الرئيسية تصميم افضل 7 مواقع تصميم الاعلانات و الاشهارات بجميع انواعها اونلاين

افضل 7 مواقع تصميم الاعلانات و الاشهارات بجميع انواعها اونلاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل مواقع تصميم الاعلانات ؟ وهل تريد التعرف على افضل مواقع تصميم الاشهارات؟ هنا سوف نتعرف عن افضل المواقع لتصميم الاعلانات بجميع انواعها اونلاين و لكل سهولة.

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف، تعرفنا في مقال سابق عن افضل مواقع الحملات الاعلانية في العالم، كما تعرفنا عن أفضل 7 تطبيقات لتصميم فيديو ريلز انستقرام ، اما اليوم الامر مختلف حيث سنتعرف باذن الله عن أفضل 5 برامج تصميم الجرافيك للمبتدئين والمحترفين ، لذا اذا كنت مهتم بالتعرف اكثر على هذا فما عليك سوى متابعة تصفح هذا المقال من خلال السطور القليلة التالية.

افضل مواقع تصميم الاعلانات و الاشهارات

موقع Canva Poster Maker

يعتبر موقع Canva واحد من افضل المواقع لتصميم الاعلانات عبر شبكة الانترنت، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع ان تقوم بتصميم جميع انواع الاشهارات التي من الممكن ان تحتاج اليها، سواء ا كنت تريد تصميم بانرات اعلانية لمطعمك، المقهى الخاص بك، المشروع الخاص بك، او كنت ترغب في تصميم الاشهارات مبوبة لقناتك، موقع عبر شبكة الانترنت، او حتى حسابك على الانستقرام، هذا الموقع سيوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع القيام بكل الامور السابق ذكرها مجانا و اونلاين دون الحاجة الى دفع أي سنت.

موقع لتصميم snappa بانر

هي أداة تصميم رسومية تمكنك من إنشاء رسومات مرئية مذهلة. يمكنك إنشاء رسومات للإعلانات والمدونات ومواقع الويب ومنصات الوسائط الاجتماعية ، على عكس Creatopy ومثل كانفا . تتيح لك واجهته المبسطة إنشاء الرسومات وتنزيلها ومشاركتها دون امتلاك مهارات التصميم.

تصميم الاعلانات
تصميم الاعلانات

يمكنك اختيار قالب تصميم موجود وتعديله ليناسب احتياجاتك. يحتوي على محرر رسومات وظيفي يسمح بتحرير الصور وإضافة الرسوم المتحركة والتأثيرات عليها. يأتي مزودًا بمكتبة من الخطوط وصور مخزون الأيقونات ورسومات أخرى ، كما يتيح التعاون والمشاركة في فرق.

ما يميز Snappa هو أنه يتميز بالآلاف من الرسومات والصور المجانية المتاحة بدون حقوق ملكية. كما يقدم أكثر من 5000 نموذج في خطته المجانية. ومع ذلك ، فإنه يقتصر على ثلاث تنزيلات شهريًا ، ولا يتم مشاركة الوسائط الاجتماعية ، ولا يوجد تكامل مع Buffer ، ولا يوجد خيار تعاون جماعي.

موقع Crello لتصميم الاعلانات

لا يختلف هذا المواقع هو الاخر عن باقي المواقع، فهو عبارة عن خدمة مجانية تعمل اونلاين في تصميم الاشهارات، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع تصميم اعلاناتك بجميع الانواع بشكل مجاني و اونلاين ودون الحاجة الى دفع أي سنت، فاذا كنت فعلا تريد مواقع لتصميم الاعلانات اونلاين، فان هذا الموقع سيساعدك كثيرا على حل هذا المشكل، حيث ستصبح قادر على تصميم جميع انواع الاشهارات ، البنرات، الصور الاعلانية وغيرها بشكل مباشر من خلال هذا الموقع الرائع، الذي يوفر لمستخدميه جميع الادوات التي من الممكن ان يحتاج اليها المصمم.

