الرئيسية تطوير المواقعووردبريس طريقة استرجاع كلمة مرور ووردبريس بعد فقدانها

طريقة استرجاع كلمة مرور ووردبريس بعد فقدانها

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

من يتذكر كل شيء؟ إذا نسيت كلمة مرور لوحة تحكم ووردبريس ، فلا داعي للقلق. يمكنك استرجاعها ، إنها عملية صغيرة.

في هذا المنشور ، سأوضح لك كيفية استعادة كلمة مرور WordPress. بعد ذلك ، ستتمكن من إعادة التعيين إلى أي كلمة مرور تريدها.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 10 قوالب ووردبريس مجانية و ومدفوعة 2022 تدعم العربية ، بالإضافة إلى كيفية شراء الاستضافة و دومين من هوستنجر و تنصيبهما على الووردبريس .

طريقة استرجاع كلمة مرور ووردبريس بعد فقدانها

في البداية ، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول بلوحة التحكم وحاول تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الخاصة بك. إذا فشلت في تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك ، فانقر فوق الزر “هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟”

سيُطلب منك الآن إخبار اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لتسجيل معرفك على لوحة التحكم. أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني واضغط على “الحصول على كلمة مرور جديدة”.

بمجرد إدخال عنوان بريد إلكتروني أو اسم مستخدم صالح ، سيرسل لك ووردبريس عنوان بريد إلكتروني مرتبطًا بعنوان البريد الإلكتروني. تحقق الآن من بريدك الإلكتروني وتحقق من البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور. إذا لم تجده ، فتحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

عندما تتلقى البريد ، انقر على رابط إعادة تعيين كلمة المرور. سيعيدك هذا إلى موقع الويب الخاص بك ويسمح لك بإدخال كلمة مرور جديدة.

استعادة كلمة مرور WordPress
استعادة كلمة مرور WordPress

سيقوم WordPress بإنشاء كلمة مرور قوية لك. ولكن يمكنك إعطاء كلمة المرور المفضلة لديك (على الرغم من أنه يوصى باختيار كلمة مرور قوية).

تحتوي كلمة المرور القوية على أكثر من 8 أحرف وتحتوي على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام وأحرف خاصة. بمجرد إدخال كلمة المرور ، اضغط على زر إعادة تعيين كلمة المرور ثم سترى إشعارًا.

استرجاع كلمة مرور ووردبريس
استرجاع كلمة مرور ووردبريس

تهانينا لقد تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بنجاح.

آمل أن تكون قد حصلت على العملية الصحيحة لاستعادة كلمة مرور WordPress. استخدم دائمًا بريد الاسترداد وحاول تذكر كلمة مرورك. إذا كان لديك أي أسئلة فلا تتردد في طرحها علي ، سأكون سعيدًا بالإجابة عليها. إذا أعجبك المنشور يرجى مشاركته.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.