحالي ، هذه الميزة متاحة فقط على تطبيق الهاتف المحمول.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.