الرئيسية انستقرام كيفية عمل تصويت في ستوري انستقرام – استطلاع رأي إنستقرام

كيفية عمل تصويت في ستوري انستقرام – استطلاع رأي إنستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن كيفية عمل تصويت في ستوري انستقرام ؟ او طريقة إنشاء استطلاع رأي إنستقرام ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة عمل استبيان في ستوري انستا

أصبح التحقق من موجز إنستقرام الخاص بالفرد من الطقوس الصباحية تقريبًا للناس. ارتفع عدد الأشخاص الذين يستخدمون إنستقرام على مر السنين. وهي محقة في ذلك ، حيث يوفر إنستقرام العديد من الميزات المثيرة. هل كنت تعلم أنه يمكنك أيضًا إجراء استطلاع رأي إنستقرام ؟

اجذب انتباه جمهورك من خلال نشر أسئلة على حسابك في صورة استطلاع. بدلاً من طرح أسئلة منتظمة ومباشرة قد تتطلب كتابة فقرات ، لماذا لا تقدم لهم أفضل الخيارات المتاحة. علاوة على ذلك ، سوف نتعمق في طرق إجراء استطلاع على إنستقرام في هذه المقالة.

كما سبق و تعرفنا على اسئلة ستوري انستقرام أقوى 80 سؤال للستورى انستا محرجة . بالإضافة إلى كيفية كتم منشورات وقصص شخص ما على انستقرام .

كيفية عمل تصويت في ستوري انستقرام

استطلاع رأي إنستقرام هو الحل لزيادة التفاعل . سواء كنت ترغب في إنشاء صفحة أعمال أو تتطلع إلى أن تكون مؤثرًا ، يمكنك الاستفادة من استطلاعات انستا . ستساعد إضافة أسئلة بخيارات ملائمة لاستخدامها في فهم جمهورك بشكل أفضل. تواصل مع جمهور كبير في لمح البصر باستخدام استطلاعات إنستغرام.

أسئلة مثل: هل يجب أن أنشر صور إجازتي؟ نعم أو لا ، هو شكل شائع من الأسئلة يطرحه المؤثرون على انستا من خلال استطلاعات الرأي على انستا . شاهد كيف يمكن لسؤال بسيط أن يزيد من تفاعلك ويساعدك على التفاعل مع جمهورك

من خلال الاستطلاع المباشر ، يمكنك إدخال السؤال الذي تريد طرحه بخيارين أو أكثر. سيتمكن أي شخص يشاهد قصتك من التصويت للخيار الذي يريده. تأكد من تثبيت تطبيق انستقرام لنظامي التشغيل اندرويد و ايفون وجاهزًا للعمل على جهازك. بمجرد اكتماله ، اتبع الإرشادات أدناه:

خطوات إنشاء استطلاع رأي إنستقرام :

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر على أيقونة ملفك الشخصي فوق “قصتك” أو اسحب الشاشة إلى اليمين.
عمل استطلاع رأي إنستقرام
عمل استطلاع رأي إنستقرام
  1. اسحب لأعلى وأضف صورة أو التقط صورة.
عمل تصويت في ستوري
عمل تصويت في ستوري
  1. انقر على أيقونة الملصق.
  1. حدد “استطلاع رأي”.
  1. أضف أسئلة وخيارات , ثم انشر ستوري

بهذه الطريقة ستتمكن من إجراء استطلاع على انستتقرام ونشره كقصتك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.