الرئيسية شراء اسم نطاق أفضل 7 مواقع لشراء دومينات بأثمنة مناسبة للجميع

أفضل 7 مواقع لشراء دومينات بأثمنة مناسبة للجميع

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن أفضل موقع لشراء الدومينات بأثمنة رخيصة؟ وهل تريد التعرف على أفضل مواقع شراء الدومينات بأثمنة مناسبة؟ اليوم سوف نتعرف عن أفضل المواقع لشراء دومينات بأثمنة مناسبة للجميع.

في مقال سابق تعرفنا عن أفضل المواقع للحصول على دومينات مجانية، كما تعرفنا في مقال آخر عن أفضل المواقع للحصول على استضافات مجانية، وكنت قد قدمت لكم العديد من المواقع المتخصصة في ذلك، اما اليوم الامر مختلف قليلا حيث سنتعرف باذن الله عن المواقع التي يمكنك من خلال شراء دومينات بأثمنة رخيصة، خصوصا أصحاب المواقع الجديدة، اللذين يبحثون عن ارخص الموارد لبناء مواقعهم الجديدة.

مواقع شراء أسماء النطاقات باثمنة رخيصة.

موقع  Hostinger

Hostinger هو استضافة مواقع ويب وتسجيل اسم المجال. تأسست في عام 2004 وكان اسمها في الأصل Hosting media. هذا لأنه في البداية قدم خطط الاستضافة فقط. ومع ذلك ، فهي تقدم الآن أسماء المجالات ومنشئي مواقع الويب وما إلى ذلك.

خدماتها مترجمة في 39 دولة ولديها أكثر من 29 مليون مستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يعد توفير تجديد النطاق الرخيص أحد نقاط القوة في Hostinger.

  • مسجل اسم المجال المعتمد من ICANN.
  • لا توجد رسوم لحماية خصوصية اسم المجال.
  • يمكنك نقل اسم المجال الخاص بك مقابل 10.99 دولار.
  • البريد الإلكتروني لـ Google Workspace مقابل 6 دولارات شهريًا. لكل صندوق بريد.
  • خدمة إضافية: يمكنك الحصول على اسم مجال مجاني مع خطط الاستضافة. يوفر أداة إنشاء مواقع ويب تبدأ من 12.99 دولارًا شهريًا.

موقع شراء أسماء النطاقات Godaddy

شراء أسماء النطاقات
شراء أسماء النطاقات

يعتبر موقع Godaddy من أفضل المواقع في العالم لحجز النطاقات، حيث تم إنشاء هذا الموقع مع بداية ظهور المواقع المتخصصة، ومنذ ذلك الحين والموقع يقدم خدمات تزويد المستخدمين بالنطاقات المختلفة، حيث وصل عدد مستخدمي الموقع الى ازيد من 22 مليون مستخدم الى حدود سنة 2020، وهو ما يدل على مدى مصداقية الموقع، وجودة الخدمات التي يقدمها.

يعتبر موقع Godaddy من المواقع المميزة كما قلت لكم في مجال توفير أسماء النطاقات، وهذا ليس عبثا، بل بسبب الكثير و الكثير من المميزات التي تميزه عن غيره، و اول ميزة يتوفر عليها موقع Godaddy، هي ميزة الأثمنة الصغيرة لنطاقات التي يوفرها، حيث يمكنك عبر Godaddy شراء دومين خاص بك بدولار واحد فقط للسنة الأولى، اذا استخدمت البطاقة البنكية، و 11.99$ عبر باي بال، كما يبلغ ثمن تجديد نطاق .com في السنة الثانية حوالي 17.99$ ، وهو الامر الذي يساعد الغالبية العظمى من المبتدئين على شراء نطاقاتهم، والمضي قدما من خلالها.

يتوفر موقع Godaddy على جميع الامتدادات التي من الممكن ان تحتاج اليها، وهو الامر الذي يجعل كذلك موقع جودادي ضمن لائحة أفضل مواقع النطاقات.

موقع حجز أسماء النطاقات نيم شيب

شراء أسماء النطاقات
شراء أسماء النطاقات


موقع نيم شيب هو الثاني عالميا حاليا في مجال توفير النطاقات، حيث تم إنشاء هذا الموقع سنة 2000م، ومنذ ذلك الحين وموقع نيم شيب يعمل في صمت، ويطور خدماته للمستخدمين، ليصبح في العشر سنوات الأخيرة من أوائل المواقع العالمية في مجال الاستضافات وكذا دومينات، حيث يعتبر موقع نيم المزود الحالي لأزيد من 10 ملايين موقع بالنطاقات الخاصة بها، كما يستضيف ازيد من 6 ملايين موقع عبر مختلف الاستضافات التي يقدمها.

