الرئيسية Bybit كيفية إنشاء حساب Bybit خطوة بخطوة – التسجيل في Bybit

كيفية إنشاء حساب Bybit خطوة بخطوة – التسجيل في Bybit

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن كيفية إنشاء حساب Bybit لتداول العملات الرقمية ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة التسجيل في Bybit و عمل حساب خطوة بخطوة .

هي منصة لتداول العملات المشفرة تأسست في عام 2018. يقع المقرها الرئيسي في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. اعتبارًا من أكتوبر 2021 ، أصبح لديها أكثر من 10 ملايين مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم

عودة لموضوع المنشور , فعمل حساب في منصة Bybit ليس بالأمر المعقد فهي مجرد خطوات سهلة و ستتمكن من تداول العملات على المنصة و تبيع و تشتري .

كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء حساب في بينانس Binance  ، بالإضافة إلىطريقة التسجيل في كوكوين Kucoin وتفعيله .

كيفية إنشاء حساب Bybit خطوة بخطوة

لفتح حساب Bybit و تداول العملات فيه ، فهناك طريقتين لتسجيل بالمنصة عبر الإيميل او رقم الهاتف .

عمل حساب في Bybit من خلال الإيميل

  1. في البداية توجه إلى صفحة الموقع من هنا .
  2. تأكد من أنك فهمت البنود وسياسة الخصوصية ووافقت عليها ، وبعد التحقق من صحة المعلومات التي تم إدخالها ، انقر فوق إنشاء حساب على سطح المكتب أو متابعة على هاتفك المحمول.
التسجيل في Bybit
التسجيل في Bybit
  1. ستظهر صفحة التحقق. يرجى سحب شريط التمرير لإكمال متطلبات التحقق.
  1. أخيرًا ، أدخل رمز التحقق المرسل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.

التسجيل في Bybit
التسجيل في Bybit

تهانينا! لقد قمت بتسجيل حساب بنجاح على Bybit , هذه الطريقة تعمل على الحاسوب و الهاتف .

عمل حساب في Bybit من خلال رقم الهاتف

  1. في البداية توجه إلى صفحة الموقع من هنا .
  2. اختر تسجيل برقم الهاتف ، و املئ المعلومات ، تأكد من فهمك للشروط وسياسة الخصوصية والموافقة عليها ، وبعد التحقق من صحة المعلومات التي تم إدخالها ، انقر فوق إنشاء حساب على سطح المكتب أو متابعة على هاتفك المحمول.
التسجيل في Bybit
التسجيل في Bybit

أخيرًا ، اتبع التعليمات ، واسحب شريط التمرير لإكمال متطلبات التحقق وأدخل رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة المرسل إلى رقم هاتفك المحمول.

بمجرد التسجيل بنجاح ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الإيداع / الشراء للعملات المشفرة على الويب ، وعلى الهاتف المحمول ، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية ، حيث سترى خيارًا لشراء أول عملة مشفرة!

يمكنك إما إيداع تشفيرك في محفظة Bybit الخاصة بك أو شراء تشفير على Bybit لبدء التداول. هناك عدة طرق لشراء العملات المشفرة على Bybit – الشراء بنقرة واحدة (عبر بطاقة الائتمان أو مدفوعات الجهات الخارجية مثل Google Pay) أو P2P أو Fiat Deposit. يتم تداول أزواج المشتقات باستخدام USDT أو USDC ، بينما يمكن تداول الأزواج الفورية باستخدام USDT أو BTC أو USDC أو DAI.

إنشاء حساب Bybit
إنشاء حساب Bybit

بهذه الطرق يمكنك عمل حساب في Bybit بكل سهولة ، إلى هنا نكون قد إنتهينا من هذه المقالة أتمنى أن اكون قد افدتكم إلى المقالة القادمة إن شاء الله

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.