الرئيسيةفيس بوك كيفية حذف الصور من الفيس بوك خطوة بخطوة

كيفية حذف الصور من الفيس بوك خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعد الفيس بوك أحد أشهر منصات الوسائط الاجتماعية في جميع أنحاء العالم مع حوالي 2.9 مليار مستخدم نشط شهريًا. أفضل جزء في هذه المنصة والسبب الرئيسي الذي جعلها تشتهر هو خيار السماح لنا بنشر الصور. يمكنك نشر أي عدد تريده من الصور على Facebook ويقوم هذا التطبيق بتخزينها جميعًا مثل يوميات على الإنترنت. ولكن ماذا لو كنت تريد حذف الصور من الفيس بوك ؟

التحميل سهل ويتم القيام به جميعًا في الوقت الحاضر ، لكن عملية مسح الصور من الفايسبوك Facebook شيء قد لا نعرفه جميعًا. ربما قمت بتحميل الصور ولكن تبين أنها كانت ضبابية أو لم تعجبك الطريقة التي نظرت بها. ربما تريد التخلص من بعض الذاكرة منذ سنوات. يمكنك التخلص منها كما يحلو لك.

إذا لم تكن على دراية بكيفية حذف الصور على Facebook ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأنه ، من خلال هذه المقالة ، قمنا بتغطيتك.

كما سبق و تعرفنا على كيفية إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك . بالإضافة إلى كيفية حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا

كيفية حذف الصور من الفيس بوك خطوة بخطوة

حذف الصور من الفيس بوك من خلال الموبايل

يعد حذف الصور من هذا التطبيق أمرًا سهلاً ويتكون من خطوات مماثلة لأي جهاز. إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إلى هذه الصور في المستقبل ، فتأكد من حفظها في معرض الصور الخاص بك قبل حذفها لأنه ، على عكس المنشورات ، لا يمكن استرداد الصور الفردية التي تحذفها على Facebook. يمكنك حذف الصور من الفيس بوك عن طريق:

  1. افتح تطبيق فايسبوك على هاتفك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  1. انقر على “أيقونة همبرغر”.

  1. حدد “ملف التعريف الخاص بك

مسح الصور من الفايسبوك
مسح الصور من الفايسبوك
  1. انتقل إلى خيار “الصور”.

  1. افتح الصورة التي ترغب في حذفها.
How to Delete Photos on Facebook
How to Delete Photos on Facebook
  1. انقر على خيار “النقاط الثلاث” في الأعلى
  1. حدد خيار “حذف الصورة”.
مسح الصور من الفايسبوك
مسح الصور من الفايسبوك
  1. انقر فوق “حذف”.
مسح الصور من الفايسبوك

مسح الصور من الفايسبوك

هل يمكنني حذف جميع صوري على الفيس بوك مرة واحدة؟ لسوء الحظ ، لا لا يمكنك فعل ذلك. لا يوجد خيار متاح الآن في الفيس بوك يتيح لك حذف جميع صورك مرة واحدة. أفضل ما يمكنك فعله هو إما حذف الألبومات التي لا تعجبك والتخلص من العديد من الصور مرة واحدة أو يمكنك تجربة الطريقة الفردية وحذف الصور واحدة تلو الأخرى.

وبالتالي ، باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك الآن بسهولة حذف الصور على Facebook. إذا كنت تبحث عن تحديد صور فردية وحذفها حتى لا تفسد الألبوم بأكمله ، فاتبع الخطوات المذكورة أولاً

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.