الرئيسية فيس بوك كيفية إيقاف اشعارات جروب فايسبوك و منع و صولها

كيفية إيقاف اشعارات جروب فايسبوك و منع و صولها

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

فايسبوك هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير بواسطة meta. تعد مجموعة فايسبوك إحدى الميزات المهمة للتطبيق. تساعدنا مجموعات فايسبوك على تكوين مجتمع من الأفراد المتشابهين في التفكير ومشاركة المحتوى والأخبار وتنظيم الأحداث وما إلى ذلك. ومع ذلك ، قد يكون الأمر مزعجًا حقًا عندما تتلقى العشرات والعشرات من الإشعارات كل يوم عندما ينشر شخص ما على مجموعتك. في هذه الحالة ، يمكنك فقط منع إشعارات مجموعة فايسبوك . إذا كنت تريد إيقاف اشعارات جروب فايسبوك ، فهذه المقالة مخصصة لك فقط.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تغيير صوت الرسائل في الماسنجر فايسبوك . بالإضافة إلى كيفية حذف رقم الهاتف من الفيس بوك نهائيا .

كيفية منع إشعارات مجموعة فايسبوك خطوة بخطوة

ستضم المجموعة النشطة الكثير من الأعضاء ، ويتم تحميل الكثير من المشاركات كل يوم. إنه أمر مزعج للغاية أن يتم إخطارك بكل نشاط على مدار اليوم. يمكن أن يكون إيقاف الإشعارات مفيدًا حقًا ، لذا لا يتعين عليك التنازل عن عملك اليومي. يمكنك منع إشعارات مجموعة فايسبوك من كل من أندويد وسطح المكتب. هنا ، سنوجهك حول كيفية إيقاف الإشعارات من مجموعات Facebook على كليهما:

إيقاف اخطارات مجموعات الفايسبوك في الاندرويد

يعد إيقاف اشعارات جروب فايسبوك من أندرويد أكثر مرونة ، حيث نميل إلى استخدام تطبيق فايسبوك على الهاتف المحمول في كثير من الأحيان. لإيقاف إشعارات المجموعة من تطبيق فايسبوك ، خذ جهاز اندرويد وافتح فايسبوك . الآن ، اتبع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي المكونة من 3 خطوط أفقية.
كيفية منع إشعارات مجموعة فايسبوك
كيفية منع إشعارات مجموعة فايسبوك
  1. اضغط على “مجموعات”.
منع إشعارات مجموعة فايسبوك
منع إشعارات مجموعة فايسبوك
  1. اضغط على المجموعة التي تريد إيقاف إشعاراتها.
  1. انقر على 3 خطوط نقطية أفقية.
  1. اضغط على “إدارة الإخطارات”.
  1. قم بتغيير خيارات الإخطار حسب تفضيلاتك.
منع إشعارات مجموعة فايسبوك
منع إشعارات مجموعة فايسبوك

بهذه الطريقة يمكنك بسهولة إيقاف الإشعارات من مجموعات فايسبوك على اندرويد.

منع إشعارات مجموعة فايسبوك في الحسابوب

تتشابه خطوات إيقاف الإشعارات من مجموعة فايسبوك على كل من سطح المكتب و اندرويد . لإيقاف إشعارات مجموعة Facebook على سطح المكتب ، افتح متصفحك المفضل وابدأ تشغيل موقع فايسبوك . الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر فوق “مجموعات” في صفحتك الرئيسية.
  3. اختر المجموعة التي تريد إيقاف إشعاراتها.
  4. انقر فوق “انضم”.
  5. انقر فوق “إدارة الإخطارات”.
  6. قم بتغيير تفضيلات الإشعارات حسب حاجتك.
  7. انقر فوق “حفظ”.

وبالتالي ، يمكنك بسهولة كيفية إيقاف اشعارات جروب فايسبوك باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه. نأمل أن نكون قد أجبنا على استفسارك. شكرا لك على قراءة مقالتنا حتى النهاية. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات. شارك هذه المقالة مع أصدقائك وعائلتك الذين قد يحتاجون إليها. في غضون ذلك ، إذا كنت تريد أن تقرأ عن كيفية تنزيل رسائل الصوتية من فايسبوك ماسنجر .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.