أفضل 7 متصفحات سمارت تي في Smart tv شاشات اندرويد

0

هل تبحث عن أفضل 7 متصفحات سمارت تي في شاشات اندرويد ؟ او تريد متصفح أندرويد TV سريع جدا ؟ في المقالة سنرى افضل متصفحات Smart Tv

لم تجعل أجهزة البث أكثر متعة فحسب ، بل إن عددًا كبيرًا منها يستخدم أنظمة تشغيل تسمح لك بتصفح الإنترنت عبر متصفحات الويب المدعومة.

- الإعلانات -

يعد جوجل TV الذي تم إطلاقه في عام 2010 مع أجهزة تلفزيون Sony ، ودعم لاحقًا ماركات التلفزيون الذكية الأخرى وتم تغيير علامته التجارية أخيرًا إلى أندرويد TV في عام 2014 مثالًا جيدًا على ذلك. يعمل على نظام تشغيل أندرويد TV ويدعم عددًا جيدًا من متصفحات الإنترنت المجانية اللائقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذه المتصفحات لدفق المحتويات من بعض مواقع البث ، خاصة إذا كانت تطبيقاتها غير متوفرة مباشرة على جوجل TV الخاص بك.

ستتحدث هذه المقالة عن أفضل 7 متصفحات سمارت تي في لشاشات اندرويد وكيف تقارن مع بعضها البعض. سنناقش أيضًا ميزاتها مثل سرعة تصفح الويب والتوافق مع خدمات البث مثل نيتدليكس أو هولو.

كما سبق و تعرفنا على افضل 5 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart tv شاشات الأندرويد , بالإضافة إلى حل مشكلة عدم اتصال تلفاز ال جي LG سمارت بشبكة الواي فاي

أفضل 7 متصفحات سمارت تي في Smart tv شاشات اندرويد

متصفح سمارت تي في Puffin TV Browser

متصفح Smart tv
متصفح أندرويد TV

متصفح Puffin TV ، الذي طورته CloudMosa هو متصفح ويب شهير لـ Smart tv .

إنه أسرع مستعرض ويب أندرويد TV لأنه يستخدم خوادم سحابية مشفرة لمعالجة المحتوى ، بينما يقوم أيضًا بتحميل Javascripts بسرعة فائقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا مانع الإعلانات الذي يتخلص من الإعلانات على أي صفحة ويب تقوم بزيارتها.

يتيح لك المستعرض أيضًا تنزيل الملفات مباشرة إلى السحابة ، وكذلك عرض محتوى Flash عبر السحابة.

بالإضافة إلى ذلك ، توجد الخوادم السحابية في مناطق مثل الولايات المتحدة وسنغافورة. لذلك ، قد تحدث قيود تحديد الموقع الجغرافي للمحتوى إذا كنت مقيمًا في بلدان أخرى.

يمكنك تحميله من هنا

متصفح TV Bro Browser

يدعم المتصفح ميزة الإشارة المرجعية مما يعني أنه يمكنك وضع إشارة مرجعية بسرعة على مواقع الويب التي تزورها بشكل متكرر ، لسهولة الوصول والراحة.

بالحديث عن الراحة ، يمكنك أيضًا تشغيل وضع عدم استخدام اليدين عند استخدام البحث الصوتي المدعوم أيضًا في المتصفح.

كما أنه يدعم وضع التصفح المتخفي. الأهم من ذلك ، أنه يعمل بسلاسة مع جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.

هذا ليس كل شئ.

يسمح متصفح الإنترنت أيضًا لعدة مستخدمين ، مما يعني أنه يمكنك تبديل الملفات الشخصية التي تريد استخدامها مع المتصفح.

في التحديث الأخير للمتصفح ، لديك أيضًا خيار إبقاء الشاشة قيد التشغيل دائمًا عند استخدام متصفح Smart tv على الخاص بك.

