كيفية إضافة رابط صارحني في بايو انستقرام بسهولة

0

هل تبحث عن كيفية إضافة رابط صارحني في بايو انستقرام؟ وهل تريد طريقة وضع رابط صارحني في بايو انستقرام؟ السوم سوف نتعرف عن الطريقة الصحيحة لوضع رابط صارحني في بايو انستقرام بالتفصيل الممل.

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف، في مقال سابق تعرفنا عن طريقة فتح حساب صارحني بالتفصيل الممل، و قلنا ان ذلك الموقع يسمح لنا بمشاركة ارائنا حول بعضنا البعض بكل سلاسة، وهنا سوف نشرح إن شاء الله طريقة وضع رابط حساب صارحني على بايو الانستقرام بالتفصيل، من أجل استقبال المزيد من الأراء عبر حساب صارحني الخاص بك، لذا اذا كنت مهتم بالتعرف أكثر على هذا ما عليك سوى متابعة تصفح هذا المقال من خلال السطور القليلة التالية.

كما سبق و تعرفنا على كيفية وضع رابط صراحة في بايو انستقرام ، بالإضافة إلى كيفية إنشاء حساب على موقع صارحني .

كيفية إضافة رابط صارحني في بايو انستقرام

ما هو موقع صارحني ؟

موقع صارحني كما ذكرنا سابقا هو موقع يسمح لك بمشاركة الرؤى و التعليقات عبر شبكة الانترنت، حيث يمكنك عبر هذا الموقع استقبال تعليقات تصف شخصيتك، عيوبك، ميزاتك….من اصدقائك، و قد تعرفنا في درس سابق عن كيفية فتح حساب صارحني بالتفصيل الممل، وقلنا أن مستخدمي موقع صاحني يحتاجون الى مشاركة روابط حساباتهم عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على المزيد من الرؤى، وهنا سوف نعرفكم عن الطريقة الصحيحة لوضع رابط صارحني في بايو انستقرام بالتفصيل.

كيفية وضع رابط صارحني في بايو انستقرام.

اولا توجه الى موقع صارحني، الذي قمنا بإنشائه سابقا في مقال اخر بعنوان كيفية فتح حساب صارحني بالتفصيل الممل، ثم قم بنسخ رابط حساب صارحني الخاص بك.

كيفية وضع رابط صارحني في بايو انستقرام.
كيفية وضع رابط صارحني في بايو انستقرام.

توجه الى حساب انستقرام الخاص بك، ثم انقر على تعديل الحساب او “Edite profile” ثم سوف تظهر لك واجهة تعديل معلومات الحساب الخاص بك، قم بوضع رابط حساب صارحني الخاص بك في خانة site web ثم النقر على زر الحفظ، كما هو موضخ في الصورة اسفله.

الان اذا قمت بالرجوع الى الحساب الخاص بك، سوف تجد ان الرابط الخاص بحسابك صارحني بدء بالفعل بالظهور على حسابك انستقرام، وبهذا تكون قد استطعت فعلا ان تقوم بوضع رابط حساب صارحني في بايو انستقرام الخاص بك، اتمنى ان يكون موضوع اليوم قد افادكم الى موضوع اخر ان شاء الله.