الرئيسية انستقرام اكثر 25 حساب متابعة على الانستقرام تحديث الجديد

اكثر 25 حساب متابعة على الانستقرام تحديث الجديد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
المحتويات إخفاء
1 قائمة الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام تحديث الجديد

يستخدم ملايين الأشخاص في العالم انستقرام كل يوم. تعد المنصة الاجتماعية الأكثر تأثيرًا مكانًا آمنًا للمشاهير والمؤثرين لمواكبة الاتجاهات. تحصل الشخصيات المشهورة عالميًا على فرصة للتواصل مع جمهورها على المستوى الشخصي. في هذه المقالة ، اكثر 25 حساب متابعة على الانستقرام .

الجزء الأكثر إثارة للصدمة هو أن حساب انستقرام الأكثر متابعة لا ينتمي إلى أي شخص مشهور أو شخصية مشهورة. اعتبارًا من مايو 2021 ، كان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الشخص الأكثر متابعةً ، مع أكثر من 281 مليون متابع. بصرف النظر عن ذلك ، فإن المرأة الأكثر متابعة على انستقرام هي أريانا غراندي. تشمل القائمة أشخاصًا وشركات ناشئة وشركات ونوادي من دول مختلفة.

كما سبق و تعرفنا على افضل 30 موقع لزيادة المتابعين في انستقرام . بالإضافة إلى كيف تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور

قائمة الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام تحديث الجديد

حساب انستقرام الرسمي 542 مليون متابع

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام
الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

يحتل حساب انستقرام الرسمي المرتبة الاولى ضمن قائمة الاكثر حسابات متابعة في انستقرام ، بحيث يتابعه 542 مليون متابع حول العالم .

تقيم انستقرام نشر تحديثات الخاصة بتطبيقها و مميزات الجديدة ، كما انها تقترح حسابها على جميع الحسابات و هو الامر الذي يفسر هذا العدد الهائل من المتابعين

تعرف على أفكار حسابات انستقرام قوية لجذب المتابعين و لايكات

حساب رونالدو كريستيانو 476 مليون متابع

التالي في قائمة الحسابات الأكثر متابعة على انستقرام هو كريستيانو رونالدو المشهور عالميًا. يعتبر نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

عند وصوله إلى خلاصته ، ستجد الكثير من الصور له وهو يلعب كرة القدم أو يمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية في منزله. أيضا ، هناك صور له وهو يحاول أشياء جديدة ويختبر الحياة مع عائلته.

حساب كايلي جينر 366 مليون متابع – الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز “Crush Your Style”. وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK!, كانت جينر على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال. وقد ظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen في سبتمبر أيلول «العودة إلى المدرسة جنبا إلى جنب» مع شقيقتها الأكبر سنًا كيندال.

تمتلئ خلاصتها على انستقرام بصورها الساخنة والأزيز. أيضًا ، ستفعل الكثير من العاصفة. مقاطع الفيديو الخاصة بها مثيرة ولطيفة للغاية. يمكنك أن تتعثر في إطعامها لساعات.

حساب ليونيل ميسي 357 مليون متابع

الحسابات الأكثر متابعة

حساب ليونيل من الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام ، حيث لديه 357 مليون متابع ، ينشر ليونيل النجم العالمي لكرة القدم صور مع عائلته و كذلك انشطته رياضية .

كما ان ميسي يقيم بترويج للعديد من الشركات على حسابه ، و دخل إضافي للمشاهير .

قد يهمك أيضا أفضل فلاتر انستقرام جميلة و إحترافية ستجعل صورك مدهشة

حساب سيلينا غوميز 343 مليون متابع

كانت هذه القائمة لن تكتمل لولا الملكة “سيلينا غوميز”. الموسيقي والممثلة نشطة للغاية على حسابها على انستقرام .

تمتلئ خلاصتها بصور السيلفي اللطيفة والصور مع أصدقائها وأداء سيلينا على خشبة المسرح في أماكن مختلفة. سترى أيضًا سيلينا وهي تطرح بجرأة آرائها السياسية ومنشوراتها حول مواضيع مثل حقوق المرأة.

حساب الممثل دواين جونسون 334 مليون متابع

اكثر 25 حساب متابعة في انستقرام
اكثر 25 حساب متابعة في انستقرام

هو ممثل أمريكي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد. كان جونسون مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة (دبليو دبليو إي) لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل. حققت أفلامه أكثر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعل جونسون واحدًا من أكثر نجوم شباك التذاكر نجاحًا واعلى إيرادات على الإطلاق. كما كان جونسون لاعب كرة قدم أمريكية وكرة قدم كندية سابق.

