الرئيسية موقع صراحة كيفية وضع رابط صراحة في بايو انستقرام خطوة بخطوة

كيفية وضع رابط صراحة في بايو انستقرام خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية وضع رابط صراحة في بايو انستقرام؟ وهل تريد التعرف على طريقة إضافة رابط صراحة في بايو انستقرام؟ اليوم سوف نتعرف عن الطريقة الصحيحة لوضع لينك صراحة في بايو انستقرام بسهولة.

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف تعرفنا في مقال سابق عن طريقة إنشاء حساب صراحة، كما تعرفنا عن طريقة فتح حساب على موقع صارحني بالتفصيل، اما اليوم الامر مختلف قليلا، حيث سنتعرف باذن الله عن كيفية وضع رابط  صراحة في بايو انستقرام بالتفصيل الممل.

ما هو موقع صراحة ؟

موقع صراحة هو موقع اجتماعي مجاني، ذو بعد عالمي، وهو عبارة عن موقع يسمح لمستخدميه بمشاركة الرؤى و التعليقات حول بعضهم البعض بكل مصداقية، هذا الموقع انتشر بشكل كبير في الأوينة الاخيرة، خصوصا وانه يسمح لمستخدميه باستقبال الرؤى والتعليقات بكل حرية و مصداقية، عبر مشاركة رابط حساب صراحة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعية، وهذا الامر سيسمح لك باستقبال المزيد و المزيد من الرؤى حول شخصيتك من قبل الاشخاص الذين تعرفهم.

و من خلال السطور القليلة التالية، سوف نتعرف عن طريقة وضع رابط  صراحة في بايو انستقرام لاستقبال المزيد و المزيد من الرؤى و التعليقات الصريحة.

كيفية إضافة رابط صراحة في بايو انستقرام

اولا توجه الى حساب صراحة الخاص بك، كما هو موضح في الصورة اسفله.

ثانيا سوف يظهر لك الحساب الخاض بك، وسوف تجد رابط صغير امامه زر مكتوب عليه “نسخ رابطك” ما عليك سوى النقر عليه، وسوف يتم نسخ رابط حسابك صراحة تلقائيا.

إضافة رابط صراحة في بايو انستقرام
إضافة رابط صراحة في بايو انستقرام

الان توجه الى حساب انستقرام الخاص بك، ثم انقر على زر تعديل الحساب او edite profile او Modifier profile بالفرنسية.

سوف تظهر لك المعلومات الشخصية الخاصة بك، توجه الى قسم بيو او bio و قم بلصق رابط حساب صراحة الخاص بك.

الان اذا توجهت الى حسابك انستقرام سوف يظهر لك رابط حساب صراحة الخاص بك، وبهذا الشكل تكون قد استطعت إضافة رابط صراحة في بايو انستقرام الخاص بك، اتمنى ان يكون مقال اليوم واضح الى مقال اخر ان شاء الله.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.