الرئيسية فيس بوك كيفيه نشر اعلان عادي على الماركت بليس فيس بوك خطوة بخطوة

كيفيه نشر اعلان عادي على الماركت بليس فيس بوك خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

فيس بوك هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير من Meta. هناك الملايين من الناس الذين يدخلون إلى الموقع كل يوم. هل تعلم أنه يمكنك أيضًا بيع وشراء الأشياء على فيس بوك ؟ يمكنك القيام به بسهولة باستخدام السوق. لا تقلق إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك. اقرأ المقال كاملاً وستعرف كيفية نشر اعلان عادي على الماركت بليس فيس بوك .

ما هو الماركت بليس في المقام الأول؟ قبل معرفة كيفية نشر اعلان في Marketplace سوق فيس بوك ، دعونا نرى ما هو عليه. Facebook Marketplace هو جزء من Facebook حيث يمكنك البحث عن العناصر وشرائها. لست بحاجة إلى أن تكون شركة من أجل بيع العناصر. هناك العديد من العناصر التي يمكنك بيعها على Facebook Marketplace.

كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء NFT بسهولة و ربح المال من بيعه . بالإضافة إلى كيف أبيع منتجاتي على Marketplace فايس بوك ؟

كيفيه نشر اعلان عادي على الماركت بليس فيس بوك

من السهل جدًا نشر اعلان في Marketplace فيس بوك . يمكنك نشر عناصر مختلفة ، والسيارات ، وحتى المنازل في السوق. هناك الكثير من الإعدادات حتى تتمكن من إخفاء رقمك وما إلى ذلك أيضًا. هناك خياران للنشر على سوق Facebook. هم انهم:

كيفية نشر في سوق فايسبوك من الهاتف

يمكنك بسهولةنشر اعلان في Marketplace باستخدام هاتفك الذكي. هذا الخيار متاح فقط في تطبيق Facebook وليس على تطبيق Facebook Lite. تنطبق نفس الطريقة أيضًا على كل من أجهزة اندرويد و الايفون . يمكنك أيضًا إضافة ما يصل إلى 10 صور لنشر الإعلان. للنشر على سوق فايسبوك باستخدام هاتفك الذكي ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح فيس بوك ، وانقر على أيقونة الهامبرغر ثم حدد “Marketplace”
نشر اعلان عادي على الماركت بليس فيس بوك
نشر اعلان عادي على الماركت بليس فيس بوك
  1. اضغط على “بيع”.
  1. اختر القائمة التي تريد إضافتها.
  1. أضف الصور والعنوان والسعر وما إلى ذلك ، ثم انقر على “نشر”.

وبالتالي ، يمكنك بسهولة النشر على Facebook Marketplace باستخدام هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا مشاركة الإعلانات مع مجموعات مختلفة بعد نشرها.

كيفية نشر في سوق فايسبوك من الكمبيوتر

يمكنك بسهولة ا نشر اعلان في Marketplace فايسبوك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتاج إلى إدخال العديد من التفاصيل المطلوبة ويمكنك أيضًا إضافة ما يصل إلى 10 صور للنشر. للنشر على Facebook Marketplace باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح Facebook Marketplace ، ثم انقر فوق “إنشاء قائمة جديدة” على الجانب الأيسر.
نشر اعلان في Marketplace
نشر اعلان في Marketplace
  1. اختر نوع القائمة التي تريد إضافتها.
  1. أضف صورًا للعنصر ، أدخل الاسم والسعر والتفاصيل الأخرى المطلوبة ثم اضغط على “التالي”.
  1. اضغط على “نشر” لنشر الإعلان في السوق.
نشر اعلان في Marketplace
نشر اعلان في Marketplace

وبالتالي ، يمكنك بسهولة النشر على Facebook marketplace باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد نشر الإعلان في السوق ، يمكنك أيضًا مشاركة الإعلان مع مجموعات مماثلة.

ومن ثم يمكنك نشر اعلان عادي على الماركت بليس فيس بوك . يمكنك القيام بذلك من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك وكذلك من الهواتف الذكية الخاصة بك. ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه وأنت على ما يرام. شكرا لك على قراءة المقال. نأمل أن تكون قد حصلت على إجابتك حول كيفية النشر على Facebook Marketplace. يرجى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ومساعدتنا على النمو. إذا كان لديك أي استفسارات أو تعليقات ، فاتركها في مربع التعليقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.