الرئيسية انستقرام كيفية فتح أكثر من حساب انستقرام في نفس الوقت

كيفية فتح أكثر من حساب انستقرام في نفس الوقت

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طريقة فتح عدة حسابات انستقرام في نفس الوقت؟ وهل تريد التعرف على طريقة فتح عدة حسابات انستقرام دفعة واحدة؟ اليوم سوف نتعرف عن الطرية الصحيحة لفتح عدة حسابات انستقرام من هاتف واحد او من خلال حاسوب واحد.

تعرفنا من خلال مقال سابق عن أهمية توثيق حساب انستقرام ، كما تعرفنا عن مواقع زيادة متابعين انستقرام، اما اليوم الامر مختلف حيث سنتعرف عن طريقة فتح أكثر من حساب انستقرام في نفس الوقت، لذا إذا كنت مهتم بالتعرف أكثر على هذا فما عليك سوى متابعة تصفح هذا المقال من الأول الى الأخير

أهمية فتح أكثر من حساب على نفس الجهاز؟

في الكثير من الأحيان نرغب في فتح حساباتنا على انستقرام في نفس الوقت، ربما لأهداف تجارية، أو اهداف شخصية، لكن تطبيق انستقرام لا يسمح بتصفح وفتح أكثر من حساب في نفس الوقت، لا بد ان تسجل الخروج من حساب للدخول الى حساب آخر، وهكذا الامر كلما اردت ان تقوم بتسجيل الدخول الى أي حساب اخر، نفس الأمر على الحاسوب، كلما اردت تسجيل الدخول الى حساب انستقرام مختلف، وجب عليك أولا تسجيل الخروج من الحساب الأول، ثم المحاولة من جديد مع الحساب الثاني.

كيفية فتح أكثر من حساب انستقرام في نفس الوقت من خلال الهاتف والحاسوب؟

عبر تطبيق انستقرام lite وتطبيق انستقرام Official

هذه الطريقة تعتمد بالخصوص على تطبيقي انستقرام المتوفران عبر منصة جوجل بلاي، حيث يمكنك تحميل تطبيق انستقرام Lite، وتطبيق انستقرام العادي، وهكذا سوف تستطيع ان تفتح حسابي انستقرام في نفس الوقت، كما ستتوصل برسائل الحسابين، كما ستتوصل بإشعارات من الحسابان في كل مرة توصلت برسالة عبر انستقرام.
بالنسبة للهواتف التي لها ميزة تقسيم الشاشة، يمكن لها ان تستخدم هذه الطريقة بشكل أكثر سهولة، فما عليك سوى تقسيم الشاشة، ثم فتح التطبيق الأول في الجزء الأول من الشاشة، والتطبيق الثاني في الجزء الثاني من الشاشة، وهكذا تكون قد استطعت فتح حسابين انستقرام في نفس الوقت وفي جهاز واحد.

عبر تطبيق انستقرام الرسمي و تطبيق انستا برو

فتح عدة حسابات انستقرام في نفس الوقت
فتح عدة حسابات انستقرام في نفس الوقت

يمكنك استخدام تطبيق انستقرام الرسمي بجانب تطبيق انستا برو . هذا الاخير سيفيدك كثيرا بحيث سيمكنك من مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم طرف الاخر ، و قراءة رسائل انستقرام دون علم طرف الاخر

يحتوى على مميزات كثيرا بالإضافة إلى فتح أكثر من حساب انستقرام في نفس الوقت

عبر متصفح جوجل كروم للحاسوب.

يمكنك كذلك فتح حسابين انستقرام على نفس الجهاز عبر متصفح جوجل كروم، حيث يمكنك إنشاء حسابات مستخدمين كثر على متصفح جوجل كروم، من خلال الذهاب الى جوجل كروم، ثم إنشاء حساب مستخدم جديد على المتصفح الخاص بك، وهكذا ستستطيع فتح كل حساب انستقرام عبر المتصفح الخاص به، ولن تواجه مشكل تداخل الحسابات، بهذه الطريقة يمكنك فتح و إدارة المئات من الحسابات بدون أي مشاكل ومن نفس الجهاز، ودون الحاجة الى أي برنامج من البرامج.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.