الرئيسية ميتافيرس كيفية إنشاء حساب على Sandbox – انشاء حساب ساند بوكس

كيفية إنشاء حساب على Sandbox – انشاء حساب ساند بوكس

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل ترغب في انشاء حساب ساند بوكس ؟ هل تريد إنشاء حساب على Sandbox ؟ سواء للعب في منصة ساند بوكس او شراء ارض في الميتافيرس

تتكون منصة ألعاب Sandbox blockchain من ثلاثة منتجات متكاملة توفر معًا تجربة شاملة لإنتاج المحتوى الذي ينشئه المستخدم (UGC). تفيد المنتجات المدمجة المستخدمين أيضًا من خلال السماح لهم بتأمين ملكية حقوق الطبع والنشر للمحتوى الذي أنشأه المستخدمون من خلال blockchain والعقود الذكية.

يتيح سوق NFT من Sandbox للمستخدمين تحميل ونشر وبيع إبداعات NFT المصممة باستخدام VoxEdit. يتم تحميل الإنشاءات أولاً إلى شبكة IPFS لتوفير تخزين لامركزي ثم تسجيلها في blockchain لإثبات الملكية. بمجرد تحقيق ذلك ، تصبح الإبداعات أصولًا يمكن بيعها من خلال تقديم عرض بيع أولي في السوق حيث يمكن للمشترين المحتملين شرائها بعد ذلك.

يسمح Sandbox Game Maker لأي شخص ببناء ألعاب ثلاثية الأبعاد مذهلة مجانًا. لا يلزم أي تشفير بفضل أدوات البرمجة النصية المرئية التي يمكن الوصول إليها لإنشاء ألعاب ثلاثية الأبعاد مذهلة في دقائق. يساهم منشئو المحتوى مثلك في قناة metaverse واسعة ، مليئة بمجموعة واسعة من الإبداعات والتجارب التفاعلية المذهلة.

الأرض هي قطعة رقمية من العقارات في The Sandbox metaverse يشتريها اللاعبون لبناء تجارب تفاعلية. بمجرد امتلاك أرض ، يمكنك ملؤها بالألعاب والأصول. كل LAND عبارة عن رمز مميز (غير قابل للاستبدال) موجود على سلسلة Ethereum blockchain العامة (ERC-721).

انشاء حساب ساند بوكس
انشاء حساب ساند بوكس

سنغطي كيفية تسجيل حساب على The Sandbox باستخدام محافظ العملات المشفرة المدعومة على المنصة.

كيفية إنشاء حساب على منصة Sandbox

لإنشاء حساب على The Sandbox ، يجب أن يكون لديك محفظة للعملات المشفرة. يمكنك إرفاق محفظة عملات معماة موجودة لديك ، أو يمكنك إنشاء محفظة جديدة. محافظ العملات المشفرة مجانية الإنشاء.

سنغطي كيفية تسجيل حساب على The Sandbox باستخدام محافظ العملات المشفرة المدعومة على المنصة.

المحافظ المدعومة حاليًا في Sandbox هي:

  • MetaMask (طريقة التسجيل: Web3. صعوبة الإعداد: متوسط)
  • Coinbase (طريقة التسجيل: Web3. صعوبة الإعداد: متوسطة)
  • Bitski (طريقة التسجيل: البريد الإلكتروني (باستثناء جمايل ). صعوبة الإعداد: سهل)
  • Venly (طريقة التسجيل: الشبكة الاجتماعية أو جمايل . صعوبة الإعداد: بدون مجهود)

إليك خطوات انشاء حساب ساند بوكس :

  1. بادئ ذي بدء ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فستحتاج إلى إعداد حساب MetaMask الخاص بك وتثبيت ملحق MetaMask على متصفحك. يمكنك إنشاء حساب MetaMask وتنزيل الامتداد من موقعه الرسمي على الإنترنت هنا: https://metamask.io/ .
  2. بمجرد إعداد MetaMask ، انتقل إلى موقع Sandbox على الويب https://www.sandbox.game ثم انقر فوق الزر تسجيل الدخول في أعلى اليمين.
  3. انقر فوق خيار MetaMask (Web3).
انشاء حساب ساند بوكس
انشاء حساب ساند بوكس

يجب أن تحصل على مطالبة من امتداد متصفح MetaMask يطلب منك التوقيع على طلب توقيع يسمح لـ MetaMask بتسجيل دخولك إلى The Sandbox. انقر فوق الزر تسجيل في هذا الموجه. لن يتم تحصيل أي رسوم غاز منك لتأكيد هذا الإجراء.

انشاء حساب ساند بوكس
انشاء حساب ساند بوكس

سيُطلب منك الآن إدخال عنوان بريد إلكتروني واسم مستخدم. قم بذلك ثم انقر فوق الزر المسمى إنشاء حساب. ثم هذا كل شيء ، لقد انتهيت.

يوجد لديك – أنت الآن تمتلك محفظة MetaMask للعملات المشفرة والتي ستمكنك من الوصول إلى Sandbox ، وإجراء عمليات شراء وتخزين الرموز المميزة الخاصة بك مثل SAND و الارض .

هنا نكون قد انتهينا من إنشاء حساب على Sandbox , تعرف ايضا على أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.