الرئيسية فيس بوك كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل

كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تجد نفسك تنشر حالة مرحة أو صورة جميلة وتتمنى أن يكون لديك في خلاصتك الأمامية لفترة طويلة؟ حسنًا ، مع أحدث ميزة لتثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل ، يمكنك الاحتفاظ بمنشورك المفضل أعلى ملفك الشخصي أو صفحتك للمدة التي تريدها. هذا يقلل من احتمالية فقدان منشوراتك الأكثر إعجابًا مع زيادة عاداتك في النشر.

Facebook هو نظام أساسي شائع لا يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض من خلال الرسائل النصية أو المكالمات فحسب ، بل يمكنهم أيضًا الشعور بالقرب من خلال مشاركة لحظة من حياتهم مع الآخرين. يمكن للمرء أن ينشر الصور ، أو يعبر عن مشاعره ، أو حتى أن ينشر ميمات مضحكة على صفحته الشخصية. الأشياء التي تبقى في ملفك الشخصي تصنع أو تكسر انطباعك. وبالتالي ، فإن الخوف من فقدان أفضل مشاركة لك بين جميع المنشورات الأخرى في ملفك الشخصي أمر حقيقي.

باستخدام تثبيت منشور على Facebook ، يمكنك وضع علامة على منشور معين وإبقائه أعلى خلاصتك. عندما يذهب شخص ما للتحقق من ملفك الشخصي على فيس بوك ، فإن مشاركتك المثبتة هي أول ما يراه. في هذه المقالة ، سنتعرف على السياقات المختلفة حيث يمكنك تثبيت منشور فيس بوك .

كما سبق و تعرفنا على كيفية تثبيت منشور انستقرام في أعلى البروفايل . بالإضافة إلى كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى ملفك شخصي

كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل

يعد تثبيت منشور على ملفك الشخصي على فايسبوك وسيلة فعالة لإعلام متابعيك بالموسيقى التي دخلت إليها مؤخرًا أو رأيك في موضوعات معينة. إنه مثل الانطباع الأول في ملفك الشخصي ، لذا نقترح عليك وضع أفضل مشاركة لك على أنها مثبتة. يمكنك استخدام كل من الكمبيوتر الشخصي والجوال لتثبيت منشور على Facebook.

كيفية تثبيت منشور على ملف تعريف فيس بوك بإستخدام الحاسوب ؟

يعد تصفح فيس بوك من خلال جهاز الكمبيوتر وسيلة شائعة ويمكنك بالتأكيد الوصول إلى العديد من الميزات أثناء استخدام إصدار الويب الخاص بـ فيسبوك . تم نشر الإجراء خطوة بخطوة على النحو التالي:

  1. اذهب الى الفيس بوك.
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. انقر فوق ملف التعريف الخاص بك.
تثبيت منشور على Facebook
تثبيت منشور على Facebook
  1. حدد موقعًا وانقر على أيقونة ثلاثية النقاط.
تثبيت منشور على Facebook
تثبيت منشور على Facebook
  1. حدد “تثبيت المشاركة”.

سيتم تثبيت المنشور المحدد في أعلى ملف التعريف الخاص بك.

تثبيت منشور فيسبوك باستخدام الهاتف

تأكد من تثبيت فايسبوك على اندرويد و الايفون واتبع الخطوات أدناه:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك.
  2. انقر على أيقونة الهامبرغر وحدد “انظر ملفك الشخصي”.
  1. حدد موقعًا وانقر على أيقونة ثلاثية النقاط.
  1. اختر تثبيت المنشور
تثبيت منشور على Facebook
تثبيت منشور على Facebook

بهذه الطريقة يمكنك تثبيت منشور على فيس بوك باستخدام جهازك المحمول.

قد لا ينشط أصدقاؤك ومتابعوك على فيس بوك كل يوم. هذا يجعلهم يفوتون أحيانًا الأشياء التي تنشرها مما يجعلك أقل مشاركة. للتأكد من حصولك على تفاعل كافٍ بشأن الأشياء التي تنشرها ، يمكنك تثبيت منشور على فيس بوك . في هذه المقالة ، تعلمنا طرقًا لتثبيت المشاركات على ملف تعريف شخصي وصفحات وحتى مجموعات. نأمل أن تكون هذه مقالة مفيدة. أخبرنا إذا كان لديك أي استفسار.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.