الرئيسية تلغرام كيف ترسل رسالة لنفسك في تيليجرام – إرسال رسالة لنفسك

كيف ترسل رسالة لنفسك في تيليجرام – إرسال رسالة لنفسك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد معرفة كيفية كيف ترسل لرسالة لنفسك في تيليجرام من أي جهاز؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة إرسال رسالة لنفسك في تيليجرام Telegram خطوة بخطوة .

تيليجرام ليس مثل واتساب أو أي تطبيق مراسلة فورية آخر. من المؤكد أن لديها بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي تميزها. لقد انجذبنا بشكل خاص إلى قدرة التطبيق على حفظ جميع بيانات الدردشة الخاصة بك على السحابة ، مما يوفر لك الكثير من السعة التخزينية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم دائمًا تشفير محادثات تيليجرام ، وبالتالي ضمان أمان بيانات الدردشة الثمينة الخاصة بك. ومن الجدير بالذكر أن استخدام تيليجرام مجاني تمامًا!

نظرًا لأن محادثاتك مخزنة على السحابة ، يمكنك استخدام تيليجرام لحفظ أي ملف تقريبًا. لإعطائك فكرة ، يمكنك تخزين:

  • نصوص مهمة
  • الصور
  • صور GIF مضحكة
  • أشرطة فيديو
  • الروابط
  • وثائق
  • المواقع

علاوة على ذلك ، يمكنك تثبيت تطبيق Telegram عبر جميع أجهزتك. وبالتالي ، يمكنك فتح الملفات المرسلة من هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس دون عناء.

ومع ذلك ، في وقت النشر ، لا تكون مراسلة نفسك على تيليجرام مباشرة مثل النقر على رسالة جديدة واختيار اسم المستخدم الخاص بك.

ومع ذلك ، لا داعي للقلق ، لدينا حل سريع لذلك. باستخدام هذا الدليل ، ستتمكن من إرسال الرسائل والملفات فورًا إلى نفسك على تيليجرام عبر أجهزة متعددة. لذلك ، تنطبق هذه الخطوات سواء كنت تستخدم تطبيق الجوال على اندرويد أو آيفون أو آيباد وتطبيق سطح المكتب على الماك و الويندز .

كما سبق و تعرفنا على كيفية قفل تيليجرام ببصمة الإصبع لحماية رسائلك ، بالإضافة إلى طريقة حفظ الصور والفيديو من تيليجرام على الاستديو .

كيف ترسل رسالة لنفسك في تيليجرام

وجدنا أن هذه هي أبسط طريقة لإرسال رسالة إلى نفسك على تيليجرام . الجانب السلبي الوحيد هو أن جميع رسائلك مخزنة في غرفة دردشة واحدة. ومن ثم ، عند البحث عن رسائل أو صور مهمة ، قد يكون التمرير لأعلى أمرًا صعبًا. لحسن الحظ ، يوجد زر بحث 🔎 إذا احتجت إليه.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من الصعب تحديد موقع ميزة الرسائل المحفوظة نظرًا لأنها ليست في الصفحة الافتتاحية على الفور. ومع ذلك ، فالمطلوب هو بضع نقرات فقط.

لذلك ، ستوضح الخطوات التالية كيف يمكنك الوصول إلى الرسائل المحفوظة على تيليجرام . قد تختلف عبر الأجهزة المختلفة ومع مرور الوقت بسبب التحديثات.

ومع ذلك ، فإن الخطوات تشبه بشكل عام ما يلي:

على الايفون أو آيباد : من تطبيق تيليجرام ، حدد الإعدادات من الشريط السفلي ، وانقر فوق الرسائل المحفوظة.

كيفية إرسال رسالة لنفسك في تيليجرام
كيفية إرسال رسالة لنفسك في تيليجرام

على نظام اندرويد: أولاً ، انقر فوق رمز القائمة أعلى اليسار ، واختر الرسائل المحفوظة من القائمة الجانبية.

كيف ترسل رسالة لنفسك في تيليجرام
كيف ترسل رسالة لنفسك في تيليجرام

على نظامي التشغيل ويندوز و الماك : من مربع البحث ، ابحث عن الرسائل المحفوظة ، ثم انقر عليها لفتحها.

وهذا كل ما يتطلبه الأمر! الآن ، يجب أن تظهر الرسائل المحفوظة في الصفحة الافتتاحية ، ويمكنك البدء في المراسلة وإضافة الملفات إليها.

باختصار ، هذه طريقة إرسال رسالة إلى نفسك على تيليجرام . بمجرد أن تبدأ بهذه الخطوات ، تكون جاهزًا لبدء حفظ الدردشات المتعددة. كل شيء سلس من هناك.

يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب تيليجرام نفسه على أي جهاز ، وستظل قادرًا على رؤية الرسائل والملفات المحفوظة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.