الرئيسية سبوتيفاي كيفية إلغاء اشتراك سبوتيفاي ب 3 خطوات لجميع الاجهزة

كيفية إلغاء اشتراك سبوتيفاي ب 3 خطوات لجميع الاجهزة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سبوتيفاي بريميوم هي نسخة مدفوعة من خدمة بث الموسيقى الشهيرة التي توفر الوصول إلى أكثر من 80 مليون أغنية ، ودعم الاستماع في وضع عدم الاتصال والاستماع بدون إعلانات. إذا وجدت خدمة بث بديلة أو كنت تكافح لتبرير الدفع مقابل قسط ، فإن إلغاء اشتراك سبوتيفاي بريميوم أمر بسيط.

في هذا الدليل ، سنرشدك إلى كيفية إلغاء اشتراكك في Spotify Premium في أربع خطوات سهلة.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف حساب سبوتيفاي Spotify ، بالإضافة إلى كيفية التواصل مع الدعم الفني لسبوتيفاي .

كيفية إلغاء اشتراك سبوتيفاي ب 3 خطوات سهلة

بسعر 9.99 جنيهات إسترلينية شهريًا ، يمكن أن يكون قسط Spotify الخاص بك تكلفة كبيرة لا تستحق ذلك. الآن بعد أن عمل الكثير من الأشخاص من المنزل ، قد تشعر امتيازات Spotify Premium بأنها زائدة عن الحاجة. يعد إلغاء خطة Spotify أمرًا سهلاً. اتبع الخطوات أدناه للتخلص من اشتراكك والعودة إلى استخدام Spotify Free:

لإلغاء اشتراكك في Spotify ، ابدأ بفتح متصفح الويب على جهازك ، ثم بعد ذلك توجه إلى spotify.com/account . بمجرد تحميل الصفحة ، تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Spotify الخاص بك.

بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل وتحت مربع “خطتك” ، حدد “تغيير الخطة” ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة. ستحتاج إلى التأكد من إلغاء اشتراكك قبل دورة الفوترة التالية ، وإلا فسيتم تحصيل قسط شهر آخر منك.

إلغاء اشتراك Spotify
إلغاء اشتراك Spotify

أخيرًا ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وحدد “إلغاء Premium” ضمن مربع “Spotify Free”. لقد ألغيت بنجاح عضوية Spotify الخاصة بك! يمكنك الاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى والبودكاست باستخدام Spotify المجاني

هل سيستمر تحصيل الرسوم مني إذا قمت بإلغاء اشتراك Spotify؟
لا ، لن يقوم Spotify بشحن حسابك بعد الآن. ستظل مشتركًا في اشتراك Spotify المتميز حتى اكتمال الشهر الحالي للخدمة المتميزة.

ماذا يحدث إذا قمت بإلغاء اشتراكي في Spotify Premium مبكرًا؟
إذا قمت بإلغاء اشتراك Spotify Premium الخاص بك مبكرًا ، فستستمر في الوصول إلى ميزات الاشتراك المميز حتى نهاية شهر الفوترة.

هل سأفقد كل الموسيقى الخاصة بي إذا قمت بإلغاء Spotify Premium؟
عند إلغاء الاشتراك في Spotify Premium ، ستظل جميع الموسيقى وقوائم التشغيل المحفوظة متاحة. يمكنك الاستماع إليهم بدون اشتراك ، ولكن سيتعين عليك الاستماع في الوضع العشوائي والإعلانات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.