يمكنك تحميله من هنا

متصفح TVWeb Browser

متصفح Smart tv
متصفح Smart tv

متصفح TVWeb هو متصفح قابل للتخصيص لأجهزة التلفزيون الذكية. يمكنك تصفح الويب على شاشتك الكبيرة باستخدام واجهة مستخدم سهلة التحكم عن بعد وبدون لوحة مفاتيح.

كما أن لديها ميزات خاصة مثل مؤشر الماوس ، ودعم إيماءات التكبير / التصغير ، وتنزيل الفيديو المدمج ، وما إلى ذلك ، لجعل التصفح أسهل. يمكنك تثبيته من متجر جوجل بلاي أو اللعب مباشرة بملف APK الخاص به.

  • مؤشر الماوس ودعم الإيماءات: قم بالتكبير / التصغير بمجرد تحريك إصبعين بعيدًا / معًا على التوالي على لوحة التتبع – لا داعي للنقر فوق زر “التكبير / التصغير” قبل القيام بذلك. ولن تضغط بطريق الخطأ على أي أزرار أخرى أثناء القيام بذلك.
  • تنزيل الفيديو: اجعل تنزيل التلفزيون من مواقع الفيديو عبر الإنترنت أمرًا سهلاً ، فقط بالنقر فوق الزر “تنزيل” على موقع الويب والتصفح لتنزيل مجلد في متصفح الويب. لم تعد هناك حاجة إلى أي تطبيقات خارجية أو وظائف إضافية (مثل ملحق يوتيوب ) – كل ما تم إنشاؤه بالداخل. إذا كنت تريد تعطيل هذه الميزة ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة أيضًا عبر صفحة الإعدادات الخاصة بها.
  • مصدر موثوق به ومانع الإعلانات المدمج: كانت شبكة التلفزيون على الويب موجودة منذ فترة طويلة قبل أن تصل أجهزة Android Smart TV إلى السوق. أيضًا ، لن يذهبوا إلى أي مكان قريبًا بسبب شغفنا القوي بالحفاظ على معايير عالية وحماية مصالح المستخدم أولاً دائمًا. لذلك ، لا توجد فرصة في الأساس لأن تظهر هذه الإعلانات المشبوهة على شاشتك أثناء مشاهدة فيلم أو عرض تلفزيوني.
  • سرعة تصفح فائقة السرعة: بغض النظر عن نوع الاتصال الذي تستخدمه ، فإن متصفح الويب هذا لأجهزة التلفزيون الذكية سوف يتكيف معه بسهولة ويوفر أفضل تجربة تصفح متاحة (تم اختباره عبر WiFi و LTE) – حتى 60 إطارًا في الثانية. لا يمكن قول الشيء نفسه عن بعض التطبيقات الثقيلة التي تعمل باستمرار على تحديث البيانات من خوادمها مما يؤدي إلى حركة مرور غير ضرورية مما يؤدي بدوره إلى تباطؤ كبير.

متصفح JioPagesTV

هو متصفح Smart tv مجاني ولكنه يقدم بعض الميزات المتميزة مثل دعم التنزيل للمشاهدة في وضع عدم الاتصال والذي يجب دفعه بشكل منفصل. سيسمح لك أيضًا بالوصول إلى أحدث الأفلام بجودة عالية الدقة مع الترجمة أيضًا.

تتميز خدمة البث بجودة فائقة الدقة وتحيط بالصوت المتوفر في تطبيق JiopagesTV. يدعم التطبيق العديد من تنسيقات الترجمة مثل SRT / SUB / ASS بحيث يمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى المفضل لديهم دون أي متاعب.

حتى أنه يوفر قنوات شهيرة بما في ذلك ESPN و Sky Sports وما إلى ذلك ، مباشرة على التلفزيون الذكي الخاص بك حيث لا تحتاج إلى دفع رسوم إضافية أو إجراء عمليات معقدة قبل مشاهدتها عبر الإنترنت.

مع أكثر من 70 شريك محتوى ، فإن تطبيق JiopagesTV سيجعلك بالتأكيد مستمتعًا وراضًا.

