الرئيسية ايبك قيمز كيفية حذف حساب Epic Games نهائيا – إغلاق حساب ايبك قيمز

كيفية حذف حساب Epic Games نهائيا – إغلاق حساب ايبك قيمز

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سنشرح لك اليوم كيفية حذف حساب Epic Games. كواحد من منافسي ستيم ، من المؤكد أنه من الصعب التغلب عليهم كأفضل متجر لألعاب الكمبيوتر ، لكن هذا لا يعني أنه ليس لديهم الكثير ليقدموه – ألعاب وبرامج ومنتجات حصرية مطورة داخليًا. لعبة مجانية عرضية أيضا!

على الرغم من كل ذلك ، ربما تكون قد قررت أن الوقت قد حان لإغلاق حساب ايبك قيمز الخاص بك ، ربما لأنك لم تعد تستخدمه ، أو ترغب فقط في البدء من جديد.

قبل حذف حساب Epic الخاص بك ، يرجى العلم أنه لا يمكن التراجع عن ذلك. تحذر Epic Games العملاء ، لذا تأكد من رغبتك بنسبة 100٪ في القيام بذلك قبل المتابعة. إذا لم تكن متأكدًا ، يمكنك فقط تعطيل حسابك أو إلغاء تثبيت Epic Games Launcher من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac بدلاً من ذلك.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة ، بالإضافة إلى أفضل كيبوردات الألعاب مخصص للجيمرز .

كيفية حذف حساب Epic Games نهائيا

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك ، ومرر الماوس فوق اسم المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا وانقر فوق “الحساب” من القائمة المنسدلة

في علامة التبويب “عام” ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل قسم “حذف الحساب” وانقر فوق الزر “طلب حذف الحساب”

إغلاق حساب ايبك قيمز
إغلاق حساب ايبك قيمز

ستظهر نافذة “أدخل رمز الأمان” الآن ، وهذا يعني أنه تم إرسال رمز إلى حساب بريدك الإلكتروني المرتبط بحساب Epic Games الخاص بك ، أدخل الرمز وانقر على “تأكيد حذف الطلب”

سيتم سؤالك بعد ذلك عن سبب حذف حسابك ، يمكنك إما الإجابة من القائمة المنسدلة أو ببساطة تخطي هذه الخطوة.

في النهاية ، بعد 15 ثانية ، سيتم تسجيل خروجك وسيتم تعطيل حسابك. سيتم حذف حسابك خلال 14 يومًا.

مهما كان السبب ، فأنت تعرف الآن كيفية حذف حساب Epic Games ، قد تبدو العملية طويلة ولكنها تمثل نوعًا من الحماية الإضافية ضد فقدان جميع استثماراتك عن طريق الخطأ. لا تنس أنه يمكنك تعطيل حسابك كبديل ، ولكن إذا كنت لا تزال تخطط للحذف ، فتأكد من أنك لا تريد أبدًا مشاهدة هذه الألعاب مرة أخرى لأنها لن تعود (ما لم تكن مجانية).

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.