الرئيسية بايونير كيفية إنشاء حساب بايونير وتفعيله وطلب البطاقة مجانا

كيفية إنشاء حساب بايونير وتفعيله وطلب البطاقة مجانا

كيفية فتح حساب بايونير وتفعيله وطلب البطاقة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية فتح حساب بايونير وتفعيله وطلب البطاقة مجانا

إن المرونة المالية ليست خيارًا بل ضرورة في هذه الأيام، خاصة إذا كانت منطقة عملياتك تتطلب العمل مع أشخاص مختلفين في جميع أنحاء العالم. سواء كنت رجل أعمال أو مستقلًا أو لاعبًا عالميًا طموحًا، فإن معرفة كيفية كيفية إنشاء حساب بايونير Payoneer توفر بوابة للإدارة المالية المرنة.

قائمة خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت واسعة النطاق وتشمل Payoneer، وهي الشركة التي صمدت أمام اختبار الزمن. لقد كانت موجودة منذ فترة، وتتطور بسرعة غير مسبوقة وأصبحت من بين أكبر الشركات المالية الرقمية.

هل تبحث عن نظام دفع يوفر معاملات عالمية سهلة، ويمنحك السيطرة الكاملة على أموالك، ومصمم خصيصًا ليناسب طموحاتك، ويوفر الأمان على مستوى البنك؟ بايونير هو وجهتك المفضلة!

تأكد من قراءة هذا الدليل، لأنه يقدم خطوات حول كيفية إنشاء حساب Payoneer على الفور.

كما سبق وتعرفنا على كيفية إنشاء حساب بايير وتفعيله ، بالإضافة إلى كيفية إنشاء حساب بينانس وتفعيله خطوة بخطوة .

كيفية إنشاء حساب بايونير وتفعيله وطلب البطاقة مجانا

كيفية فتح حساب بايونير

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لبايونير. في الصفحة الرئيسية، سترى زر “تسجيل” أو “تسجيل”. عند الوصول إلى الصفحة الرئيسية، انقر فوق تسجيل والمتابعة.
فتح حساب بايونير
فتح حساب بايونير
  1. تقدم بايونير 5 أنواع من الحسابات وفقًا لاحتياجاتك: “الفرد” أو “الشركة” أو “صاحب الحساب البنكي”. الآن، حدد الخيار الأفضل بناءً على نموذج عملك. لنفترض أنك ستعمل بشكل مستقل وتتلقى مدفوعات رقمية مقابل المهمة المنجزة. في هذه الحالة، عليك أن تختار الخيار الثاني.
إنشاء حساب بايونير
  1. بمجرد اختيار نوع الحساب، سيُطلب منك تحديد نوع العمل وتقديم المعلومات الشخصية، بما في ذلك اسمك الكامل وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد وكلمة المرور الآمنة. التأكد من ملء جميع المربعات بشكل صحيح؛ يجب أن يكون الاسم الأول والأخير مطابقًا لبطاقة هويتك. انقر فوق التالي للمتابعة.
إنشاء حساب Payoneer
إنشاء حساب Payoneer
  1. الآن قم بتقديم معلومات حول عنوانك بالإضافة إلى رقم الهاتف. انقر فوق إرسال الرمز للتحقق من رقمك. سيؤدي القيام بذلك أيضًا إلى السماح لك بالانتقال إلى الخطوة التالية.

إنشاء حساب Payoneer
إنشاء حساب Payoneer
  1. هنا، يجب عليك تقديم اسم مستخدم وكلمة مرور وسؤال/إجابة أمان. تأكد أيضًا من تقديم رقم الهوية الصالح الخاص بك أو أي مستند آخر متاح في القائمة المنسدلة. انقر فوق {التالي.
  1. قم بتقديم التفاصيل المصرفية الخاصة بك، وحدد مربعي “الشروط والأحكام” و”الأسعار والرسوم”، ثم أرسل طلبك، وانتظر الموافقة.

