الرئيسية NFT كيفية تواصل مع شركة OpenSea – تواصل مع الدعم الفني ل OpenSea

كيفية تواصل مع شركة OpenSea – تواصل مع الدعم الفني ل OpenSea

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية تواصل مع شركة OpenSea ? في هذه المقالة سنتعرف على طرق تواصل مع الدعم الفني ل OpenSea

OpenSea هي واحدة من أكبر الأسواق لتداول NFTs هذه الأيام. يحتوي على واجهة بسيطة يمكن حتى للمستخدم الجديد التعود عليها في أي وقت من الأوقات.

ولكن مثل أي منصة أخرى ، فإن OpenSea معرضة أيضًا للأخطاء ، وهذه الحقيقة لا يمكن إنكارها. لحسن الحظ ، الدعم الفني ل OpenSea يساندك. يمكنك دائمًا الاتصال بفريق الدعم للحصول على حل لمشاكلك.

ومع ذلك ، قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت بسبب العدد الكبير من المستخدمين والطلبات على النظام الأساسي. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام طرق مختلفة للاتصال بـ OpenSea.

لذلك ، إذا كان أحدهم لا يعمل من أجلك ، فهناك دائمًا طريقة أخرى. استمر في قراءة هذا المنشور لمعرفة كل طرق تواصل مع شركة OpenSea .

يتيح لك OpenSea التواصل مع فريق الدعم بطرق مختلفة. عادةً ، يفضل الكثير من الأشخاص إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم لشرح مشكلاتهم. خيار آخر يمكنك استخدامه هو إرسال نموذج الطلب.

قد تستغرق هذه الطريقة عدة أيام. في هذه الحالة ، يمكنك دائمًا محاولة الاتصال بهم على Twitter. يمكنك أيضًا التواصل مع مجتمع OpenSea على Discord. دعونا نناقش كل هذه الأساليب بالتفصيل.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 10 برامج إنشاء NFT و ربح الاف دولارات من بيعها . بالإضافة إلى طريقة انشاء حساب Opensea مجانا و نشر صور NFT

جميع طرق تواصل مع شركة OpenSea

تواصل مع OpenSea عبر نموذج طلب الدعم

الطريقة الشائعة جدًا للاتصال بـ OpenSea هي إرسال الطلب. سيتعين عليك الذهاب إلى مركز الدعم لـ OpenSea ثم إرسال طلب ، أو يمكنك ببساطة زيارة https://support.opensea.io/hc/en-us/requests/new.

الدعم الفني ل OpenSea
الدعم الفني ل OpenSea

في صفحة إرسال الطلب ، سيتعين عليك اختيار المشكلة التي تريد المساعدة بشأنها في صفحة إرسال الطلب.

من الفئات ، اختر فئة المشكلة التي تريدها. على سبيل المثال ، إذا كنت تواجه مشكلات في معاملاتك ، فاختر أخطاء المعاملات والمحفظة.

أكمل النموذج الخاص بك عن طريق كتابة جميع المعلومات الشخصية المطلوبة.

إذا كنت بحاجة إلى تقديم أي لقطة شاشة أو مستند ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إضافتها إلى خيار المرفقات.

في النهاية ، ما عليك سوى النقر فوق زر الإرسال ثم إكمال العملية.

الآن ، استرخ وانتظر الرد من OpenSea. سيعيدونك إلى معرف البريد الإلكتروني الذي قدمته. ومع ذلك ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت للعودة.

تواصل مع OpenSea عبر تويتر

إذا كنت لا تزال تنتظر ردًا من OpenSea ، فيمكنك أيضًا محاولة الاتصال ب الدعم الفني ل OpenSea على Twitter. لهذه الطريقة ، سيتعين عليك إما ذكرها في تغريدتك أو ببساطة الرد على واحدة منها. على Twitter ، ستواجه اثنين من مقابض Opensea: opensea_support و opensea .

إذا كنت تحاول الاتصال بـ OpenSea على Twitter ، فسيتعين عليك ذكر opensea_support . لكن يجب أن تعلم أنه لا يمكنك DM لهم. لقد قاموا بتعطيله على مقبض Twitter الخاص بهم. يمكنك دائمًا اختيار الرد عليهم في تغريداتهم.

شيء آخر يمكنك القيام به هو كتابة منشور وذكر المشكلة في نفس المنشور ، ووضع علامة على كل من opensea_support و opensea . ثم ، إذا استجابوا ، فقدم لهم معرف التذكرة الذي تلقيته.

اتصل بـ OpenSea عبر ديسكورد

تواصل مع شركة OpenSea
تواصل مع شركة OpenSea

يمكنك أيضًا الانضمام إلى قناة الخلاف في OpenSea. في هذه القناة ، ستحصل على مساعدة من مجتمع OpenSea فقط.

أول شيء عليك القيام به هو الانضمام إلى الخادم على: https://discord.com/invite/opensea.

لنشر استفساراتك ، يجب عليك الموافقة على شروط وأحكام الخادم.

عند الانتهاء ، مرر مؤشر الماوس إلى قناة مساعدة المجتمع.

هنا ، يمكنك ذكر مشاكلك وانتظار الرد من أي عضو في المجتمع.

ومع ذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم الإبلاغ عن المشكلة إذا كنت تواجه مشكلة.

تواصل مع شركة OpenSea من خلال البريد الإلكتروني

تدير Opeansea بريدها الإلكتروني للدعم بناءً على استفسار أو شكاوى المستخدمين. لذلك ، تأكد من أن ملاحظاتك وصفية قدر الإمكان.

للاستفسارات العامة ، استخدم: contact@opensea.io

رقم هاتف OpenSea

لا تقدم OpenSea دعم العملاء عبر أرقام الهواتف. يمكنك فقط الاتصال بـ OpenSea باستخدام أي من الخيارات المذكورة أعلاه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ببساطة الإبلاغ عن المشكلة من خلال زيارة: https://support.opensea.io/hc/en-us/requests/new.

OpenSea غيرت قواعد اللعبة في سوق NFTs ؛ اكتسبت شعبية لخدماتها المذهلة. عند الحديث من وجهة نظر عالمية ، يشتري الناس ويبيعون العملات الرقمية ورموز المرافق بغض النظر عن طبيعتها المتقلبة.

إنهم سعداء بامتلاك عناصر رقمية لا يمكنهم رؤيتها أو تصورها ، مما يعني أن العصر الرقمي موجود بالفعل. لقد حقق البحر المفتوح الفوز بالجائزة الكبرى في هذا العصر وليس جاهزًا للتوقف. خدمة دعم العملاء الخاصة بهم محدودة للغاية ، ولكنها عمل مستمر لمنح المستخدمين تجربة أكثر إرضاءً.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.