موقع Fotor لتصميم الاشهارات اونلاين.

موقع Fotor هو من بين المواقع الرائدة في مجال تصميم الاعلانات، حيث يمكنك من خلال الأدوات التي يقدمها لك هذت الموقع ان تقوم بتصميم الاشهارات ذات جودة عالية، كما يمكنك ان تقوم من خلاله ان تقوم بتجهيز لوحات و بنرات اعلانية خاص بك او بعلامتك التجارية بالشكل الذي تريده، حيث يتوفر هذا الموقع على ادوات تجعل من هذه العملية أمر بالغ السهولة.

موقع creatopy لتصميم بانر الاشهارات

تصميم الاشهارات

إذا كنت شخصًا عاديًا ليس لديك معرفة أو معرفة قليلة بالتصميم الجرافيكي ، فيمكن أن يكون Bannersnack منقذًا للحياة. إنها أداة الانتقال لإنشاء إعلانات بانر ديناميكية لمدوناتك أو مواقعك الإلكترونية. مع محرره المتطور ، لا تحتاج إلى مهارات البرمجة ولا التصميم لإنشاء لافتة مثالية لتسويق منتجك الجديد.

يأتي بواجهة أنيقة تتميز بآلية سحب وإفلات لإنشاء لافتة بصريًا. أكثر ما أعجبني هو أنه يمكنك إنشاء إعلانات بانر متحركة باستخدام Bannersnack. كما أنه يوفر مجموعة من القوالب المصممة باحتراف ، والقصاصات الفنية المتجهة ، والخطوط ، ومكتبة ضخمة من الصور المجانية أيضًا.

يمكن حفظ الشعارات في عدد من تنسيقات الملفات بما في ذلك JPEG و PNG و GIF و Flash و HTML5 و MP4. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح بتضمين لافتة على موقع ويب ، كما أنه يوفر معلومات تحليلات وخريطة حرارية للتضمينات.

خطتها المجانية أساسية للغاية ، لكنها أثبتت أنها مفيدة لاختبار النظام الأساسي. يوفر ميزات وموارد محدودة ، وتحتوي التصميمات على علامة مائية. أيضًا ، لا يمكنك تنزيل بانر متحرك في هذه الخطة. ومع ذلك ، يمكنك تضمين الشعار والتحقق من تحليلاته (وإن كانت محدودة!).

موقع Adobe Express

يشبه الى حد كبير هذا الموقع الموقع الثاني، وخصوصا انهما يتشابهان في الأدوات المقدمة، حيث يسمح لك هذا الموقع بتصميم اعلاناتك بكل حرية وهذا عبر الأدوات الرائعة التي يقدمها الموقع والتي تجعل عملية تصميم الاشهارات أسهل بكثير، سواء كانت اعلانات بانرات، مربعات، او مستطيلات عريضة….

موقع designwizard

تصميم الاعلانات
تصميم الاشهارات

باستخدام هذا النظام الأساسي ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو وإعلانات ثابتة. أنت أيضًا حر في تحميل صورك وشعاراتك وخطوطك ، أو يمكنك اختيار مخزون الصور ومقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية والرسومات من مكتبتها. بالطبع ، لديهم أيضًا قوالب إعلانية بسيطة يمكنك تعديلها. يعمل بشكل أفضل مع إعلانات فيس بوك .

توجد الكثير من مواقع تصميم الاشهارات الاخرى، الى ان هذه المواقع تضل في مقدمة افضل مواقع تصميم الاعلانات اونلاين، حيث ان اغلب مصممي الاعلانات اونلاين يعتمدون على هذه المواقع، وهذا نظرا لجودتها العالية، و ادواتها المساعدة الرائعة، لذا اذا كنت فعلا ترغب في تصميم اعلاناتك بنفسك، فهذه المواقع هي الافضل لك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.