الرئيسية انستقرام حل مشكلة عدم نشر ستوري الانستقرام ب 7 طرق مجربة

حل مشكلة عدم نشر ستوري الانستقرام ب 7 طرق مجربة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هذا أمر مزعج للغاية لأن المستخدمين قاموا بتحرير مقاطع فيديو شيقة ولكن لا يمكنهم تحميلها على ستوري انستقرام . ومع ذلك ، عندما تواجه هذه المشكلة ، فلا داعي للقلق لأنه يمكنك إصلاحها بسهولة. قبل أن تعرف الطرق المختلفة لحل مشكلة عدم نشر ستوري الانستقرام ، دعنا نتعرف على سبب حدوث هذه المشكلة أدناه.

عندما تفشل في تحميل مقاطع الفيديو أو الصور إلى ستوري انستقرام ، فقد تحدث العديد من المشكلات. على سبيل المثال ، اتصال شبكة الإنترنت لديك ضعيف أو منخفض. أو يمكن أن يكون انستقرام الخاص بك محظورًا أو معطلًا أو محظورًا بواسطة انستقرام .

المشكلة التالية التي يمكن أن تحدث هي أن محتوى الفيديو أو الصورة الذي تريد تحميله ينتهك شروط انستقرام . لذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن حساب انستقرام الخاص بك على ما يرام وأن المحتوى الذي تقوم بتحميله مناسب لشروط انستقرام.

يمكن أن يحدث الفشل أيضًا في تحميل الملفات عندما لا تدعم ستوري انستقرام تنسيق الفيديو أو الصورة التي تريد تحميلها. إذا واجهت أيًا من المشكلات المذكورة أعلاه ، فلا يمكنك بالطبع تحميل مقاطع فيديو أو صور إلى ستوري انستقرام . ومع ذلك ، يمكنك محاولة حل المشكلة وفقًا للسبب.

كما سبق و تعرفنا على طريقة نشر ستوري انستقرام من الكمبيوتر ، بالإضافة إلى حل مشكلة عدم العثور على الأغاني في ستوري انستقرام .

حل مشكلة عدم نشر ستوري الانستقرام

اتضح أن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفشل في تحميل المحتوى على ستوري انستقرام . ومع ذلك ، لا داعي للقلق لأنه يمكنك التعامل معه بسهولة. فيما يلي 7 طرق يمكنك من خلالها حل مشكلة عدم نشر قصة الانستقرام :

تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى

عدم نشر قصة الانستقرام
عدم نشر قصة الانستقرام

يمكنك حل مشكلة عدم نشر قصة الانستقرام عن طريق تسجيل الخروج من حسابك وتسجيل الدخول مرة أخرى. هذه الطريقة سهلة جدًا بالنسبة لك وغالبًا ما تنجح. قبل أن تغادر حساب انستقرام الخاص بك ، تأكد من فتح حساب انستقرام الخاص بك أولاً.

ثم اضغط على صورة الملف الشخصي في أسفل اليمين. اضغط على أيقونة الخطوط الثلاثة في أعلى اليمين واضغط على الإعدادات. ثم ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تسجيل الخروج. بعد تسجيل الخروج من حساب انستقرام الخاص بك ، سترى صفحة تسجيل الدخول على الشاشة. يمكنك إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور ومحاولة إعادة التحميل إلى ستوري انستقرام ….

مسح بيانات انستقرام

غالبًا ما تكون مشكلة عدم نشر ستوري انستقرام مزعجة. هذا لأنك أنشأت محتوى مثيرًا للاهتمام في ستوري انستقرام ولكنك فشلت في تحميله. إذا لم تتمكن من إصلاحه بالطريقة المذكورة أعلاه ، يمكنك محاولة استخدام هذا. ومع ذلك ، لا يمكنك القيام بهذه الطريقة إلا إذا كنت تستخدم اندرويد .

عدم نشر قصة الانستقرام
عدم نشر قصة الانستقرام

طريقة مسح البيانات في التطبيق سهلة للغاية. ومع ذلك ، فليس من المستغرب أن يؤدي مسح البيانات إلى تسجيل الخروج من جميع حسابات انستقرام الخاصة بك. ومع ذلك ، لن يؤدي مسح البيانات إلى حذف أي صور على حساب انستقرام الخاص بك.

أعد تشغيل انستقرام

إذا كنت تستخدم جهاز آبل ، فقد لا تتمكن من مسح ذاكرة التخزين المؤقت. هذا لأنه لا يوجد على أجهزة آبل خيار لمسح بيانات التطبيق أو ذاكرة التخزين المؤقت. إذا كنت تستخدم جهاز آبل ، فيمكنك فرض إغلاق التطبيق عن طريق التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة. بعد ذلك ، استمر في الضغط في المنتصف حتى ترى درج التطبيق.

اسحب انستقرام أو جميع تطبيقاتك ويمكنك إعادة فتح انستقرام والاختبار مرة أخرى. إذا كنت تستخدم اندرويد ، تختلف كيفية إغلاق تطبيق انستقرام على كل جهاز. على سبيل المثال ، عند استخدام جوجل پيكسل و وان بلس ، يمكنك التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة والاحتفاظ به في منتصف الشاشة.

