الرئيسية الحماية افضل 7 مواقع إنشاء كلمة مرور قوية – كلمة مرور جاهزة

افضل 7 مواقع إنشاء كلمة مرور قوية – كلمة مرور جاهزة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

ترغب في إنشاء كلمة مرور قوية ؟ أو تريد كلمة مرور جاهزة و آمنة ؟ في هذه المقالة سنتعرف على مواقع توليد و إقتراح باسورد قوي و سهل الحفظ .

تتزايد باستمرار التقارير المتعلقة بالقرصنة عبر الإنترنت التي تنطوي على سرقة كلمات المرور. واعتمادًا على الحساب أو موقع الويب الذي تم اختراقه ، قد تكون العواقب وخيمة للغاية بحيث لا يمكن التفكير فيها.

يعد فقدان كلمة المرور لحساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك مثل فايسبوك أو انستقرام أمرًا سيئًا بدرجة كافية. لكن اختراق كلمة مرور موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك يمكن أن يكون أمرًا مدمرًا. على أقل تقدير ، قد تخسر آلاف الدولارات أو المعلومات الحساسة أو كليهما.

ومع ذلك ، فإن اختيار كلمة مرور قوية ليس نزهة في الحديقة. ينصح الخبراء بالبحث عن مجموعة من الأحرف والقيم العددية ، بالإضافة إلى ضمان بقاء كلمة المرور لأطول فترة ممكنة.

يمكنك إما إخضاع نفسك من خلال عملية صارمة لإنشاء كلمة مرور قوية يدويًا أو استخدام أدوات خاصة تُعرف باسم مولدات كلمات المرور. تم تصميم مولدات كلمات المرور لإنشاء كلمات مرور عشوائية وآمنة ، مما يضمن أقصى قدر من الخصوصية عبر الإنترنت.

يستعرض هذا المنشور أفضل 7 مولدات كلمات مرور لإنشاء كلمات مرور قوية وصعبة الاختراق.

كما سبق و تعرفنا على كيفية عرض كلمة المرور المحفوظة في متصفح سفاري ، بالإضافة إلى كيفية وضع كلمة مرور على بلاي ستيشن PS4

افضل 7 مواقع إنشاء كلمة مرور قوية

موقع يقترح كلمة مرور جاهزة و قوية Avast

منشئ كلمات المرور العشوائية
منشئ كلمات المرور العشوائية

يمكن لأجهزة الكمبيوتر تخمين كلمات المرور بسرعة وسهولة. ستتاح لأي متسلل يستخدم جهاز الكمبيوتر التقليدي الفرصة لاختبار مليارات من كلمات المرور المختلفة في عدة ثوانٍ. لقد قام افاست بتطوير أداة إنشاء كلمات مرور عبر الإنترنت لمساعدتك في الحفاظ على أمان معلوماتك الخاصة. يعتمد مُنشئ كلمات المرور المجاني على العشوائية الرياضية من إحدى الخوارزميات لإنشاء كلمات مرور آمنة وعشوائية حقًا.

لا يجيد معظم الأشخاص اختيار كلمات مرور عشوائية ولديهم عادة استخدام الأسماء والأرقام والأحرف الشائعة. بغض النظر عن مدى ذكائك، يمكن لمعظم أجهزة الكمبيوتر تخمين كلمات المرور التي أنشأها الإنسان بسهولة. إنشاء كلمة مرور باستخدام مجموعة من الأحرف الأبجدية الرقمية والرموز الخاصة يضمن أمانها.

تجنب تعريض معلوماتك الشخصية للخطر باستخدام مُنشئ كلمة المرور من Avast. يقدم مُنشئ كلمة المرور مجموعة من المفاتيح لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأمان والحماية أثناء تسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة. افاست لاتنشئ و لا تخزن أي شيء. بدلًا من ذلك، يقوم جهازك بإنشاء الإنتروبيا الرياضية المحلية لإكمال عملية إنشاء كلمة المرور.

مولد كلمة السر piliapp

إنشاء كلمة مرور آمنة وقوية وعشوائية على الانترنت
إنشاء كلمة مرور آمنة وقوية وعشوائية على الانترنت

لا تدع كلمة “piliapp ” تخدعك وتدفعك إلى الاعتقاد بأن أداة piliapp صعبة الاستخدام. الأداة سهلة الاستخدام تمامًا مثل Avast ومولدات كلمات المرور العشوائية الأخرى الموثوقة.

تتمثل إحدى الميزات البارزة في piliapp في القدرة على إنشاء كلمات مرور عشوائية متعددة في وقت واحد ، حيث يمكن أن تحتوي كل كلمة مرور على ما يصل إلى 40 حرفًا. تتيح لك الأداة أيضًا تحديد الرموز الخاصة التي ترغب في تضمينها في كلمات مرورك.

ولتسهيل تذكر كلمة المرور الخاصة بك دون التأثير على مستوى الصعوبة ، يتيح لك Piliapp تنسيق كلمة المرور مثل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك.

