الرئيسية لينكد إن كيفية تغيير البريد الإلكتروني على لينكد إن خطوة بخطوة

كيفية تغيير البريد الإلكتروني على لينكد إن خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية تغيير البريد الإلكتروني على لينكد إن ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة تغيير البريد الإلكتروني على LinkedIn خطوة بخطوة

LinkedIn هي عبارة عن منصة رائدة على الإنترنت موجهة للتوظيف / العمل يمكن تشغيلها باستخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. إنها منصة رائعة تتيح لك التواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك الاهتمامات المشتركة ، والحصول على / الحصول على عمل ، والتعاون في المشاريع ، وما إلى ذلك. ستتيح لك إضافة بريد إلكتروني إلى ملفك الشخصي على LinkedIn تلقي الإشعارات المتعلقة بـ LinkedIn عبر البريد.

يمكنك إضافة عدة عناوين بريد إلكتروني إلى ملفك الشخصي على LinkedIn. ومع ذلك ، يمكنك تعيين عنوان بريد إلكتروني رئيسي واحد منهم فقط. سيوفر عنوان البريد الإلكتروني الذي يعمل كعنوان أساسي جميع الإخطارات المتعلقة بـ LinkedIn. اقرأ هذه المقالة حتى النهاية لمعرفة أسهل طريقة لتغيير البريد الإلكتروني على LinkedIn.

كما سبق و ناقشنا انشاء مجموعة على لينكد ان . بالإضافة إلى اكثر 10 مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم

كيفية تغيير البريد الإلكتروني على لينكد إن LinkedIn ؟

قد تكون هناك حالات قد ترغب فيها في تغيير البريد الإلكتروني على LinkedIn. قد يكون ذلك لأسباب أمنية أو إذا قمت بالتغيير إلى تنسيق بريد إلكتروني جديد. مهما كان السبب ، ستكون هذه المقالة بمثابة أفضل دليل لمساعدتك في تغيير البريد الإلكتروني على LinkedIn.

ستساعدك هذه المقالة في تغيير بريدك الإلكتروني على LinkedIn بسهولة باستخدام جهاز كمبيوتر. كل ما عليك فعله هو اتباع دليل خطوة بخطوة المذكور أدناه بعناية وسيتم إنجاز مهمتك في غضون بضع نقرات هنا وهناك.

  1. سجّل الدخول إلى حسابك على LinkedIn.
  2. انقر فوق اسمك للدخول إلى علامة تبويب الملف الشخصي.
  3. انقر فوق الزر “معلومات الاتصال” ثم على الزر “قلم رصاص” لتعديل معلومات الاتصال
  4. انقر فوق عنوان البريد الإلكتروني ، وسيتم توجيهك إلى صفحة جديدة
تغيير البريد على لينكد إن
تغيير البريد على لينكد إن
  1. انقر فوق “إضافة عنوان بريد إلكتروني” ، واكتب عنوان البريد الإلكتروني الجديد ، واضغط على زر “إرسال التحقق”.
 تغيير البريد على LinkedIn
تغيير البريد على LinkedIn
  1. اكتب كلمة مرورك على LinkedIn واضغط على زر “تم”. افتح Gmail الخاص بك وانقر على الرابط الذي أرسلته LinkedIn للتحقق.
  2. انقر فوق الزر “Make Primary” بجوار عنوان البريد الإلكتروني المضاف ، واكتب كلمة مرور LinkedIn ، واضغط على “Make Primary” للتأكيد.
  3. انقر فوق الزر “إزالة” بجوار عنوان البريد الإلكتروني المضاف ، واكتب كلمة مرور LinkedIn ، واضغط على “إزالة” للتأكيد.

ستساعدك إضافة بريد إلكتروني إلى حسابك على LinkedIn في التحقق من هويتك عن طريق إرسال بريد تأكيد إلى عنوان بريدك الإلكتروني في حالة نسيان كلمة مرور Linkedin الخاصة بك أثناء تسجيل الدخول.

يتيح لك LinkedIn إضافة عناوين بريد متعددة. يعمل بشكل أفضل مع أولئك الذين لديهم بريد منفصل للمدرسة والعمل والأغراض الشخصية.

في هذه المقالة ، أوضحنا طريقة تغيير البريد الإلكتروني على LinkedIn. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة ، فشاركها مع أصدقائك وعائلتك. أيضًا ، إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات ، فلا تتردد في التواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.