الرئيسية الذكاء الاصطناعي أفضل 10 مواقع الذكاء الاصطناعي عليك تجربتها ستفيدك كثيرا

أفضل 10 مواقع الذكاء الاصطناعي عليك تجربتها ستفيدك كثيرا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي ؟ وهل تريد معرفة أقوى مواقع الذكاء الاصطناعي المجانية ؟ اذا كان جوابك نعم فانت حتما في المكان الصحيح على موقع دليلك نحو الاحتراف .

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف في هذا المقال الجديد، تعرفنا سابقا عن ما هو الذكاء الاصطناعي ودوره في حياتنا الحاضرة و المستقبلية، وقلنا أنه سيصبح اداة لمساعدة الانسان في حياته بصفة عامة، كما قلنا انه اصبح و سيصبح اكثر و اكثر من وسائل تحقيق الارباح عبر شبكة الانترنت، خصوصا للأشخاص الذين يعملون عبر شبكة الانترنت، وهنا سوف نتعرف عن أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي الحالية و المستقبلية، و التي يمكنك استخدامها مباشرة بعد التعرف عليها هنا.

طبعا بعد التعرف على افضل مواقع الذكاء الاصطناعي هذه، يمكنك أنذاك التعرف على مقال تعرفنا فيه عن افضل 7 تطبيقات Deepfake لتغيير الوجوه . وهناك العديد من المواقع التي تستخدم التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المستخدمين وتشبه ChatGPT، ومن بين هذه المواقع:

أفضل 10 مواقع الذكاء الاصطناعي ستفيدك كثيرا

موقع Let’s Enhance لتحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

تحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي
تحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

يتطلب جزء كبير من الأعمال الأرشيفية الآن من الأشخاص تحويل الصور منخفضة الدقة إلى صور عالية الدقة ، مما يوفر مزيدًا من الوضوح والتفاصيل. حتى إذا كنت مستخدمًا عاديًا وتريد تحويل الصور العائلية القديمة منخفضة الدقة إلى صور عالية الدقة من أجل الحنين إلى الماضي ، فإن تحسين الصورة يمثل أمرًا مهمًا في عالم اليوم. لذا ، إذا كان هذا شيئًا تريد القيام به ، فإن استخدام Let’s Enhance لا يحتاج إلى تفكير. يقوم موقع الويب تحسين جودة الصور باستخدام أحدث خوارزميات الذكاء الاصطناعي. لا يهم كم عمر صورتك – إذا كانت بتنسيق قابل للمعالجة ، فلنعمل على تحسينها!

موقع Talk To Books

استخدم هذا العرض التوضيحي كأداة إبداعية لاستكشاف الأفكار واكتشاف الكتب من خلال الحصول على اقتباسات تستجيب لاستفساراتك.

غالبًا ما يؤدي التحدث إليها في جمل إلى نتائج أفضل من الكلمات الرئيسية. ذلك لأن الذكاء الاصطناعي مدرب على المحادثات البشرية.

جرب نماذج الاستفسارات الخاصة بالموقع ثم جرب استفساراتك الخاصة. جرب صياغة مختلفة لترى كيف تغير النتائج.

موقع Ryte للمساعدة في الكتابة بتقنية الذكاء الاصطنافي

بالنسبة للكثيرين منا ، الكتابة لا تأتي بسهولة. غالبًا ما يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على الإلهام المثالي ، سواء كنت تكتب منشورًا على Instagram أو مدونة أو حتى كتابًا. لحسن الحظ ، يمكن أن تساعدنا منظمة العفو الدولية في هذا أيضًا. مع Rytr ، لديك الكثير من الخيارات لتمنحك الإلهام الذي تحتاجه. يمكنك اختيار اللغة وحالة الاستخدام والواجهة وحتى النغمة التي تريد كتابة النص بها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار أي موضوع تريد الكتابة عليه. هناك بعض الخيارات المتقدمة هنا أيضًا ، مع اختلافات في الأسلوب ومستوى الإبداع.

اختر من بين أكثر من 30 لغة للكتابة بلغتك أو بلغات أخرى لعملائك , و يساعد هذا الموقع على كتابة مقال متوافق مع قواعد السيو لتصدر نتائج البحث .

موقع craiyon لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

ازدهر إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في الأشهر الأخيرة بفضل منشورات فايسبوك و رييلز انستقرام . تتوفر العديد من مواقع إنشاء الصور على الإنترنت ، لكن موقع Craiyon هو المفضل لدينا. تم تطوير هذا الموقع بواسطة بوريس دايما ، مهندس التعلم الآلي من هيوستن. يسمح لك موقع الويب بشكل أساسي بإنشاء أنواع مختلفة من الصور عن طريق كتابة رسالة نصية. قد يكون شيئًا يلهمك في الرسم أو الرسم التخطيطي التالي ، أو مجرد نشاط ممتع للتحقق من قوة الذكاء الاصطناعي.

