الرئيسية فيس بوك كيفية استرجاع الفيديوهات التي شاهدتها على فايس بوك

كيفية استرجاع الفيديوهات التي شاهدتها على فايس بوك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا، هل تريد استرجاع الفيديوهات التي شاهدتها على فايس بوك ؟ وهل تريد إيجاد فيديوهات الفايس بوك التي شاهدتها قديما ؟ اليوم شاشرح لك طريقة إيجاد الفيديوهات المشاهدة على فايس بوك بالتفصيل.

مرحبا، تعرفنا في مقال سابق عن كيفية إيقاف اشعارات جروب فايسبوك و منع و صولها ، كما تعرفنا عن كيفية تغيير صوت الرسائل في الماسنجر فايسبوك ، اما اليوم الامر مختلف، حيث سوف نتعرف ان شاء الله، عن طريقة إيجاد فيديوهات الفايس بوك التي قمت بمشاهدتها بكل سهولة.

كيفية استرجاع الفيديوهات التي شاهدتها على فايس بوك


أولا، توجه الى موقع فايس بوك، او الى تطبيق فايس بوك للهاتف، قم بتسجيل الدخول الى حسابك، ثم انقر على ترس القائمة الجانبية، كما هو موضح في الصورة التالية :

إيجاد فيديوهات الفايس بوك
إيجاد فيديوهات الفايس بوك

انقر على زر “الاعدادات و الخصوصية” كما هو مبين في الصورة أعلاه، سوف تظهر لك النافدة الظاهرة في الصورة اسفله، انقر مجددا على خيار “سجل النشاطات”

الان سوف يظهر لك الفايس بوك، سجل النشاطات الخاص بك، مرتب حسب التصنيفات، يمكنك مشاهدة نشاطاتك القديمة بكل حرية وبالتفصيل، بالنسبة لنا نحن سوف نختار “مقاطع فيديو شاهدتها” كما هو موضح في الصورة التالية، ثم ستظهر لنا جميع مقاطع الفيديو التي شاهدنها منذ تاريخ انشاء حساب الفايس بوك.

كيفية إيجاد فيديوهات الفايس بوك التي شاهدتها سابقا
كيفية إيجاد فيديوهات الفايس بوك التي شاهدتها سابقا

الان كما هو موضح في الصورة التالية، يظهر لنا الفايس بوك جميع الفيديوهات التي قمنا بمشاهدتها في كل يوم، حيث تظهر لنا الفيديوهات التي شاهدناها على فايس بوك مرتبة حسب الأيام، وهكذا يمكننا إيجاد أي فيديو قمنا بمشاهدته بكل سهولة، كما هو مبين في الصورة التالية.

انا سوف اختار فيديو عشوائي، كما هو مبين في الصورة التالية، كما تشاهدون الفيديو الذي شاهدته قبل 3 أيام يظهر من جديد، و يمكنك مشاهدته بكل حرية عبر هذه الخاصية الرائعة في فايس بوك.

كان هذا كل شيء بخصوص طريقة استرجاع الفيديوهات المشاهدة على فايس بوك، أتمنى ان يكون موضوع اليوم قد افادكم الى موضوع قادم ان شاء الله.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.