الرئيسية NFT أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة

أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

نقدم لك قائمة بأفضل ألعاب NFT التي يجب أن تجربها ويحقق هذا الاتجاه نجاحًا كبيرًا لأنه ، بالإضافة إلى الاستمتاع ، يمكنك كسب المال وقليل من اليوروهات الإضافية التي يحبها الجميع. توجد ألعاب NFT بجميع أنواعها ولجميع الأذواق ، لذلك قمنا باختيار مجموعة متنوعة للغاية.

هناك بالتأكيد ألعاب NFT لأولئك الذين يرغبون في اللعب مجانًا ويريدون رؤية ثمار مجهودهم ، ولكن هناك أيضًا بدائل لأولئك الذين يخاطرون باستثمار القليل من المال ، في مقابل تسريع الأمور لرفع المستوى وزيادة أرباحهم ، لذلك في هذه المرحلة ، عليك فقط الرجوع إلى القائمة وتحديد الطريقة التي تريد أن تلعب بها.

كما سبق وتعرفنا على أفضل 10 برامج إنشاء NFT و ربح الاف دولارات من بيعها . بالإضافة إلى كيفية شراء وبيع NFTs على سوق بينانس لرموز الغير قابلة للاستبدال

أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة

لعبة Axie Infinity – ألعاب NFT لربح و الاستثمار في العملات

لعبة Axie Infinity التي نعلمها جميعًا. في هذه اللعبة ، أنت مسؤول عن تربية الحيوانات الأليفة والمخلوقات الغريبة التي ستواجهها بعد ذلك ، من أجل أن تصبح أقوى وتكسب المزيد من المال. عملة اللعبة هي SLP ويمكن للاعب اليومي الحصول على ما بين 100 و 150 منها ، إذا لعب كل يوم ، فقد يحصل على حوالي 4500 SLP شهريًا.

تبلغ قيمة SLP ، وقت نشر هذا المقال ، 0.07 دولار ، والتي يمكن حسابها بين 300 و 400 يورو شهريًا.

لعبة Decentraland 

ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة
ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة

Decentraland هي واحدة من الركائز الكبرى في Metaverse للعب من أجل الكسب ، وتتألف من عالم افتراضي يتقاسمه مستخدمو Ethereum blockchain الذين يعتمدون أيضًا على التشفير بالكامل.

يستخدم Decentraland اثنين من أصول التشفير الرئيسية: LAND و MANA. يمكن شراء الكثير من الأراضي باستخدام MANA ، ويمكنك البناء فوقها ، طالما يمكنك ذلك. قد تزداد قيمة قطع الأراضي الرقمية التي تشتريها ، تمامًا كما لو كانت عقارات تشتريها في الحياة الواقعية.

MANA هي العملة المستخدمة لشراء الأشياء في Decentraland. يتم استخدامه لشراء كل شيء من المقتنيات والعناصر الرقمية والملابس الرقمية. يتم الحصول على MANA من تبادل Uniswap المحول من العملات الأخرى.

للعب Decentraland ، كل ما تحتاج إلى تثبيته هو محفظتك الرقمية ، وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب محفظتك والدخول إلى Metaverse. هنا ، لديك خيار استكشاف العالم الرقمي ، وإجراء المهام ، والتحدث مع الأصدقاء ، ولعب الألعاب المصغرة.

يوفر Decentraland للمبدعين خيار إنشاء المهام ، وهو جزء من مجموعة أدوات المبدعين. على سبيل المثال ، فإن Decentraland Foundation لديها مهمة حيث يجلب اللاعبون مكونات إكسير ، المعروف باسم مشروب الآلهة. نوع آخر من المهام يتضمن قيام اللاعبين بمساعدة شخصية ما في إصلاح ساعتها ، وبالتالي الحصول على مكافأة.

لعبة Mines of Dalarnia

هل أنت من عشاق المغامرات؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Mines of Dalarnia المعروفة ب DAR مناسبة لك. تم تقديم هذا الاختيار على المنصة Binance Launchpool ، وهو يحسن سوق العقارات الذي يحركه blockchain. يتكون عمال المناجم وملاك الأراضي من قاعدة اللاعبين وعدد قليل من الوحوش هنا وهناك تجعل اللعبة أكثر إثارة.

كما هو متوقع ، يقاتل عمال المناجم من أجل الموارد ، ويقدمها ملاك الأراضي. مثل معظم الألعاب متعددة اللاعبين ، يمكن للمرء أن يلعب مع الأصدقاء للقيام بالمهام ، وقتل الوحوش ، وفتح المكافآت.

