الرئيسية حجز الطيران أفضل مواقع حجز الطيران بأسعار مناسبة مع تخفيضات

أفضل مواقع حجز الطيران بأسعار مناسبة مع تخفيضات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

، هل تريد التعرف على افضل مواقع حجز الطيران ؟ وهل تريد مواقع لحجز الطيران بأثمنة مناسبة ؟ اليوم سوف نتعرف عن افضل مواقع حجز الطيران بأثمنة مناسبة للغاية.

مرحبا بك عزيزي القارئ عزيزتي القارئة في هذا المقال الجديد على مدونة دليلك نحو الاحتراف، تعرفنا في مقال سابق عن افضل مواقع الحصول على ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب ، وكنت قد قدمت لكم افضل المواقع لذلك، تعرفنا كذلك عن افضل مواقع حجز الفنادق في العالم باثمنة جد مناسبة وتخفيضات كبيرة، اما اليوم الامر مختلف حيث سوف نتعرف باذن الله عن افضل المواقع لحجز تذكرة الطيران مع تخفيضات كبيرة.

ما هي أفضل مواقع حجز الطيران بأثمنة مناسبة ؟

موقع Momondo

حجز تذكرة سفر بالطائرة

يعتبر موقع Momondo من افضل المواقع التي يمكنك من خلالها حجز تذكرة سفر بالطائرة ، مهما كانت المدينة التي تريد السفر منها، ومهما كانت وجهتك، يمكنك عبر منصة Momondo معاينة جميع الرحلات الجوية الموجودة، و يمكنك عبر الموقع الاطلاع على الاثمنة، وايجاد التخفيضات، كما يمكنك ان تقوم مباشرة بشراء تذكرة السفر عبر الموقع.

موقع Kayak

موقع Kayak هو الآخر واحد من افضل و اقوى مواقع حجز تذاكر الطيران في العالم، يضم هذا الموقع الالاف و الالاف من الرحلات الجوية المبرمجة، وهو ما يوفر لك رؤية كاملة وشاملة حول الرحلات المتوفرة و اسعارها، كما يمكنك من خلال هذا الموقع معاينة جميع التخفيضات الممكنة، و هو ما يسمح للمستخدم في غالب الاحيان من برمجة رحلته في وقت افضل و بثمن أقل

موقع Expedia

موقع Expedia يمكن تصنيفه على انه الموقع الثالث ضمن قائمة افضل مواقع حجز تذكرة سفر بالطائرة ، يوفر هذا الاخير نظرة شاملة عن الرحلات الجوية الممكنة، مهما كانت وجهتك، يمكنك اكتشاف الرحلات المتوفرة في بلدك، كما يمكنك ايجاد تخفيضات جيدة جدا في بعض الاحيان، خصوصا اذا تعلق الأمر بالرحلات المبرمجة مسبقا، حيث غالبا ما يحصل اصحاب التذاكر السابقة لعدها على تخفيضات قد تصل الى 35% احيانا.

موقع Priceline

حجز تذكرة سفر بالطائرة
حجز تذكرة سفر بالطائرة

Priceline هو OTA شهير قدم أداة Name Your Own Price والحجوزات غير الشفافة. يمكن أن تقدم هذه الأنواع من الحجوزات خصومات ، ولكن يتم إخفاء العديد من التفاصيل حتى بعد الحجز. تم إيقاف أداة تحديد السعر الخاص بك للرحلات في عام 2016 ، لذا تعمل Priceline الآن مثل معظم وكالات السفر الجوية الأخرى الموجودة هناك.

من الأشياء الرائعة المتعلقة بالبحث عن الرحلات الجوية على موقع Priceline هو أنه يحتوي على تقويم جميل مرمز بالألوان بحيث يمكنك بسهولة معرفة الأيام التي تقدم أقل الأسعار.

نتائج البحث على موقع Priceline واضحة وسهلة التصفح. إذا كان لديك بعض المرونة في تواريخ السفر الخاصة بك ، فتحقق من الخيارات الأرخص أعلى نتائج البحث مباشرة. ثم يمكنك التمرير لرؤية أرخص الخيارات بدون توقف وأشياء مثل الرحلات بدون رسوم تغيير أو رحلات الطيران المبكرة بسهولة.

هناك طريقة أخرى لتوفير المال وهي الاطلاع على عروض Priceline’s Express Deals.

موقع حجز تذكرة سفر بالطائرة اون لاين Skyscanner

Skyscanner هو محرك بحث آخر عن السفر لا يبيع الرحلات الجوية مباشرة. يعرض لك قائمة بالرحلات وروابط إلى موقع شركة الطيران أو OTA لإكمال عملية الشراء.

هذا الموقع يتفوق للمسافرين بمرونة. في مربع البحث ، يمكنك تحديد Everywhere للبحث عن أرخص الوجهات في التواريخ التي اخترتها

إذا كانت لديك وجهة محددة بتواريخ محددة ، فإن Skyscanner تعمل مثل معظم مواقع البحث عن السفر الأخرى.

توجد مواقع عدة عالمية لشراء تذكرة طيران اونلان ، إلى انني اقدم لكم الافضل بين كل تلك المواقع، وهذه المواقع التي تعرفنا عنها في هذا المقال لا شك في أنها الافضل على الاطلاق في هذا المجال.

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.