يمكنك من خلال موقع نيم شيب الحصول على اسم نطاق لمدة عام كامل فقط ب 8.88$، وفي العام الثاني تقوم بتجديد النطاق بثمن 12$ فقط، وهو ما يجعل موقع نيم شيب كذلك من المواقع المميزة التي يمكنك اعتمادها للحصول على اسم نطاق رخيص للغاية.

موقع شراء اسم نطاق الموقع Domain com

يعتبر موقع Domain com من المواقع الشهيرة كذلك في مجال تزويد المواقع بالنطاقات، حيث يوفر هذا الموقع مختلف النطاقات التي من الممكن ان تحتاج اليها، كما يستضيف هذا الموقع الملايين من المواقع في الوقت الحالي، خصوصا وان الموقع يوفر خدمات نطاقات بأثمنة تبدء من 9.99$، ليس هذا فقط بل تقدم الشركة مجموعة كبيرة من خدمات الاستضافة بأثمنة جد مناسبة، بل و الأفضل هو انك تستطيع الحصول على دومين مجاني من خلال هذا الموقع في حالة قمت بشراء استضافة، وهو الامر اكثر روعة في هذا الموقع.

موقع بلوهوست

 شراء أسماء النطاقات
شراء أسماء النطاقات

Bluehost هو حل آخر متعدد الإمكانات للشركات الصغيرة إذا كنت تبدأ من الألف إلى الياء مع موقع الويب الخاص بك وتحتاج إلى مضيف ويب أيضًا. الشيء الوحيد الذي يميز Bluehost عن المنافسة هو تأييد ووردبريس . لا يدعم ووردبريس أي شخص فقط ، مما يجعله يستحق المشاهدة. الأسعار باهظة بعض الشيء ، نظرًا للتجديد الأعلى. ومع ذلك ، فإن Bluehost يبذل جهدًا إضافيًا لجعل الأشياء سهلة الاستخدام.

تقدم Bluehost خطط استضافة ويب ذات قيمة عالية. منشئ موقع الويب DIY الخاص بهم سهل الاستخدام أيضًا. مجالك مجاني إذا اخترت أيًا من اشتراكاتهم. تعد إدارة مجالك أمرًا سهلاً من خلال واجهة cPanel الخاصة به للتعامل مع أشياء مثل خوادم الأسماء. بالإضافة إلى ذلك ، تتم مراقبة مواقع الويب المستضافة في Bluehost على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع – لذا يمكنك أن تطمئن إلى أن نطاقك آمن.

و اسعار دومينات تكون مابين 9 دولار الى 12 في سنة مع جودة عالية في الخوادم .

موقع Hover

شراء أسماء النطاقات
شراء أسماء النطاقات

Hover ليس أفضل مصدر لأسماء النطاقات الرخيصة ، لكنها أكثر شفافية من الكثير من مسجلي النطاقات. إنهم يزيدون أسعار التجديدات ولكن ليس بشكل جذري مثل GoDaddy. يوفر Hover حماية خصوصية Whois المجانية ، والتي تزيل اللدغة عن الارتفاع في سعر التجديد. عملية تسجيل النطاق بسيطة مع التسعير المسبق لجعلها أكثر وضوحًا.

على عكس العديد من الخدمات الأخرى ، يبذل Hover شوطًا إضافيًا لمساعدتك في إعداد موقعك باستخدام حزم استضافة الجهات الخارجية. كما أنها توفر أسعارًا مجمعة ، وهي نعمة إذا كنت ترغب في شراء عدة نطاقات في وقت واحد. يسجلون علامات عالية على جبهة الدعم أيضًا. يقدم فريق الدعم الخاص بهم نظام التذاكر عبر الإنترنت والدردشة وخيارات الهاتف.

موقع SiteGround

تأسست SiteGround في عام 2004 في صوفيا ، بلغاريا. إنها واحدة من أفضل شركات استضافة ووردبريس في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا خدمة شراء أسماء النطاقات .

ولكن يجب استضافة المجال على منصة الاستضافة الخاصة بهم. لذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء موقع WordPress باستخدام SiteGround ، فهو حل مناسب. اعتبارًا من يناير 2022 ، قدمت استضافة إلى 2800000 نطاق حول العالم.

  • أسماء النطاقات المصنفة على أنها مجالات شائعة ومجالات دول ومجالات خاصة.
  • حماية الخصوصية بسعر 1 دولار شهريًا.
  • تختلف رسوم نقل المجال باختلاف امتدادات النطاقات.
  • خدمة إضافية: تقدم خطط استضافة متنوعة مثل استضافة WordPress واستضافة WooCommerce واستضافة الويب للوكالات وما إلى ذلك.

توجد الكثير و الكثير من المواقع التي يمكنكم اعتمادها للحصول على أسماء نطاقات بأثمنة رخيصة، الى ان هذه المواقع تبقى في المقدمة، وهي الأكثر استخداما عالميا، أتمنى ان يكون كل شيء واضح في هذا المقال، الى مقال اخر إن شاء الله.

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.