الرئيسية فيس بوك كيفية جدولة منشور على فايس بوك في الوقت الذي تريد

كيفية جدولة منشور على فايس بوك في الوقت الذي تريد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية جدولة منشور على فايس بوك في الوقت الذي تريد ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة جدولة المنشورات على Facebook خطوة بخطوة

فيس بوك هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير من Meta. هناك الملايين من الناس الذين يدخلون إلى الموقع كل يوم. قد ترغب في نشر شيء ما على صفحتك في وقت لا يمكنك فيه استخدام فيس بوك . ماذا تفعل في مثل هذه الحالات؟ يمكنك بسهولة جدولة منشور على فيس بوك للصفحات وكذلك المجموعات. يحتوي Facebook على الكثير من الميزات للمسؤولين والمشرفين. لا تقلق إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك. اقرأ المقال كاملاً للحصول على إجابة حول كيفية جدولة منشور على Facebook.

يسمح فيس بوك للمسؤولين بالنشر على الصفحة والمجموعة حتى عندما لا يكونون متصلين بالإنترنت. هناك طرق مختلفة لجدولة المنشور على فيس بوك يمكن أن تساعد الأعمال. يمكن للشركة إنشاء منشورات مختلفة في وقت واحد وجدولتها مرة واحدة. هذا يساعد على توفير الوقت للعمل. يساعد النشر المنتظم أيضًا على زيادة مشاركة الجمهور بشكل عام. يمكنك أيضًا عرض رؤى الأعمال ، مثل من شارك المنشور وما إلى ذلك.

كما سبق و تعرفنا على حل مشكلة عدم ظهور زر المشاركة في الفيس بوك . بالإضافة إلى كيفية الغاء ربط حساب الفيس بوك بالانستقرام

كيفية جدولة منشور على فايس بوك في الوقت الذي تريد

هناك طرق مختلفة لجدولة منشور على فيس بوك . يمكنك القيام بذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك وكذلك الهواتف الذكية الخاصة بك. ميزة الجدولة متاحة على الصفحات وكذلك في المجموعات. هناك طرق مختلفة لجدولة المنشورات على Facebook . هم انهم:

جدولة منشور على صفحة فايس بوك

الطريقة الأولى والمستخدمة على نطاق واسع لجدولة المنشورات هي الجدولة على الصفحات. يمكن للمسؤولين والمحررين جدولة المنشورات حسب احتياجاتهم. يتضمن ذلك تحديد تاريخ النشر وكذلك الوقت. هناك خياران للجدولة على الصفحة. هم انهم: الهاتف و الحاسوب .

يمكنك بسهولة جدولة منشور على Facebook باستخدام هاتفك الذكي. من أجل جدولة المنشورات على الصفحة ، لا يمكنك القيام بذلك مباشرة من تطبيق فايسبوك . تحتاج إلى تثبيت تطبيق آخر يُعرف باسم Business Suite على هاتفك. من أجل جدولة المنشور على الصفحة باستخدام هاتفك الذكي ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Business Suite على هاتفك الذكي.
  2. اضغط على أيقونة النشر.
  3. حدد “نشر”.
جدولة المنشورات على  Facebook
جدولة المنشورات على Facebook
  1. أدخل ما تريد نشره ثم انقر على “التالي” في الزاوية اليمنى.
  2. حدد “جدولة لوقت لاحق” ثم اختر التاريخ والوقت وانقر على “جدول”.
  1. اضغط على “جدولة” في الزاوية اليمنى.
جدولة المنشورات على  Facebook
جدولة المنشورات على Facebook

ومن ثم فإنه من السهل جدولة منشور على Facebook بواسطة صفحتك. يمكنك تطبيق نفس الطريقة على أجهزة اندرويد وكذلك أجهزة ايفون .

جدولة منشور على جروب فيس بوك

من السهل جدًا جدولة المنشور في مجموعتك باستخدام هاتفك الذكي. لا تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى للقيام بذلك على مجموعتك. يوفر تطبيق Facebook نفسه الواجهة والخيار لجدولة المنشورات. من أجل جدولة المنشور على المجموعة التي تديرها باستخدام هاتفك الذكي ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح مجموعة Facebook حيث تريد جدولة المنشور.
  2. اضغط على إنشاء منشور.
  3. أدخل ما تريد كتابته ثم اضغط على زر “جدولة”.
  4. قم بتبديل المفتاح بجانب نشر المنشور الخاص بك في تاريخ ووقت مستقبليين وحدد التاريخ والوقت.
  5. اضغط على زر “الجدول الزمني”.

ومن ثم ، فمن السهل جدًا جدولة منشور على Facebook في مجموعتك. نفس الأساليب قابلة للتطبيق على كل من اندرويد و الايفون .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.