الرئيسية بايونير كيفية تواصل مع بايونير – الاتصال بخدمة عملاء Payoneer

كيفية تواصل مع بايونير – الاتصال بخدمة عملاء Payoneer

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

فيما يلي كيفية تواصل مع بايونير والحصول على رد لهم. الطرق أدناه هي تجربتي في التواصل أو الاتصال بخدمة العملاء أو Payoneer CS حول مشاكل حساب بايونير الخاصة بي والتي تتراوح من مشاكل الحساب إلى مشاكل المعاملات ، آمل أن تساعد.


في الأساس ، تعد كيفية الاتصال بخدمة عملاء Payoneer للحصول على رد أمرًا سهلاً للغاية ، فنحن نحتاج فقط إلى فتح صفحة خدمة العملاء المقدمة من بايونير ، ثم يمكننا اختيار وسائط الاتصال مثل البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو الهاتف.

هناك 3 طرق للتواصل مع بايونير والبريد الإلكتروني والمحادثة المباشرة والهاتف. يتمتع الثلاثة بمزايا خاصة بهم ، اعتمادًا على ما إذا كانت احتياجاتنا ملحة أم لا. على سبيل المثال ، إذا تمت مطاردتنا بمرور الوقت ولكن هناك معاملات معلقة ، فمن الأفضل عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني. من ناحية أخرى ، إذا لم يتم الضغط على أعمالنا بسبب الوقت ، فيمكننا استخدام خدمة البريد الإلكتروني لجعلها أكثر تنظيماً وترتيباً.

يرجى اختيار إحدى الطرق الثلاثة أدناه للاتصال بخدمة العملاء أو خدمة عملاء Payoneer للرد السريع.

كيفية تواصل مع بايونير ب 3 طرق مجربة

كيفية الاتصال بخدمة عملاء Payoneer عبر البريد الإلكتروني

  1. أولاً ، يرجى تسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك في المتصفح كالمعتاد
  2. افتح علامة تبويب جديدة . في حالة النجاح ، ستظهر شاشة الاتصال بخدمة العملاء مع عرض جهات الاتصال الافتراضي عبر البريد الإلكتروني.
  3. يرجى ملء الحقول المتاحة مثل اللغة والبريد الإلكتروني (المستخدم في حسابات بايونير ) والموضوع ومحتوى الرسالة التي تريد نقلها ، ولا تنس تحميل / إرفاق المستندات الداعمة في قسم المرفقات حتى يتمكن CS who يتلقى رسالتنا بيانات كاملة.
  4. إذا كنت متأكدًا من كتابة جميع البيانات والرسائل ، فالرجاء النقر فوق الزر> إرسال.
  5. فعله. يُرجى الانتظار من 3-5 أيام عمل للحصول على رد من بايونير . إذا لم يكن هناك رد بعد 5 أيام عمل ، فيرجى الاتصال بـ بايونير مرة أخرى عبر قنوات أخرى مثل Live Chat أو الهاتف .

يمكننا إرسال هذه الرسالة عبر البريد الإلكتروني في أي وقت ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأنه كلما أرسلنا هذه الرسالة / البريد الإلكتروني ، سيستمر نظام Payoneer في تلقيها وإدخالها إلى صندوق الوارد الخاص بـ بايونير ويمكنهم فتحها عندما يكونون متصلين بالإنترنت أو في العمل.

