الرئيسية فيس بوك كيفية إيجاد التعليقات و التفاعلات القديمة على فايس بوك ؟

كيفية إيجاد التعليقات و التفاعلات القديمة على فايس بوك ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طريقة إيجاد المنشورات القديمة على فايس بوك ؟ وهل تريد طريقة لإيجاد التعليقات القديمة على فايس بوك ؟ اليوم سوف قدم لك طريقة لإيجاد جميع التفاعلات القديمة على فايس بوك دفعة واحدة.

تعرفنا في مقال سابق عن كيفية إيجاد فيديوهات الفايس بوك القديمة، تعرفنا كذلك عن كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل . أما اليوم الامر مختلف حيث سنتعرف عن طريقة إيجاد جميع التفاعلات والتعليقات القديمة على فايس بوك، لذا تابع معي هذا المقال من الأول الى الاخر عبر السطور القليلة التالية.

كيفية إيجاد التعليقات و التفاعلات القديمة على فايس بوك ؟

أولا : قم بالتوجه الى تطبيق فايس بوك، او الى موقع فايس بوك الرسمي، ثم انقر فوق ترس الحساب الشخصي، اذا كنت تستخدم الموقع الرسمي، او عبر النقر على القائمة الجانبية في حالة كنت تستخدم تطبيق فايس بوك، سوف تظهر لك الكثير من الخيارات، انقر على زر “الاعدادات و الخصوصية” كما هو موضح في الصورة التالية.

كيفية إيجاد التفاعلات القديمة في الفايسبوك
كيفية التفاعلات القديمة في الفايسبوك

ثانيا : بعد النقر على زر “الاعدادت و الخصوصية” سوف تظهر لك الكثير من الخيارات كما هو موضح في الصورة التالية، انقر على زر “سجل النشاطات” كما هو موضح في الصورة التالية، سوف تظهر لك جميع نشاطاتك على موقع فايس بوك.

ثالثا : سوف تظهر لك جميع النشاطات الخاصة بك على موقع فايس بوك، ما عليك سوى النقر على زر “التفاعلات” من القائمة الجانبية كما هو موضح في الصورة التالية، سوف تظهر لك الكثير من الخيارات الأخرى، حيث يمكنك التعرف على التعليقات التي قمت بها على فايس بوك، يمكنك كذلك التعرف على تسجيلات الاعجاب و التفاعلات التي قمت بها على فايسبوك والكثير من النشاطات الأخرى التي يمكنك اكتشافها عبر هذه الصفحة.

كيفية إيجاد التفاعلات القديمة في الفايسبوك
كيفية إيجاد التفاعلات القديمة في الفايسبوك

من خلال هذه الطريقة يمكنك اكتشاف جميع النشطات التي قمت بها عبر موقع فايس بوك، أتمنى ان يكون كل شيء واضح بخصوص موضوع كيفية إيجاد التعليقات و التفاعلات القديمة على فايس بوك ؟ الى مقال اخر ان شاء الله.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.