الرئيسية فيس بوك كم تحقق المليون مشاهدة على فايس بوك من الارباح ؟

كم تحقق المليون مشاهدة على فايس بوك من الارباح ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

الكثير ممن يرغب في صنع المحتوى المرئي يبحث عن سعر الف المشاهدة و طريقة الربح من فيديوهات الفايسبوك ، و هذا سؤال الاكثر شيوعا كم تحقق المليون مشاهدة على فايس بوك من الارباح ؟

في سنة الماضية عرف الفايسبوك تحول كبير و اصبح يتيح الربح من الفيديوهات ، و قد استطاع إلى حد كبير منافسة اليوتيوب ، إلا ان هذا الاخير يبقى الافضل من حيث العائدات و اكثر تخصصا

كما سبق و تعرفنا على كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على تيك توك ؟ . بالإضافة إلى كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب ؟

كم تحقق المليون مشاهدة على فايس بوك من الارباح ؟

هذا السؤال صعب للغاية للإجابة عليه بدقة كاملة، لأنه يعتمد على العديد من العوامل. لدى Facebook ملايين المستخدمين في العديد من الدول، وعدد مشاهدات المحتوى الذي يتلقاه الأشخاص من الصفحات التي يتبعونها يعتمد على العديد من العوامل، مثل عدد الأشخاص الذين يتبعون الصفحة، نوع المحتوى الذي ينشر، وكذلك المنطقة الجغرافية.

على سبيل المثال، قد يكون هناك مجموعة من الصفحات التي تحقق مليون مشاهدة في الدول التي تعدل اللغة العربية، ولكن قد لا تحقق نفس العدد في الدول التي تعدل اللغة الإنجليزية، أو اللغات الأخرى.

كما يجب ملاحظة أن معدل المشاهدة الذي يحققه كل صفحة قد يتغير مع الوقت، ولذلك فهو لا يمكن التوقع بدقة. من المهم العلم أن العدد الذي يحققه الصفحات من المشاهدات لا يعتبر معيار واحد وحديث للتقييم الكامل للصفحة، ولكن يمكن استخدامه كعامل مهم في التقييم.

لكن من خلال الاعتماد على الكثير من التقارير ، فالفيديوهات في شمال افرقيا التي تصل مليون مشاهدة تكون ارباحها ما بين 300 دولار إلى 700 دولار .

في الدول المتقدمة يمكن كسب ازيد من 800 دولار لكل مليون مشاهدة ، نظرا لإرتفاع عوائد الاعلانات و القدرة شرائية لتلك الشعوب و عوامل اخرى

كم تحقق المليون مشاهدة على فايس بوك من الارباح

كيفية الشروع في الربح من فيديوهات الفايس بوك ؟

بعدما ان ناقشنا كم تحقق المليون مشاهدة على فايس بوك من الارباح ؟ الان ننتقل كيفية الربح من فيديوهات الفايسبوك

يمكنك الربح من فيديوهات الفايس بوك باستخدام البرامج الإعلانية التي تدعمها المنصة. يمكنك الاشتراك في نظام الربح الإعلاني للفايس بوك وتقديم محتوى الفيديو الخاص بك للإعلان عليه. عندما يشاهد المستخدمون فيديوك الذي يحتوي على إعلانات، فإنك ستتلقى نسبة من الأموال التي تدفعها الشركات التي تدعم الإعلانات في الفيديو.

للتقديم للانضمام إلى نظام الربح الإعلاني للفايس بوك، يجب أن يكون لديك حساب فيس بوك وصفحة فيس بوك ذات محتوى نشط. يجب أن تكون الصفحة الخاصة بك مشاركة محتوى نشط ومفيد وأن تحتوي على العديد من المتابعين. يجب أن تتلقى الصفحة الخاصة بك العديد من المشاهدات والإعجابات والتعليقات.

بعد التقديم للانضمام إلى نظام الربح الإعلاني للفايس بوك، يجب عليك الانتظار لتلقي الموافقة من قبل الفايس بوك. في حالة الموافقة من قبل الفايس بوك، يمكنك البدء في مشاركة الفيديوهات الخاصة بك والتي تحتوي على الإعلانات. يجب أن تضع الإعلانات في الفيديوهات الخاصة بك في مكان مناسب كي يتم عرضها للمشاهدين بشكل مناسب. يجب أن تحترم قواعد الفايس بوك الخاصة باستخدام الإعلانات والمحتوى المشار إليه، ويجب ألا تقوم بنشر محتوى غير لائق أو مخالف للقوانين.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.