كيفية الاتصال بخدمة عملاء Payoneer عبر الدردشة الحية

  1. قم بإعداد بيانات حسابك مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وبطاقة الهوية وما إلى ذلك (سيُطلب منك عادةً في بداية المحادثة للتحقق من الحساب). قم بإعداد قاموس أو مترجم إنجليزي إذا لم تكن تتحدث الإنجليزية بطلاقة.
  2. بعد ذلك ، يرجى فتح الرابط التالي في علامة تبويب جديدة: https://payoneer.custhelp.com/app/chat/chat_launch. إذا نجحت ، سيُطلب منك تسجيل الدخول أولاً إلى حساب Payoneer الخاص بك. الرجاء النقر فوق الزر> تسجيل الدخول. في حالة النجاح ، سيفتح النظام تلقائيًا صفحة تسجيل الدخول إلى بايونير ، يرجى تسجيل الدخول كالمعتاد.
  3. بعد تسجيل الدخول بنجاح ، سيعود النظام تلقائيًا إلى صفحة الدردشة الحية. الرجاء تحديد فئة في العمود “الرجاء تحديد فئة” وفقًا للمشكلة التي تريد مناقشتها.
  4. في العمود أدناه ، سيتم ملؤه تلقائيًا وفقًا للفئة / المشكلة التي تختارها. يمكنك تغيير الكلمات في هذا العمود إذا لزم الأمر لجعل الموضوع / العنوان أكثر تحديدًا وفقًا لمشكلتك. إذا كان الأمر كذلك ، فالرجاء النقر فوق الزر> إرسال.
  5. في حالة النجاح ، سيفتح النظام تلقائيًا علامة تبويب منبثقة جديدة متصلة مباشرة بإحدى خدمات عملاء Payoneer. يرجى الانتظار حتى يرحب بايونير بنشاط ويفتح عمود الدردشة.
  6. بالنسبة للمحادثة الأولية ، عادةً ما يسألك CS عن تفاصيل حساب Payoneer الخاص بك للتحقق من الحساب ، ثم يمكنك التعبير عن مشكلتك إلى CS مباشرة.
خدمة عملاء Payoneer
خدمة عملاء Payoneer

ميزة أو وسيلة الدردشة الحية هذه ليست متصلة بالإنترنت دائمًا ، فهي تقول “من الاثنين إلى الجمعة: 1:00 صباحًا – 19:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة”. لذلك ، إذا كنت في بلد مختلف ، فتأكد من أنك قمت بتحويل الساعة قبل الاتصال بهم عبر الدردشة المباشرة.

كيفية الاتصال بخدمة عملاء Payoneer عبر مكالمة هاتفية

  1. قم بإعداد بيانات حسابك مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وبطاقة الهوية وما إلى ذلك (سيُطلب منك عادةً في بداية المحادثة للتحقق من الحساب). قم بإعداد قاموس أو مترجم إنجليزي إذا لم تكن تتحدث الإنجليزية بطلاقة.
  2. تقول أن هناك رسوم مكالمات مجانية ، ولكن يبدو أن المتصلين من الخارج مثلنا سيظلون مطالبين برصيد التجوال ، لذا تأكد من أن الهاتف المحمول به رصيد كافٍ.
  3. يرجى فتح متصفح وتسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك كالمعتاد.
  4. بعد ذلك ، يرجى فتح الرابط التالي في علامة تبويب جديدة: https://payoneer.custhelp.com/app/CallUs. إذا نجحت ، فسترى عرض خدمة العملاء الذي يحتوي على قائمة بالبلدان التي يمكنك الاختيار من بينها.
  5. نظرًا لعدم وجود إندونيسيا (بلدي الأصلي) في قائمة البلدان ، لذا يرجى تحديد> خارج الولايات المتحدة إذا نجح ذلك ، فسيظهر وصف أو بيانات لرقم الهاتف الذي يمكن الاتصال به. عندما فتحته كان رقم الهاتف التالي: + 1-646-658-3695.
  6. يرجى الاتصال بالرقم المدرج في الصفحة ، إذا كان متصلاً ، يرجى اتباع التعليمات من CS Payoneer ، ثم يرجى تحديد المشكلة أو المشكلة التي تريد مناقشتها.

مثل ميزة الدردشة الحية ، لا يمكن الاتصال بـ بايونير عبر الهاتف طوال الوقت ، فهي تقول “من الاثنين إلى السبت: 3:00 صباحًا – 3:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة” إذا قمت بالتحويل إلى وقتي المحلي (إندونيسيا ، WIB) ، فإن ساعات العمل / الدردشة المباشرة عبر الإنترنت من 14:00 مساءً إلى 14:00 صباحًا (24 ساعة) كل يوم اثنين – السبت. لذا تأكد أيضًا من تحويل الساعة إلى التوقيت المحلي قبل الاتصال بهم.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية تواصل مع بايونير ، كما سبق و تعرفنا على كيفية تواصل مع شركة بينانس .

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.