الرئيسية انستقرام ماذا استفيد من توثيق حساب انستقرام ( شارة زرقاء )؟

ماذا استفيد من توثيق حساب انستقرام ( شارة زرقاء )؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا، هل تبحث عن أهمية توثيق حساب انستقرام؟ وهل تريد التعرف على المميزات التي ستفيد منها أصحاب حسابات انستقرام الموثقة؟ اليوم سوف نتعرف عن الفرق بين حساب انستقرام وحساب انستقرام الغير موثق بالتفصيل الممل.

مما لا شك فيه ان انستقرام واحد من أشهر اقوى مواقع التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي، وهذا نتيجة لمجموعة من المميزات والخصائص التي جعلت من هذا التطبيق الرائع واحد من اقوى وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، و العلامات الزرقاء المرفقة الى جانب الحسابات الكبيرة هي واحدة من المميزات التي يتميز بها انستقرام، والتي تجعل الكثير من مستخدمي هذا التطبيق في حيرة من أمرهم، حيث لا يعرف الغالبية الساحقة من المستخدمين الهدف من تلك العلامة الزرقاء، و المميزات التي يستفيد منها صاحب حساب الانستقرام الموثق، ولهذا السبب اقدم لك هذا المقال الذي سوف نتعرف فيه عن أهمية توثيق حساب انستقرام بالتفصيل الممل.

ما هي العلامة الزرقاء الخاصة بالتوثيق؟

العلامة الزرقاء الخاصة بالتوثيق التي نتحدث عنها في هذا المقال، هي تلك العلامة الزرقاء التي هي عبارة عن علامة “صح” حيث تظهر هذه العلامات في الغالب الى جانب حسابات المشاهير، والعلامات التجارية المشهورة، وغيرها من الحسابات المليونية، كما هو موضح في الصورة اسفله، من حساب كريستيانو رونالدو.

توثيق حساب انستقرام
توثيق حساب انستقرام

ماذا استفيد من توثيق حساب انستقرام؟

طبعا عندما نتحدث عن تلك العلامة الزرقاء، فإننا لا نتحدث عن علامة لا دور لها، خصوصا وأنها تظهر فقط على الحسابات الكبيرة والمليونية، خصوصا وأننا نرى تهافتا كبيرا من طرف مستخدمي انستقرام على تطبيقات ومواقع زيادة متابعين الانستقرام ، هذا طبعا ليس تفاخرا، بل لان الكل يطمح الى تكبير حساب الانستقرام وتوثيقه بسرعة، لان الحسابات الموثقة بالعلامة الزرقاء، تستفيد من مميزات عدة كما يلي:

  • عروض الإعلانات

تطمح الكثير من الشركات الى وضع اعلاناتها على حسابات الكبيرة المختلفة، الى انها في الغالب لا تختار الحسابات الغير موثقة، لأنها بكل سهولة ليس لها مصداقية، وبالتالي فان الشركة لن تفضل حساب غير موثق على أخر موثق، وبالتالي فان اول ما يستفيد منه صاحب الحساب الموثق هو عروض الإعلانات من طرف الشركات.

  • المصداقية

تتميز الحسابات الموثقة بنظرة المصداقية، فأول ما يتبادر بذهنك عندما ترى حساب انستقرام موثق هو ان ذلك الحساب له مصداقية وشعبية كبيرة من طرف المتابعين، ولهذا فغالبا ما تجلب الحسابات الموثقة مبيعات كثيرة مقارنة بالحسابات العادية، ونقصد هنا الحسابات الموثقة التي لها هدف تجاري، حيث غالبا ما يفضل الزبون التعامل مع حساب موثق بنسبة 90% مقارنة بالتعامل مع حساب عادي.

  • الثقة

الحسابات التجارية الموثقة، تتميز بنوع من الثقة العالية في عقول الزبائن، فحتى إذا كان المنتج غير ملائم يبقى الزبون مرتاح، بانه بإمكانه ارجاع المنتج، وسيتوصل باخر ملائم، ولهذا نجد ان اغلب الحسابات التجارية تتهافت من اجل الحصول على علامة التوثيق لحسابات انستقرام، لأن تدري جيدا ان تلك العلامة الزرقاء ستجلب لها المزيد والمزيد.. من الزبائن.

  • متابعين كثر

غالبا ما يقوم الأشخاص بمتابعة الحسابات الموثقة، حتى ان لم تكن في منحى اهتماماتهم، وهذا يمكن اعتباره من اهم ما يستفيد منه أصحاب الحسابات الموثقة، حيث يزداد عدد متابعين هذا النوع من الحسابات بالآلاف يوميا، وهذا هو السر.

كان هذا كل شيء بخصوص ماذا استفيد من توثيق حساب انستقرام؟ فلذلك يبحث الكثير عن هذه الميزة .

كما سبق و تعرفنا على كيفية الربح من الانستقرام . بالإضافة إلى كيف تكسب متابعين و تفاعل كبير في الانستقرام من خلال الاكسبلور

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.