الرئيسية الباك لينك افضل 10 مواقع اجتماعية لنشر روابط مقالاتك بدون قيود | بناء باك لينك قوي

افضل 10 مواقع اجتماعية لنشر روابط مقالاتك بدون قيود | بناء باك لينك قوي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في هذه تدوينة ساعرض لكم افضل المواقع لنشر روابط تدويناتك ومقالاتك مجانا وبدون قيود ، بطبيعه الحال نشر روابط مقالاتك بشكل دوري سيساعدك في جلب زوار كثر ومن محركات البحث ، قد تسال كيف ذلك ؟ ساجيبك نعم ستحصل على الآلاف من زوار يوميا ان اتبعت هذه نصيحة كل مقال اضفته لموقعك انشره في هذه المواقع ، عندما تنشر على هذه المواقع وهي تحتل مراتب متقدمه عالميا ستحصل على باك لينك قوي جدا وبالتالي ستعطي لمدونتك ثقة لدى محرك البحث ويقترح مقالاتك في نتائج البحث .

كما سبق و أن كتبت عن اكثر 10 مواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم و كذلك افضل إستراتيجية للحصول على باك لينك قوي

افضل 10 مواقع اجتماعية لنشر روابط مقالاتك

الموقع الاول : Hsoub

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لنشر روابطك له الملايين من زوار يوميا والمستهدفين ، الموقع يسمح لك بنشر رابط في القسم الذي ينتمي له رابطك وهذا سيساعدك في الحصول على زوار مستهدفين .

نشر روابط مقالاتك في مواقع مشهورة
نشر روابط مقالاتك في مواقع مشهورة

مُجتمع Hsoub I/O التّقني هو مجتمع عربي يمكّن المستخدمين من طرح مواضيع بغرض النقاش وتبادل الأفكار كذلك من متابعة العديد من المجتمعات في مجالات تهمهم والمساهمة ببناء مجتمعات أخرى ان رغبوا بذلك. وهو مجموعة من المجتمعات المتخصصة تتم إدارته بشكل جماعي بناء على تصويت المستخدمين وذلك برفع المساهمات ذات المحتوى الجيد وخفض ترتيب المساهمات ذات المحتوى السيئ. هذا الأسلوب بالإدارة أقرب إلى الشبكة الاجتماعية المتخصصة من المنتديات التقليدية والهدف منه بناء مجتمع عربي ناضج بأسلوب جديد ومختلف.

تعرف ايضا على أفضل 7 أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية الرئيسية لتصدر نتائج البحث

رابط الموقع من هنا

الموقع الثاني : Reddit 

موقع ريديت ترتيبه عالميا 18 ، يسمح لك بنشر روابطك بشرط ان تكون مدة زمنية من 10 دقائق بين كل نشر  ، هو مختلف في شكله عن اليوتيوب و الفايسبوك رغم انه منصه اجتماعية .

يستطيع الأعضاء المسجلون في الموقع إضافة الكثير من أنواع المحتوى إلى الموقع مثل الروابط والمنشورات النصية والصور، والتي يتم التصويت عليها بعد ذلك لصالح أو رفض أعضاء آخرين. يتم تنظيم المشاركات حسب الموضوع في لوحات يتم إنشاؤها بواسطة المستخدم تسمى “subreddits“، والتي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل الأخبار والسياسة والعلوم والأفلام وألعاب الفيديو والموسيقى والكتب والرياضة واللياقة والطبخ والحيوانات الأليفة ومشاركة الصور. تظهر المشاركات التي تحتوي على المزيد من الأصوات الأعلى في الجزء العلوي من subreddit الخاص بهم، وإذا حصلوا على عدد كافٍ من الأصوات المؤيدة، فسيظهر في النهاية على الصفحة الرئيسية للموقع. على الرغم من القواعد الصارمة التي تحظر المضايقات، ينفق مسؤولو ريديت موارد كبيرة على الإشراف على الموقع.[8]

رابط الموقع من هنا

الموقع الثالث : Vk 

هذا الموقع ترتيبه عالميا 17 وهو الاول في روسيا و أوكرانيا ومجموعه من دول ، عبارة عن موقع تواصل اجتماعي يشبه الفايسبوك كثيرا يسمح لك بنشر روابط مقالاتك بدون قيود

VK (اختصار لاسمها الأصلي VKontakte ؛ الروسية: ВКонта́кте ، بمعنى InContact) هي خدمة وسائط اجتماعية وشبكات اجتماعية روسية عبر الإنترنت مقرها في سانت بطرسبرغ. VK متاح بلغات متعددة ولكنه يستخدم في الغالب من قبل المتحدثين بالروسية. يتيح VK للمستخدمين مراسلة بعضهم البعض بشكل عام أو خاص ؛ إنشاء مجموعات وصفحات عامة وأحداث ؛ مشاركة الصور والصوت والفيديو ووضع علامات عليها ؛ ولعب الألعاب القائمة على المتصفح. [4]

رابط الموقع من هنا 

الموقع الرابع : Ok

كذلك هذا الموقع روسي ومنافس للفايسبوك وتويتر ويحتل المراتب الاولى في العديد من دول وترتيبه عالميا 81 ، كذلك يسمح لك بنشر روابط .

يضم الموقع حاليًا أكثر من 200 مليون مستخدم مسجل و 45 مليون زائر فريد يوميًا. تمتلك Odnoklassniki حاليًا تصنيفًا لحركة مرور الإنترنت من Alexa يبلغ 56 عالميًا و 7 بالنسبة لروسيا. Odnoklassniki هي ثاني أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية في روسيا ، بعد VK (VKontakte) ولكن متقدمة على Facebook ، الذي يحتل المركز الثالث.