لعبة The Sandbox  من افضل ألعاب NFT

يُعرف Sandbox بأنه أحد أفضل ألعاب NFT وأكثرها جاذبية للعام الماضي.

تتضمن طريقة اللعب في Sandbox ممارسة الألعاب أو بناء ألعابك أو امتلاك أرض يمكنك التحكم فيها بنفسك.

ما يجعل The Sandbox لعبة metaverse ولعبة مقنعة هو المخزون الهائل من الأدوار المحتملة التي يمكنك لعبها فيها. يمكنك أن تكون فنانًا أو مراجعًا للألعاب أو جامعًا لـ NFT أو مغامرًا أو مستكشفًا يسافر إلى Metaverse ينتقل من لعبة إلى أخرى. تم بناء Sandbox على Ethereum blockchain.

تمتلك Sandbox قيمة سوقية أصغر من Decentraland ولكن لديها قاعدة مستخدمين أكثر شمولاً ، بالإضافة إلى امتلاك واحدة من العملات الرقمية الأسرع نموًا. لقد طوروا أيضًا شراكة مع Square Enix و Atari ، وهي أخبار كبيرة للاعبين. سيوفر هذان المكانان مساحة الألعاب هنا مع المزيد من الإمكانات المبتكرة الهائلة.

لعبة Gods Unchained – ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة

Gods Unchained هي لعبة بطاقات تداول رقمية NFT حيث يمكنك اللعب مجانًا والاحتفاظ بها وحتى التداول في الأسواق المفتوحة. تخيل Hearthstone ، Magic: The Gathering ، أو حتى Yu-Gi-Oh في blockchain. يقود تطوير اللعبة مدير اللعبة في MTG Arena ، كريس كلاي.

بطاقات Gods Unchained Mint والأشياء الثمينة للألعاب مثل NFTs. على عكس ألعاب الورق الشهيرة الأخرى عبر الإنترنت ، لا يمكن للمطورين تغيير قيمة البطاقات. هذا يعني عدم وجود هواة ، ولا إنقاصات ، وعدم حرقهم حيث يتم سكهم على أنهم NFTs إلى الأبد. تم إطلاق اللعبة بشكل تجريبي في عام 2018 وهي مبنية أيضًا على Ethereum ، وتضم رمزًا مميزًا لـ ERC-20 يسمى GODS.

يمكن للاعبين جمع البطاقات عن طريق شرائها أو بيعها في السوق داخل اللعبة ، وبالطبع التنافس ضد لاعبين آخرين في الساحات عبر الإنترنت. إنه مجاني للعب ، ويبدأ القادمون الجدد بـ 140 بطاقة كمجموعة أساسية. يمكنهم فتح المزيد من البطاقات من خلال المشاركة في البطولات ، ويكسبون مكافآت من خلال المشاركة كل أسبوع في بطولات ذات تصنيف تنافسي.

ما يميز Gods Unchained عن باقي ألعاب NFT هو كيف تستخدم خاصية X غير القابلة للتغيير لجعل تداولاتها أسهل وأسرع. X غير القابل للتغيير هو بورصة لامركزية قادرة على دعم ما يصل إلى 200 مليون صفقة في اليوم.

لعبة Aliens Worlds

ألعاب NFT
ألعاب NFT

كما يمكنك أن تقول بالفعل ، فإن Alien Worlds لها علاقة كبيرة بالكواكب – سبعة منها على وجه الدقة. الهدف بسيط: يتنافس اللاعبون لكسب ما يشار إليه باسم Trilium (TLM) ويمكنهم تداولها مقابل أموال حقيقية.

مجموعة جوائز TLM متاحة أيضًا ، مما يجعل اللعبة أكثر استيعابًا لأولئك الموجودين فيها بشكل أصلي لقضاء وقت ممتع. من إرسال سفن الفضاء الافتراضية إلى استكشاف المجرة والتنافس مع لاعبين آخرين ، هناك الكثير لنتطلع إليه هنا.

لعبة Illuvium

ألعاب NFT
ألعاب NFT

Illuvium هي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تدور أحداثها في عالم خيال علمي ، حيث يجمع اللاعبون الوحوش التي هي أيضًا NFTs مبنية على Ethereum. من المقرر إطلاق اللعبة في وقت لاحق في عام 2022. في Illuvium ، يمكن للاعبين الحصول على ILV ، رمزها الأصلي ERC-20 ، لشراء المقتنيات والمخلوقات المعروفة باسم Illuvials. إنها أول لعبة NFT ثلاثية الأبعاد في العالم المفتوح تتميز بمشهد خيالي ورواية قصص و NFT متطورة تبدو وكأنها لعبة AAA أكثر من كونها مطور للجوال. أكثر من 100 Illuvials مختلفين لديهم إحصائيات وقدرات وفئات وارتباطات عنصرية محددة.

