الرئيسية انستقرام كيفية تفعيل وضع فانيش في انستقرام لحذف الدردشة تلقائيا

كيفية تفعيل وضع فانيش في انستقرام لحذف الدردشة تلقائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية تفعيل وضع فانيش في انستقرام لحذف الدردشة تلقائيا ؟ في هذه المقالة سنتحدث عن طريقة تشغيل وضع Vanish لمسح رسائل المحادثة تلقائيا

نما انستقرام، بمدى انتشاره وشعبيته الواسعين ، بسرعة ليصبح أحد أكبر منصات الوسائط الاجتماعية في العالم. يُعد أفضل منصة لمشاركة الصور والفيديو على مستوى العالم نظرًا لبساطته واستخدامه وأدوات التصفية والمزيد.

لم تصبح منصة للمؤثرين لنشر المحتوى على حساباتهم على انستقرام فحسب ، بل إن العديد من الأشخاص يستخدمون انستقرام للتواصل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة والبقاء على اتصال مع الأصدقاء وزملاء العمل والأحباء.

إحدى ميزات انستقرام المثيرة للاهتمام هي المراسلة المباشرة. يتيح لك الدردشة مع أصدقائك وإرسال الصور ومقاطع الفيديو إليهم.

في بعض الأحيان قد ترغب في أن تختفي الرسائل المرسلة بالبريد المباشر على الفور ، ولن تتم رؤيتها مرة أخرى. قد ترغب في الحصول على هذا الخيار لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لأنك لا تريد عرض الرسائل المكررة من الدردشات السابقة ، مما قد يؤدي إلى فوضى في مربع الدردشة. سبب آخر هو أنك تريد محو الرسائل ومقاطع الفيديو والصور القديمة حتى لا تستهلك ذاكرة هاتفك.

لهذا السبب ، ابتكر انستقرام خيار وضع Vanish . يمكن أن يساعدك هذا في حذف الرسائل تلقائيًا عند إغلاق الدردشة.

كما سبق و تحدثنا عن أفضل فلاتر انستقرام جميلة و إحترافية ستجعل صورك مدهشة . بالإضافة إلى كيفية تثبيت منشور انستقرام في أعلى البروفايل

كيفية تفعيل وضع فانيش في انستقرام لحذف الدردشة تلقائيا

ما هو وضع فانيش على انستقرام ؟

وضع الفانيش هو ميزة جديدة على رسائل المباشرة على انستقرام حيث تختفي رسائل الدردشة تلقائيًا بمجرد أن يقرأها المستلم. هذه الميزة متاحة أيضًا على فايس بوك و سناب شات . ومع ذلك ، فإن طرق عملها تختلف. يمكن تشغيل خيار وضع الاختفاء أو إيقاف تشغيله.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه لن تتم أرشفة الرسائل ، مما يعني أنه لا يمكن استعادتها مرة أخرى. لذلك ، ما لم يلتقط المستلم لقطات شاشة أو التقط صورة بكاميرا للرسائل المتبادلة ، فإن أسرارك في أمان مع انستقرام .

كيفية تشغيل وضع الفانيش على انستقرام

وضع فانيش سهل التنشيط ، وإليك الطريقة.

قبل تشغيل وضع الاختفاء ، تأكد من تحديث الرسائل. إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فإليك الخطوتان البسيطتان.

  • افتح تطبيق انستقرام وقم بزيارة ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر فوق أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى السفلية.
  • اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة في الجزء العلوي وحدد تحديث المراسلة في الجزء السفلي من الخيارات المدرجة. ثم انقر فوق الزر “تحديث”.

إذا كان خيار تحديث المراسلة غير متاح ، فهذا يعني أن لديك بالفعل أحدث ميزة للمراسلة.

أنت الآن جاهز للحصول على ميزة وضع الاختفاء في DM الخاص بك.

  1. الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق انستقرام وانتقل إلى صفحة المحادثة بالضغط على أيقونة “الدردشة” في الزاوية اليمنى العلوية للشاشة كما هو موضح أدناه.
وضع Vanish
وضع Vanish
  1. الخطوة 2: حدد الدردشة التي تريد التحدث بها في وضع الاختفاء.
  2. الخطوة 3: داخل DM ، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة. بمجرد أن تبدأ في التمرير لأعلى ، سترى رسالة تقول “مرر لأعلى لتشغيل وضع الاختفاء”. استمر في التمرير بدون تحرير حتى يظهر لك “Release لتشغيل وضع الاختفاء” باللون الأزرق.

يوجد أدناه لقطة شاشة لكيفية ظهور الشاشة بعد تنشيط وضع الاختفاء.

وضع Vanish
وضع Vanish

الآن يمكنك بدء المحادثة كالمعتاد. عندما يرى المستلم الرسائل ويغلق الدردشة ، ستختفي جميع الرسائل.

إليك الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء استخدام وضع فانيش. لذا يمكنك معرفة ما إذا كان الدخول إلى وضع فانيش سيساعدك أو يؤذيك.

  • عند تشغيل وضع فانيش ، تختفي الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى في الدردشة عندما يرى شخص ما الدردشة ويغادرها.
  • لا يمكنك حفظ ونسخ ومشاركة الرسائل المختفية.
  • ستتمكن أنت والمستلم من رؤية الرسائل المرسلة في وضع فانيش حتى تغلق الدردشة. بمجرد إغلاق الدردشة ، تختفي الرسائل إلى الأبد.
  • وضع فانيش غير متاح للمحادثات الجماعية.
  • لا يمكن لحسابات انستقرام التي لم تتابعها وتتصل بها من قبل أن ترسل لك رسائل في وضع فانيش.
  • في وضع فانيش ، سيتم إعلامك عندما يقوم شخص ما بالتقاط صورة للشاشة أو عند تسجيل الشاشة لمحادثتك.
  • ستظل الرسائل السابقة في الدردشة العادية موجودة عند إيقاف تشغيل وضع الاختفاء.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.