رابط الموقع من هنا 

الموقع الخامس : Linkedin

بناء باك لينك قوي لموقعك
بناء باك لينك قوي لموقعك

موقع لينكدين هو موقع تواصل الخاص بالمحترفين ترتيبه 28 عالميا ، معظم الحسابات فيه لمدراء شركات اصحاب مقاولات ومشاريع ، هو مختلف قليلا عن باقي المواقع ، شيء الجميل فيه انه لاتدور فيه تفاهات ، يسمح لك بنشر روابط ووضع رابط موقعك على البروفايل .

رابط الموقع من هنا

الموقع السادس :  hackernoon

تنشر HackerNoon قصصًا عن التكنولوجيا وتبني برمجيات للنشر. يخدم HackerNoon.com 4 ملايين قارئ شهريًا. تخضع كل قصة من المساهمين لمراجعة تحريرية لفريق العمل.

يمكنك نشر مقالاتك هناك و تضمين روابطك ، لكن الموقع صارم يتطلب قبول مقالاتك فيه احترام معايير السيو و عدم سرقة المحتوى من مكان اخر

رابط الموقع من هنا 

الموقع السابع :  Refind 

كذلك هو موقع اجتماعي لحفظ روابط الجيدة ، اغلب مستعمليه اصحاب المواقع ، يسمح لك ب اضافة عدد لا نهائي من روابط بدون قيود ، كما يمكنك استغلاله في بناء باك لينك قوي لموقعك

هل أنت متسكع كسول على وسائل التواصل الاجتماعي ولكنك تحب حفظ الروابط إلى Refind؟ عزز وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بالنشر التلقائي.

رابط الموقع من هنا 

الموقع الثامن : Instapaper 

بناء باك لينك قوي لموقعك
بناء باك لينك قوي لموقعك

موقع انستابابر من افضل مواقع حفظ او نشر روابط ترتيبه عالميا 30.000، اغلب مستعملي اجانب واصحاب مدونات كبيرة ، يسمح لك بنشر عدد لا نهائي من روابط مقالاتك

هي خدمة إشارات مرجعية اجتماعية تتيح حفظ محتوى الويب بحيث يمكن “قراءته لاحقًا” على جهاز مختلف ، مثل قارئ إلكتروني أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي. تأسست الخدمة في عام 2008 من قبل ماركو أرمنت

رابط الموقع من هنا 

الموقع التاسع : Digg

شبيه ب ريدت  يقدم خدمة المفضلات الاجتماعية. يتيح الموقع للمستخدمين إضافة وتقييم مواضيع الأخبار والمدونات وغيرها، يضيف المستخدمون روبط لصفحات الأخبار والمدونات من الإنترنت إلى الموقع. 

مصمم بأحرف صغيرة مثل digg ، وهو مجمع أخبار أمريكي بصفحة أمامية منظمة ، ويهدف إلى اختيار القصص المخصصة لجمهور الإنترنت مثل العلوم والقضايا السياسية الشائعة وقضايا الإنترنت الفيروسية. تم إطلاقه بشكله الحالي في 31 يوليو 2012 ، مع دعم مشاركة المحتوى على منصات اجتماعية أخرى مثل فايسبوك و تويتر .

رابط الموقع من هنا 

الموقع العاشر : Pearltrees

نشر روابط مقالاتك
نشر روابط مقالاتك

شبيه ب ريدت  ايضا ، يتيح للمستخمين نشر روابط ، و الجميل ان الموقع يظهر في نتائج البحث ، اغلب المستعملين للموقع من فرنسا .

تشير بيرل تريز إلى نفسها على أنها “مكان لمصالحك”. من الناحية الوظيفية ، يعد المنتج أداة تنظيم مرئية وتعاونية تتيح للمستخدمين تنظيم واستكشاف ومشاركة أي عنوان URL يعثرون عليه عبر الإنترنت بالإضافة إلى تحميل الصور الشخصية والملفات والملاحظات. يتميز المنتج بواجهة مرئية فريدة تسمح للمستخدمين بسحب وتنظيم عناوين URL المجمعة والكائنات الرقمية الأخرى. التي يمكن تنظيمها في مجموعات ومجموعات فرعية ، (عناوين URL). يمكن لمستخدمي المنتج أيضًا المشاركة في التنظيم الاجتماعي / التعاوني باستخدام ميزة تسمى فرق .

رابط الموقع من هنا 

لكي تتمكن من بناء باك لينك قوي لموقعك من خلال هذه المواقع قم بنشر مقالات طويلة ثم قم بربط الكلمات الدلالية المستهدفة برابط المقال المستهدف .

و كن حريص على إصلاح روابط المكسورة . إذا لم تكن تعرف , إليك كيف تعثر على روابط المعطوبة في موقعك و إصلاحها

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Unknown ديسمبر 22, 2019 - 13:45

السلام عليكم ممكن دعم لقناتي اذا سمحتوا هقدم فيها تمارين عن الجيم والتغذيه واي حاجه تتعلق بكمال الجسام
https://www.youtube.com/channel/UCcYzlUoIqqQL3n71KzmXp-w

Unknown ديسمبر 4, 2019 - 14:38
Unknown ديسمبر 4, 2019 - 14:37
Unknown ديسمبر 4, 2019 - 14:36

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.