لعبة Sorare

إذا كنت من محبي الألعاب الرياضية ، وخاصة كرة القدم ، فستحب لعبة Sorare بالتأكيد. كرة القدم الخيالية هي السائدة ، ولكن إذا كان بإمكانك أيضًا كسب بعض المال المجاني منها ، فهذه ليست فكرة سيئة.

في هذه اللعبة ، تقوم ببناء فرقك ، وإدارتها ، والمشاركة في بطولات الدوري والبطولات ، ويمكنك بيع وشراء اللاعبين.

تبدأ ، كما هو الحال في جميع ألعاب NFT المجانية ، برموز غير رمزية وستأتي المكاسب كما تذهب. تعتمد هذه اللعبة أيضًا على Ethereum.

يكاد يكون من المستحيل تقدير المكاسب في هذه اللعبة بمتوسط لأن كل شريحة أو بطاقة يمكن أن يكون لها قيمة مختلفة ، والتي تحددها أنت من حيث المبدأ ، ولكن لاحقًا سيعطيها عرض السعر في السوق قيمة نهائية. يمكن أن تبلغ قيمة البطاقة أو الشريحة 7 يورو أو 2000 يورو.

لعبة Mobox

وفقًا لموقع Mobox الرسمي ، “مع التركيز على إمكانية التشغيل البيني NFT ، يمكن استخدام الأصول في ألعاب متعددة في نفس الوقت ، مما يخلق عالمًا جديدًا بالكامل من المرح.” يميل هذا الاختيار بشدة نحو نظام NFT البيئي بأكمله ، وهو عبارة عن منصة ألعاب تتشابك بين رسم NFTs وزراعة المحاصيل.

مع بيع أكثر من مليون NFT ، هذه اللعبة مزدهرة.

لعبة Dragonary

ننتقل الآن إلى عنوان آخر أصبح شائعًا بين لاعبي الأجهزة المحمولة ، فنحن نتحدث عن Dragonary ، وهي لعبة لعب الأدوار تربح فيها العملات الرقمية . الهدف من اللعبة هو أن تصنع تنانينك الخاصة ، جيش منهم.

حسنًا ، ربما تكون تنانين أقل واقعية ، لكن يمكنك إنشاء بيض جديدة ، ودمج التنانين ، وتحسين إحصائياتهم وزيادة ندرتها ، شيء مثل Axie Infinity ، ولكن مع التنانين.

مع جيشك من التنانين ، سيكون عليك إيقاف تقدم “الجناح المظلم الفاسد” في أرض Dragonarya.

كل تنين يتم إنشاؤه فريد من نوعه ، وستتيح لك الإنجازات والمعارك التي تم ربحها كسب المزيد من المال كلما تقدمت. العملة المشفرة التي تحصل من خلالها على أرباحك هي عملة Coinary Token.

في هذه اللعبة ، هناك طريقتان للفوز ، الأولى هي اللعب مجانًا وستستغرق المكاسب وقتًا أطول قليلاً والطريقة الأخرى هي استثمار بعض الأموال لتسريع الأمور … ولكن كما هو الحال دائمًا ، سيعتمد ذلك عليك و ميزانيتك للاستمتاع والمخاطرة بشيء ما في الاستثمار.

لكسب المال في هذه اللعبة ، يجب عليك تجميع حجر السج ، وهو ما سيفسح المجال للأرباح في Coinary ، حيث تكون قادرًا على كسب من 2 يورو يوميًا إلى 23 يورو إذا خصصت المزيد من الوقت للعبة يوميًا.

ترتبط هذه الأرباح بالطريقة التي تختارها للعب ، كما أخبرتك قبل أن تتمكن من اللعب مجانًا ، لكن أرباحك ستكون أقل. أولئك الذين يقررون اللعب مجانًا يتلقون ثلاثة تنانين أساسية لا قيمة لها وسيتعين عليهم بذل القليل من الجهد قبل أن يبدأوا في جني أي أموال.

كان هذا كل شيء بخصوص أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة . تعرف على طريقة انشاء حساب Opensea مجانا و نشر صور NFT

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.