الرئيسية يوتيوب أفكار قنوات يوتيوب مربحة بدون الظهور بوجهك

أفكار قنوات يوتيوب مربحة بدون الظهور بوجهك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن أفضل الأفكار لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة ؟ وهل تريد أفكار قنوات يوتيوب مربحة ؟ من خلال هذا المقال سوف أشارك معك أفكار قنوات مربحة وناجحة من دون الظهور بوجهك.

تعرفنا سابقا عن الربح من اليوتيوب بالتفصيل، وتعرفنا عن كل ما يخص ذلك الامر من الالف الى الياء، تعرفنا كذلك عن افضل ميكروفون لتسجيل صوت بشكل احترافي ، كما تعرفنا في مقال اخر عن كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى فيديو يوتيوب ، اما اليوم موضوعنا هو حول أفكار قنوات يوتيوب مربحة بدون الظهور بوجهك.

أفكار قنوات يوتيوب مربحة بدون الظهور بوجهك

قناة متخصصة في مرجعات العملات الرقمية.

يعتبر مجال العملات الرقمية من المجالات المربحة جدا على اليوتيوب، حيث يصل في بعض الأحيان سعر الالف ظهور للإعلانات على اليوتيوب في هذا المجال الى ما يقارب 20 دولار بالنسبة للمحتوى العربي، وهو امر جد مشجع بالنسبة لأصحاب القنوات الذين يرغبون في تحقيق أكبر قدر من الأرباح دون الظهور في الفيديوهات.

يمكنك عمل فيديوهات عن طرقية إنشاء حساب بينانس او عرض اخبار العملات ( شيبا ، بيتكوين …)

قناة متخصصة في مجال تأمين السيارات.

يعتبر تأمين السيارات خصوصا والتامين عموما من المجالات المربحة للغاية على يوتيوب، حيث تصل في بعض الأحيان أرباح اللأف مشاهدة الى حوالي 50 دولار من المحتوى العربي فقط، وهذا لنذرة هذا النوع من المحتوى، وقلة المهتمين به، إضافة الى أهميته في السوق، ولهذا السبب يمكنك الشروع في انشاء فيديوهات متخصصة في مجال التامين بدون الحاجة الى الظهور بنفسك، وكل على يقين أنك ستحقق أرباح كبيرة من خلال هذا المحتوى إذا استطعت تحقيق عدد مشاهدات جيد شهريا.

قناة متخصصة في مجال السيارات – أفكار قنوات يوتيوب مربحة

تعتبر السيارات من المجالات المربحة للغاية على يوتيوب، يمكنك انشاء قناة متخصصة في مرجعات للسيارات ومميزاتها واثمنتها…وهذا دون الحاجة الى الظهور بوجهك في الفيديوهات، طبعا ستحقق الكثير من الأرباح عبر فيديوهاتك على اليوتيوب إذا استهدفت هذا المجال بالتحديد، والذي لا يحتاج الى الكثير من الجهد.

قناة متخصصة في مجال الربح من الانترنت.

الربح من الانترنت عموما يمكن تصنيفه في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أفكار قنوات يوتيوب مربحة بدون الظهور بوجهك، حيث يمكن لأي شخص الشروع في انشاء فيديوهات متخصصة في مجال الربح من الانترنت فقط عبر تصوير سطح المكتب، وبهذا يمكن تحقيق أكبر قدر من الأرباح عبر يوتيوب، خصوصا وان هذا المجال يعتبر من المجالات التي تتميز بسعر ألف ظهور للإعلان مرتفع، وبالتالي يمكن لمنشئ المحتوى ان يحقق أرباح كبيرة من خلال هذا النتش ودون الحاجة الى الظهور في الفيديوهات.

قناة متخصصة في مجال شروحات التقنية

يمكن أن تتضمن قناة الفيديو الإرشادية مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التي تشرح الحلول السهلة للمشاكل لتقنية التي تحدث لهل على هواتفهم و حواسيبهم لجعل حياتهم أسهل.

أنا شخصيا كنت لدي قناة يوتيوب ( دليلك نحو الإحتراف ) ، في نفس هذا نيتش و حظيت بنجاح و تفاعل كبير . كما ان المحتوى تعليمي لا يموت

أفكار قنوات يوتيوب مربحة
أفكار قنوات يوتيوب مربحة

قناة متخصصة في مجال الألعاب

غامينج هم الأشخاص المتورطون بشدة في العالم الرقمي. تتمثل إحدى الطرق الجيدة لجني الأرباح في إنشاء قناة تتحدث عن الجوانب المختلفة للألعاب.

كل ما عليك مشاركة اسرار لعبة و تحدياتها و تحديثاتها مع جمهورك .

قناة متخصصة في مجال مراجعة الكتب – أفكار قنوات يوتيوب مربحة

قبل شراء الكتاب ، يبحث جميع القراء تقريبًا عن مراجعاته ، ومن المؤكد أن مقطع الفيديو الذي يتحدث عن الخير والشر في الكتاب سيتواصل مع محبي الكتب.

كما يمكنك العمل مع مواقع بيع الكتب و الحصول على عمولة و بالتي أرباح إضافية .

كان هذا كل شيء بخصوص أفكار قنوات يوتيوب مربحة بدون الظهور بوجهك، هناك الكثير من الأفكار الأخرى التي يمكنك استغلالها من دون الظهور بوجهك، لكن تبقى هذه هي الأفكار التي يحقق أكبر قدر من الأرباح، وفي نفس الوقت دون الحاجة الى الظهور في الفيديوهات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.