بمجرد إكمال جميع الخطوات المذكورة، ستصلك رسالة تحقق عبر البريد الإلكتروني تحتوي على رابط التنشيط. سيشير إلى أن عملية الاشتراك في Payoneer قد انتهت تقريبًا. إن الحصول على خطاب تأكيد آخر عبر البريد الإلكتروني يعني أنه تمت الموافقة على حسابك وأنه جاهز لتلقي المدفوعات.

إنشاء حساب Payoneer

لقد كانت Payoneer متواجدة في السوق لسنوات عديدة وحافظت على اسمها، وأثبتت موثوقيتها عامًا بعد عام. تبرز الشركة في جوانب مختلفة، ولكن أكثر ميزاتها المميزة هي الوصول العالمي، والسحب المرن، والفواتير الفعالة.

الآن بعد أن عرفت كيفية إنشاء حساب Payoneer، كل ما تبقى هو العثور على العملاء وبدء التعاون المثمر. من حسن حظنا أن الأمر متروك لك تمامًا. حظا سعيدا على أي حال!

كيفية تفعيل حساب بايونير

يتطلب تفعيل حساب بايونير تحميل مستندات التوثيق ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى بايونير
  2. انقر على أيقونة الملف الشخصي في أعلى القائمة على اليمين.
  3. حدد الإعدادات
  4. حدد مركز التحقق
  5. حدد المتطلبات ذات الصلة من القائمة
  6. قم بتحميل المستند ذي الصلة وانقر فوق “إرسال”.
  7. سيظهر لك تأكيد بأن المستندات قد تم تحميلها بنجاح.

إذا كنت تقدم معرفًا، فيرجى ملاحظة أنه اعتمادًا على بلدك، قد لا ترى كل أنواع المعرفات مدرجة، وبدلاً من ذلك لن ترى سوى خيار واحد أو خيارين فقط. نقترح بشدة تقديم أحد أنواع المعرفات الموصى بها، حيث سيؤدي ذلك إلى تقليل وقت المراجعة. إذا لم يكن لديك مستند يطابق هذا الخيار، فيمكنك تحميل معرف آخر ولكن يرجى ملاحظة أنه سيتم تمديد وقت المراجعة.

نوصي بالتقاط صورة للمستند بهاتفك الذكي. يرجى التأكد من اكتمال المستند (يجب أن تكون جميع أركان المستند الأربعة مرئية ويجب أن تكون الصورة بالحجم الكامل)، ولم يتم اقتصاص المستند، وأن الصورة ذات جودة عالية. إذا كنت تستخدم الكاميرا على هاتفك الذكي، فيرجى التأكد من أن الفلاش لا يغطي المعلومات الموجودة في المستند.

كيفية طلب الحصول على بطاقة بايونير

اعتمادًا على موقعك، ستتمكن من طلب البطاقة أثناء عملية تقديم الطلب أو من حسابك عبر الإنترنت بمجرد اكتمال عملية تقديم الطلب.

لطلب البطاقة من حسابك عبر الإنترنت:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى بايونير.
  2. اختر بطاقات بايونير.
  3. انقر فوق طلب بطاقة واتبع التعليمات

وبدلاً من ذلك، انقر فوق عنصر القائمة “طلب البطاقة” الموجود في أعلى يمين الشاشة، واتبع التعليمات.
إذا كنت تطلب بطاقتك الأولى، فسيكون لديك خيار طلب بطاقتك عبر الشحن السريع.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية إنشاء حساب بايونير وتفعيله وطلب البطاقة مجانا ، تعرف أيضا على كيفية تواصل مع بايونير ، بالإضافة إلى كيفية التسجيل في بنك ادفكاش وتوثيقه وطلب البطاقة .

إذا واجهتك أي مشكلة أثناء عملية فتح حساب بايونير لاتتردد في ترك تعليق أسفل المقالة سنرد عليك في أقرب وقت ممكن .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.