حساب كيم كارداشيان 329 متابع

كارداشيان ضمن قائمة الحسابات الأكثر متابعة على انستقرام . تشتهر كيم في جميع أنحاء العالم بصراحتها وأسلوبها في ارتداء الملابس.

تبدو خلاصة انستقرام الخاصة بها مشابهة جدًا للأخوات الأخريات. ستجدين لها صور عارضة أزياء ، وتتجول في الشارع ، وتستمتع مع عائلتها في صور قديمة سعيدة.

حساب اريانا جراند 327 مليون متابعة

هي مغنية، وكاتبة أغاني، وملحنة، وممثلة، وممثلة مسرحية، وفاعلة خير أمريكية إيطالية. عُرفت بتأديتها لدور “كات فالنتين” في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية فيكتوريوس التي قدمتها قناة نيكلوديون، والذي حاز علي جائزة إيمي، ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نيكلوديون. كما عُرفت بمشاركتها في مسلسل قناة نيكلوديون التلفزيوني سام وكات، وقيامها بالتمثيل في فيلم نيكلوديون سويندل والمسلسل الكوميدي [victorious]. بدأت أريانا مشوارها الفني وهي بعمر الخامسة عشرة في عرض البرودواي 13 عام 2008.

إقرا ايضا عن كم من شخص يمكن متابعته في انستقرام

حساب بيونسيه 273 مليون متابع – الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام
الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

كما وصلت ملكة النحل إلى القائمة ، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة !!

تمتلئ خلاصتها على انستقرام بصورها المتعاونة. إلى جانب بعض الصور المحترفة لـ BTS والنمذجة ، سترى أيضًا بعض الصور من حياتها الشخصية. وهي أيضًا مدرجة في قائمة الحسابات الأكثر متابعة على انستقرام.

حساب كلوي الكسندر 268 مليون متابع

كلوي الكسندرا كارداشيان هي شخصية إعلامية أمريكية وشخصية اجتماعية. منذ عام 2007 ، لعبت دور البطولة مع عائلتها في المسلسل التلفزيوني الواقعي مواكبة عائلة كارداشيان. أدى نجاحها إلى إنشاء شركات فرعية ، بما في ذلك Kourtney و Khloé Take Miami و Kourtney و Khloé Take The Hamptons

حساب المغني جاستن بيبر 254 مليون متابع

الرجل الذي رأى الشهرة وواجه رد فعل عنيف منذ بداية حياته المهنية ، جاستن بيبر ، هو الآن واحد من أفضل المطربين في العالم بأسره. من “Baby” إلى “Despicato” والآن “Peaches” ، شهدنا نموًا هائلاً في هذا الرجل.

إن انستقرام الخاص به مليء بصوره للأداء والممارسة في الاستوديوهات. سوف تجد أيضًا صورًا رائعة للغاية لجوستين مع زوجته ومزحة الحمل التي تخدعها في أبريل! ومن ثم ، فقد تم إدراجه في قائمة الحسابات الأكثر متابعة على انستقرام .

حساب كيندال جينر 254 مليون متابع – الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

كيندال نيكول جينر هي عارضة أزياء أمريكية وشخصية إعلامية وشخصية اجتماعية. هي ابنة Kris Jenner و Caitlyn Jenner ، وقد صعدت إلى الشهرة في برنامج تلفزيون الواقع مواكبة عائلة كارداشيان. بدأ جينر النمذجة في سن 14.

حساب ناشيونال جيوغرافيك بالانجليزية 237 مليون متابع

في الولايات المتحدة ، أطلقت قناة ناشيونال جيوغرافيك في 7 يناير 2001 ، [4] كمشروع مشترك بين ناشيونال جيوغرافيك للتلفزيون والأفلام وشبكات فوكس كيبل. توفر ناشيونال جيوغرافيك الخبرة في البرمجة وتوفر مجموعة فوكس نتوركس خبرتها في التوزيع والتسويق ومبيعات الإعلانات.

يقوم حسابهم بعرض صور رائعة للحيونات و فيديوهات لطيفة و العديد من الانشطة المماثلة

حساب شركة نايكي 234 مليون متابع

هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل في مجال تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وبيع الأحذية والملابس والمعدات والإكسسوارات والخدمات في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي للشركة بالقرب من بيفيرتون ، أوريغون ، في منطقة بورتلاند الحضرية.