منشئ كلمات المرور العشوائية Password

كلمة مرور جاهزة

نظرًا لأن العديد من مستخدي الإنترنت والأجهزة الذكية غير متميزين فيما يتعلق بابتكار كلمات مرور عشوائية حقيقية قوية لا يمكن إختراقها . فغالبًا ما يستخدم الأشخاص الكلمات أو الأرقام التي تعني شيئًا بالنسبة لهم : اسم حيوان أليف، أو الاسم الأوسط لأمهاتهم ، أو تواريخ أعياد ميلاد أطفالهم ، أو كلمات أغنية ، أو ما إلى ذلك والمشكلة في هذا الأمر هي أنه ينتهي بك الأمر بالوصول إلى كلمات مرور يسهل تخمينها من طرف بعض المتطفلين .

ليس البشر من يقومون بالتخمين بل حتى أجهزة الكمبيوتر يُمكنها اختبار أكثر من مائة مليون كلمة مرور في الثانية ويرتفع هذا العدد إلى مليارات كلمات المرور في الثانية إذا كان الكمبيوتر يستخدم أدوات الاختراق متطورة . ويُعد طول كلمة المرور والتعقيد ضروريين حتى يصعب على الهاكرز تحديد كلمة المرور الخاصة بك . لذا لا تخاطر بذلك. استخدم الآن منشئ كلمات المرور العشوائية لإنشاء كلمات مرور طويلة وعشوائية حقًا بحيث لا تستطيع أقوى أجهزة الكمبيوتر حتى اختراقها.

موقع اقتراح كلمات مرور قوية dashlane

إنشاء كلمة مرور

هذه أداة تقوم تلقائيًا بإنشاء كلمة مرور بناءً على المتطلبات التي تحددها لإنشاء كلمات مرور قوية وعشوائية لكل حساب من حساباتك.

يمكن لمولدات كلمات المرور الفعالة:

  • تكييف القواعد لتلبية المتطلبات الفريدة للمواقع المختلفة
  • قم بإنشاء كلمات مرور قوية وعشوائية باستخدام تقنية الأمان المناسبة
  • تكامل مع مدير كلمات المرور مثل Dashlane للسماح لك بإنشاء وإدارة واستخدام جميع كلمات المرور القوية الخاصة بك بسهولة

موقع اقتراح باسورد قوى lastpass

LastPass هي واحدة من أفضل مولدات كلمات المرور المشهورة بقدرتها على إنشاء كلمة مرور تحتوي على ما يصل إلى 50 حرفًا. بعد إنشاء كلمة المرور الخاصة بك باستخدام LastPass ، لا يزال بإمكانك المضي قدمًا وتخصيصها بشكل أكبر من حيث الصعوبة. يمكنك جعل كلمة المرور عشوائية للغاية أو يسهل عليك تذكرها.

ميزة أخرى بارزة لـ LastPass هي ملاءمتها للهاتف المحمول. تحتفظ الأداة بتصميمها الأنيق وأدائها ، سواء كنت تستخدمها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.

ومع ذلك ، ستحتاج إلى الترقية إلى إصدارات LastPass المدفوعة للاستمتاع بميزاتها المتقدمة .

موقع Strong Password Generator

العديد من مولدات كلمات المرور تأتي مع جميع الأسماء الفاخرة. قد لا يتم تسمية مولد كلمة المرور القوي بشكل خلاق ولكنه لا يزال ينجز المهمة. واجهة الأداة بسيطة مثل اسمها ، مما يسهل على المبتدئين التعرف عليها.

ينشئ Strong Password Generator كلمات مرور محليًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تخزين كلمات المرور هذه على الإنترنت أو على خوادم البرنامج. مثل العديد من أدوات إنشاء كلمات المرور الأخرى في هذه القائمة ، تتيح لك هذه الأداة تحديد طول كلمة المرور وتكوين حرفها.

أفضل جزء هو أن كلمات المرور الخاصة بك يمكن أن تكون طويلة كما تريدها.

موقع delinea

كلمة مرور جاهزة
كلمة مرور جاهزة

يستخدم الموظفون كلمات المرور لتسجيل الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر والأدوات عبر الإنترنت. يمتلك مسؤولو تكنولوجيا المعلومات كلمات مرور تمنحهم امتيازات خاصة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي أنظمة المؤسسات مثل قواعد البيانات والتطبيقات على كلمات مرور لتشغيل البرامج ومشاركة المعلومات. إذا كان المجرم الإلكتروني قادرًا على اختراق كلمة مرور ضعيفة لحساب له امتيازات خاصة – المعروفة لفرق تكنولوجيا المعلومات باسم “بيانات الاعتماد المميزة” – فيمكنه تعريض مؤسستك بأكملها للخطر.

استبدل كلمات المرور الضعيفة بكلمات مرور قوية تم إنشاؤها عشوائيًا.

أصبح الآن إنشاء كلمة مرور فريدة أمرًا سهلاً بشكل ملحوظ ، وذلك بفضل العديد من أدوات إنشاء كلمات المرور المتوفرة. نظرًا لأنك قد جمعت الآن ، يجب أن يكون منشئ كلمات المرور المناسب قادرًا على إنشاء كلمات مرور عشوائية يصعب اختراقها ولكن يسهل على المستخدم حفظها أيضًا. تشمل الميزات الإضافية سهولة الاستخدام والقدرة النسبية على تحمل التكاليف.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.