بعد ذلك ، يمكنك تمرير تطبيق انستقرام أو جميع تطبيقاتك. علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم سامسونج ، فانقر فوق أيقونة المكون من ثلاثة أسطر أو زر القائمة. بعد ذلك ، ابحث عن تطبيق انستقرام واسحب لإغلاقه. أو يمكنك أيضًا النقر فوق خيار إغلاق الكل لإغلاق جميع تطبيقاتك مرة واحدة وليس انستقرام فقط. بعد ذلك ، يمكنك محاولة إعادة فتح ىنستاعرام ومعرفة ما إذا كانت هذه الطريقة تعمل أم لا.

حذف وإعادة تحميل القصة

هذه طريقة فريدة لمحاولة إصلاح مشكلة عدم نشر قصة الانستقرام . يمكنك محاولة إعادة تحميل المحتوى على قصة الانستقرام الخاص بك. ومع ذلك ، قبل محاولة القيام بذلك ، تأكد من حفظ قصتك إذا قمت بتسجيلها مباشرة.

بعد ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيل الوصول إلى الإنترنت على جهازك. سترى على الشاشة النص “فشل التحميل. حاول مرة أخرى “في القصة التي ستقوم بتحميلها. اضغط على النقاط الثلاث في أسفل اليمين لحفظ قصتك. بعد ذلك ، يمكنك حذف القصة التي لا يمكنك تحميلها ومحاولة إعادة تحميلها.

قم بتحديث انستقرام

قد تأتي بعض مشكلات التطبيق من التحديث أو نقص التحديثات. لذلك ، إذا كنت تواجه مشكلة عدم نشر قصص انستقرام ، فيمكنك الانتقال إلى متجر تطبيقات آبل أو متجر جوجل بلاي للتحقق مما إذا كان هناك تحديث متاح. علاوة على ذلك ، يجب عليك تحديث تطبيق انستقرام الخاص بك.

بعد تحديثه ، أعد تشغيل جهازك المحمول. بعد ذلك ، افتح تطبيق انستقرام وحاول مرة أخرى تحميل القصة التي تريد مشاركتها. يمكن أن يؤدي تحديث التطبيق إلى إصلاح الأخطاء ومواطن الخلل ، بالإضافة إلى ضمان أمان التطبيق.

إذا كان لديك أحد أحدث إصدارات تطبيق انستقرام ، فبمجرد توفر تحديث جديد ، قد لا تعمل بعض الميزات بشكل صحيح. ومع ذلك ، إذا كانت هناك مساحة تخزين كافية على جهازك المحمول ، فيمكنك تحديث تطبيق انستقرام الخاص بك بمجرد توفر تحديث جديد.

في بعض الأحيان عندما تكون هناك ميزة جديدة ، لا يسمح انستقرام لجميع المستخدمين باستخدامها في وقت واحد حتى لا يفرطوا في تحميل الخادم. إذا حدث هذا ، فلا داعي للذعر والانتظار فقط.

أعد تثبيت تطبيق انستقرام لحل مشكلة عدم نشر ستوري الانستقرام

عدم نشر قصة الانستقرام
عدم نشر قصة الانستقرام

هناك طريقة أخرى لحل هذه المشكلة وهي إعادة تثبيت تطبيق انستقرام على جهازك المحمول. لذلك ، تحتاج إلى حذف تطبيق انستقرام على جهازك المحمول.

إذا كنت تستخدم اندرويد ، فيمكنك فتح متجر جوجل بلاي ، والبحث عن انستقرام ، والنقر فوق الزر Uninstall (إلغاء التثبيت). على آيفون ، يمكنك فتح الإعدادات ، والنقر فوق عام ، والضغط على تخزين آيفون ، والبحث عن تطبيق انستقرام . اضغط على تطبيق Delete لحذف انستقرام من جهاز آيفون الخاص بك.

ومع ذلك ، بحذف التطبيق ، ستقوم بتسجيل الخروج من حساب انستقرام الخاص بك. إذا قمت بحذف تطبيق انستقرام ، فيمكنك إعادة تثبيته. افتح تطبيق انستقرام وحاول مرة أخرى إعادة تحميل القصة التي تريد مشاركتها.

أعد تشغيل اتصال الإنترنت لإصلاح مشكلة عدم نشر قصة الانستقرام

إذا كنت قد جربت جميع الطرق المذكورة أعلاه ولكنها لا تعمل ، فربما تكون المشكلة بسبب اتصالك بالإنترنت. هذا لأنه في بعض الأحيان يمكن أن تعيق مشاكل الاتصال بالإنترنت أداء التطبيق. لذا ، ما يمكنك فعله هو إيقاف تشغيل موجه Wi-Fi لمدة 10-15 ثانية وتشغيله مرة أخرى.

إذا كنت تستخدم البيانات الخلوية ، فيمكنك إيقاف تشغيلها لفترة ثم إعادة تشغيلها بعد بضع ثوانٍ. بعد ذلك ، إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة ، فحاول التبديل إلى شبكة Wi-Fi أخرى. تعرف على ما إذا كانت هذه الطريقة يمكن أن تحل المشكلة وبعد ذلك يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك على ستوري انستقرام .

هناك العديد من الأسباب التي تجعل مشكلة عدم نشر ستوري الانستقرام تظهر دائمًا. على سبيل المثال ، البدء من اتصال إنترنت بطيء ، أو خطأ من جانب انستقرام ، أو تطبيق انستقرام قديم. ومع ذلك ، يمكنك الآن التعامل معها بسهولة عن طريق القيام بالطرق السبعة الموضحة أعلاه ، حظًا سعيدًا!

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.