حساب تايلور سويفت 222 مليون متابع

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

تايلور أليسون سويفت مغنية وكاتبة أغاني أمريكية. يمتد ديسكغرافيها بين الأنواع الموسيقية ، وقد تلقت كتابة أغانيها السردية – التي غالبًا ما تكون مستوحاة من حياتها الشخصية – ثناءً نقديًا وتغطية إعلامية واسعة النطاق

حساب جينيفر لوبيز 220 مليون متابع – الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام
الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

جينيفر لين أفليك ، المعروفة أيضًا باسم جي لو ، مغنية وممثلة وراقصة أمريكية. في عام 1991 ، بدأت في الظهور كراقصة Fly Girl في المسلسل التلفزيوني الكوميدي In Living Color ، حيث ظلت منتظمة حتى قررت ممارسة مهنة التمثيل في عام 1993.

حساب فيرات كوهلي 212 مليون متابع

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام
الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

فيرات كوهلي هو لاعب كريكيت هندي دولي وقائد سابق لفريق الكريكيت الوطني الهندي. يلعب لدلهي في لعبة الكريكيت المحلية و Royal Challengers Bangalore في الدوري الهندي الممتاز بصفته رجل المضرب الأيمن

حساب نيكي ميناج 201 مليون متابع – الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

Onika Tanya Maraj-Petty ، المعروفة باسم Nicki Minaj ، هي مغنية راب ومغنية وكاتبة أغاني ترينيدادية المولد. تشتهر بتعدد استخداماتها كفنانة ، وكلماتها الحادة وتدفق الرسوم المتحركة في موسيقى الراب ، واستخدامها لتغيير الأنا واللهجات.

حساب كورتني كارداشيان 195 مليون متابع

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

كورتني ماري كارداشيان هي شخصية إعلامية أمريكية وشخصية اجتماعية. في عام 2007 ، بدأت هي وعائلتها في تمثيل المسلسل التلفزيوني الواقعي مواكبة عائلة كارداشيان. أدى نجاحها إلى إنشاء شركات فرعية بما في ذلك Kourtney و Khloé Take Miami و Kourtney و Kim Take New York.

حساب مايلي سايروس 181 مليون متابع

مايلي راي سايروس مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية. تشتهر بصوتها الخشن المميز ، وتضم موسيقاها عناصر من أنماط وأنواع متنوعة ، بما في ذلك موسيقى البوب ، والبوب الكاونتري ، والهيب هوب ، والتجريبية ، والروك

حساب نيمار 177 مليون متابع

يحظى نيمار لاعب كرة القدم سابقا مع برشلونة و حاليا مع باريس سان جيرمان بشعبية كبيرة سواء داخل بلده او القارة الاروبية . يقوم نيمار بنشر صوره مع فرقه و كذا ينشر اعلانات مدفوعة

حساب كاتي بيري 170 مليون متابع

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام
الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

كاثرين إليزابيث هدسون ، المعروفة باسم كاتي بيري ، مغنية وكاتبة أغاني وشخصية تلفزيونية أمريكية. وهي معروفة بتأثيرها على صوت البوب وأسلوب عام 2010

حساب كيفن هارت 152 مليون متابع – الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

الحسابات الأكثر متابعة في انستقرام

كيفن دارنيل هارت ممثل كوميدي وممثل أمريكي. كان يُعرف في الأصل باسم الممثل الكوميدي الارتجالي ، ومنذ ذلك الحين لعب دور البطولة في أفلام هوليوود والتلفزيون. كما أصدر العديد من ألبومات الكوميديا التي لاقت استحسانًا كبيرًا

حساب ديمي لوفاتو 139 ميون متابع

ديميتريا ديفون “ديمي” لوفاتو مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية. بعد ظهوره في المسلسل التلفزيوني للأطفال Barney & Friends ، صعد Lovato إلى الصدارة بسبب لعب Mitchie Torres في الفيلم التلفزيوني الموسيقي Camp Rock وتكملة له Camp Rock 2: The Final Jam

حساب نادي ريال مدريد 123 ميون متابع

حساب نادي ريال مدريد يحظى ب 123 ميون متابع على انستقرام ، و يقوم النادي بنشر صور للاعبيب اثناء تدريبات و صفقات شراء الجديدة و اخبار نادي من جميع نواحي

كان هذا كل شيء بخصوص اكثر 25 حساب متابعة على الانستقرام تحديث الجديد . أتمنى ان تكون المقالة قد نالت اعجابكم

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.