يأتي JiopagesTV مزودًا بدعم Chromecast حيث يتم بث شاشة هاتفك الذكي مباشرة على أجهزة التلفزيون الذكية باستخدام Pixelsmart Dongle أو WiFi HDMI dongle الذي من خلاله يصبح حتى التلفزيون عالي الدقة العادي ذكيًا بإضافة قدرات البث إليه.

متصفح Opera

متصفحات سمارت تي في
متصفحات سمارت تي في

هو متصفح إنترنت معروف آخر يمكنك استخدامه على متصفح أندرويد TV في عام 2023.

يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ومألوفة وجميلة. يدعم التصفح الخاص من خلال ميزة وضع التصفح المتخفي ، مما يعني أنه يمكنك التصفح عليه دون ترك أي أثر لبياناتك أو سجل التصفح.

كما أن لديها مانع الإعلانات مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الإعلانات المتطفلة على صفحات الويب.

تشمل الميزات الأخرى:

  • الوضع المظلم
  • يدعم قراءة صفحات الويب دون اتصال
  • مشغل فيديو لمشاهدة وتشغيل ملفات الفيديو التي تم تنزيلها في وضع عدم الاتصال
  • موفر البيانات الذي يسمح لك بزيارة مواقع الويب حتى عندما تكون الشبكة بطيئة
  • مشاركة الملفات دون اتصال

يمكنك تحميله من هنا.


متصفح أندرويد TV – TV Web Browser

متصفح الويب TV هو متصفح آخر يمكنك استخدامه على تلفزيون اندرويد و آبل مثل Sony TV و Hisense TV و Philips Android TV و Amazon Fire TV و TCL Android TV و Phillips TV e.t.c.

يتميز بتصميم واجهة مستخدم جميل جدًا ، ويعمل بشكل جيد جدًا مع جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.

يتضمن ميزات مثل الإشارات المرجعية وسجل التصفح واختصار محركات البحث.

يتضمن أيضًا أدوات حظر ملفات تعريف الارتباط ، مما يعني أن مواقع الويب التي تزورها لا يمكنها تتبع معلومات عنك أو تخصيصها أو حفظها. وبالتالي ، فهو أيضًا متصفح جيد جدًا من حيث الخصوصية.

باستخدام صفحة الويب الخاصة بـ QR Code ، يمكنك أيضًا إرسال عنوان URL إلى التلفزيون بدون جهاز تحكم عن بُعد ولوحة مفاتيح ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى الإدخال يدويًا. على الرغم من أن هذه الميزة غير مدعومة على جميع أجهزة تلفزيون اندرويد و آبل .

يمكنك تحميله من هنا.

متصفح DuckDuckGo Browser

DuckDuckGo هو متصفح ويب معروف بحماية خصوصية الباحثين. كما يوفر العديد من الميزات لتخصيص تجربة التصفح الخاصة بك ، من بينها متصفح Smart TV.

يعمل متصفح Smart TV هذا تمامًا مثل أي متصفح ويب آخر ولكن يمكنك استخدامه للوصول إلى أي موقع ويب من شاشة التلفزيون أو حتى من خلال التحكم الصوتي باستخدام أجهزة Amazon Alexa. هذا يجعل من السهل على أي فرد في العائلة تصفح الإنترنت بسهولة وكذلك مشاهدة الأفلام على مواقع البث المفضلة لديهم.

أفضل جزء في هذه الميزة هو أنها مجانية تمامًا.

المزيد من الأخبار السارة: لا يوجد تتبع أيضًا ، لذا فإن جميع عمليات البحث خاصة وآمنة حقًا أثناء استخدام DuckDuckGo.

يمكنك الحصول على أفضل متصفحات سمارت تي في على تلفازك الذكي إذا قمت بتثبيت متصفح متوافق ، ويجب أن يأتي هذا المتصفح بالعديد من الميزات الرائعة افتراضيًا.

نأمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدت في تحديد قرارك بشأن متصفح الويب المراد تثبيته على التلفزيون الذكي الجديد الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بالإنترنت قدر الإمكان.