موقع Thing Translator

الذكاء الاصطناعي

تتيح لك هذه التجربة التقاط صورة لشيء ما لسماع كيفية نطقه بلغة مختلفة. إنه مجرد مثال واحد على ما يمكنك تحقيقه باستخدام واجهات برمجة تطبيقات التعلم الآلي من جوجل ، دون الحاجة إلى التعمق في تفاصيل التعلم الآلي.

تم إنشاؤه بواسطة Dan Motzenbecker مع الأصدقاء في Google Creative Lab ، باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Cloud Vision API و Translate API

موقع تجميع الكلمات

Semantris عبارة عن مجموعة من ألعاب تجميع الكلمات التي يتم تشغيلها بواسطة تقنية فهم اللغة الطبيعية التي يتم تعلمها آليًا. في كل مرة تدخل فيها دليلًا ، ينظر الذكاء الاصطناعي إلى جميع الكلمات الموجودة في اللعبة ويختار الكلمات التي يعتقد أنها أكثر ارتباطًا. نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي قد تم تدريبه على مليارات الأمثلة من النصوص التحادثية التي تغطي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموضوعات ، فإنه قادر على تكوين العديد من أنواع الارتباطات.

تحقق من تجارب جوجل الدلالية لمعرفة المزيد حول كيفية عمل هذه التقنية.

بناها بن بيترزاك ، وآر جيه ميكال ، وستيف بوتشي ، وماريا فويتوفيتش ، ومو أديلي ، وديانا هوانغ ، وكاثرين ماكوري ، وتومومي سون ، وكونور مور.

موقع الدردشة الذكية

موقع الدردشة بالذكاء الاصطناعي

نحن على يقين من أنك سمعت بالفعل عن ChatGPT. الأداة التي طورتها OpenAI تتجه منذ فترة طويلة الآن. يمكن لبرنامج chatbot هذا كتابة الشعر والمقالات والكود وحتى التعلم أثناء التنقل. لذا ، إذا كنت ترغب في تجربة برنامج الدردشة الآلي هذا ولكنك لا تعرف كيفية دمجه ، فجرّب MightyGPT.com. يجلب موقع الويب هذا قوة ChatGPT مباشرة إلى واتساب بهاتف اندرويد . في الواقع ، باستخدام ChatGPT على واتساب الخاص بك ، ستتمكن من التحدث مع شخص آخر بجهد ضئيل أو بدون مجهود على الإطلاق.

موقع Supermeme

أصبحت Memes واحدة من أكبر أحاسيس الثقافة الشعبية في عصرنا. باستخدام صورة أو مقطع فيديو فقط ، يمكن للمستخدمين إدخال الكوميديا والفلسفة والهجاء في صورة موحدة. إذا كنت مهتمًا بالميمات وتتساءل عما إذا كان هناك أي ذكاء اصطناعي للميمات ، فأنت محظوظ. باستخدام Supermeme.ai ، ستتمكن من بث الحياة في أفكارك الميمية ، بغض النظر عن مدى دقتها. فيما يتعلق بمولدات الميمات ، فإن عددًا قليلاً جدًا من التطبيقات أو مواقع الويب الأخرى ستزودك بمستوى المحتوى الذي يمكن أن يجلبه هذا الموقع.

موقع إزالة العلامة المائية مدعومة بالذكاء الاصطناعي

WatermarkRemover.io هي أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تعمل تلقائيًا على إزالة العلامات المائية الشفافة من الصور في غضون ثوانٍ. نسمح للأشخاص من جميع أنحاء العالم بالاستفادة من قوة منتجنا للأغراض الشخصية والمهنية.

موقع Soundful

دخولنا العاشر في قائمة أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي هو Soundful.com. يوفر لك موقع الويب هذا العديد من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها لإنشاء الموسيقى الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن هذا الموقع هو أكثر بكثير من مجرد مولد موسيقى بدون حقوق ملكية. هنا ، ستتمكن من العثور على عينات موسيقى محددة وفقًا لمتطلباتك ، وإنشاء موسيقى في أقصر وقت ممكن. كل ما عليك فعله على موقع الويب هو تقديم ما تفضله ، وتغيير بعض الخيارات (إذا لزم الأمر) ، وإنشاء المسار الموسيقي الذي طالما رغبت فيه.

كانت هذه افضل مواقع الذكاء الاصطناعي إلى حديد الساعة ، إذا كنت تعرف مواقع اخرى شاركها معنا في تعليق .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.