الرئيسية فيس بوك كيفية إلغاء صداقة شخص فى الفيس بوك دون ان تحظره

كيفية إلغاء صداقة شخص فى الفيس بوك دون ان تحظره

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية إلغاء صداقة شخص فى الفيس بوك دون ان تحظره ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة ازالة صديق من الفيس بوك بدون عمل له بلوك

يعد الفيس بوك أحد أكثر منصات الوسائط الاجتماعية شيوعًا واستخدامًا في جميع أنحاء العالم. ليس من المستغرب أن يكون كل من نعرفه موجودًا على الفيس بوك . تتمثل إحدى أفضل ميزات هذه المنصة في أنها تتيح لنا تكوين صداقات من أي مكان حول العالم. لكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا إلغاء صداقة شخص ما على الفيس بوك ؟

إن مقابلة العديد من الأشخاص المختلفين على الفيس بوك أمر ممتع ، ولكنه قد يكون أيضًا ضارًا في بعض الأحيان. قد تتواصل وينتهي بك الأمر إلى أن تكون صديقًا لشخص لا تحبه أو يزعجك ويؤثر على صحتك العقلية أو أي شيء آخر. حسنًا ، في هذه الحالات ، يمكنك بسهولة ازالة صديق ما على الفيس بوك.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف الصور من الفيس بوك ، بالإضافة إلى حل مشكلة عدم ظهور زر المشاركة في الفيس بوك

إذا لم تكن على دراية بكيفية حذف صديق من قائمة الاصدقاء بالفايسبوك ، فلا داعي للقلق بعد الآن ، لأننا في هذا المقال ندعمك.

كيفية إلغاء صداقة شخص فى الفيس بوك دون ان تحظره

سواء تعلق الأمر بأصدقائك الحقيقيين الذين انفصلت معهم ، أو أفراد عائلتك الذين لا تحبهم ، أو أي شخص غريب لا تريد رؤيته في بطاقاتك الفورية. يمكنك إلغاء صداقة الجميع على الفيس بوك . يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق الفيس بوك وإصدار الويب ؛ الخطوات متشابهة لكليهما. لإلغاء صداقة شخص ما على الفيس بوك ، اتبع الخطوات المحددة:

  1. افتح الفيس بوك وقم بتسجيل الدخول إلى حساباتك.
  2. اذهب الى البروفايل انقر على قائمة الاصدقاء

  1. ابحث عن ملف تعريف الشخص الذي ترغب في إلغاء صداقته.
  2. بعد ذلك انقر 3 نقاط ، ثم انقر على إلغاء صداقة و قم بتأكيد
ازالة صديق من الفيس بوك
ازالة صديق من الفيس بوك

هنا قد يتسائل البعض هل يقوم الفايسبوك بإخطار الأشخاص عندما أقوم بإلغاء صداقتهم؟ لا، ليس كذلك. عندما تقوم بإلغاء صداقة شخص ما على الفيس بوك ، فستتم إزالته من قائمة الأصدقاء دون أي إشعار على الإطلاق. ومع ذلك ، فقد يتعرفون عليه لاحقًا عندما يبحثون عن اسمك ثم يجدون خيار “إضافة صديق” عند فتح ملفك الشخصي. لن يتمكنوا أيضًا من مشاهدة المشاركات التي تنشرها على ملفك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.