الرئيسية آيفون افضل 7 تطبيقات Deepfake لتغيير الوجوه بشكل إحترافي

افضل 7 تطبيقات Deepfake لتغيير الوجوه بشكل إحترافي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

قد تبدو القدرة على تجميع صور ومقاطع فيديو بشرية لأشياء لم يقلها أو يفعلها الأشخاص مطلقًا مخيفة. ومع ذلك ، مع ظهور تطبيقات Deepfake تبديل الوجه ودمج تقنية التزييف العميق في Snapchat ، يبدو أن هذه التكنولوجيا تُستخدم في الغالب للترفيه.

في هذه المقالة سنتعرف على افضل 5 تطبيقات Deepfake لتغيير الوجوه في الصور و الفيديو بشكل إحترافي .

كما سبق و قدمنا  برنامج Deepfakes لتغيير الوجوه في أي فيديو . بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بخطوط إحترافية .

افضل 5 تطبيقات Deepfake لتغيير الوجوه بشكل إحترافي

تطبيق تغيير الوجوه في الفيديو Zao

Zao هو تطبيق صيني يتيح لك إنشاء فيديو Deepfake في ثوان معدودة من تطبيقات تغيير الوجوه الإحترافية . إذا كنت تبحث عن القليل من المرح ولا ترغب في إنفاق الكثير من الوقت أو الجهد على تغيير الوجوه ، فامنح Zao الفرصة.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. لإنشاء أول Deepfake لك ، كل ما عليك فعله هو اختيار مقطع فيديو من مجموعة واسعة من المقاطع الموجودة في المكتبة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة. سوف يقوم Zao بالباقي من أجلك.

يعمل تطبيق deepfake بشكل أفضل مع الوجوه الصينية ، ولكن لا يزال من الممتع تجربته على الآخرين. التطبيق مجاني للاستخدام ومتاح لنظامي Android .

تطبيق تغيير الوجوه Deep Art Effects

Deep Art Effects هو تطبيق deepfake فريد من نوعه في هذه القائمة. إنه يعمل مع الصور بدلاً من مقاطع الفيديو ويسمح لك بتحويلها إلى أعمال فنية. الخوارزمية وراءها مستوحاة من أعمال فنانين مشهورين مثل فان جوخ وبيكاسو ومايكل أنجلو ومدرَّبة عليها.

قم بتحميل أي صورة من معرض الصور الخاص بك ، واختر أحد الأنماط المتاحة ، ودع الذكاء الاصطناعي يحولها إلى عمل فني فريد. يحتوي Deep Art Effects على نسخة محمولة لنظامي التشغيل الاندرويد و الايفون ، وإصدار سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز و الماك و لينكس متاح مجانًا.

تطبيق تغيير الملامح في Reface – Gif

من تطبيقات تغيير الوجوه المجانية

هل تتبادل الكثير من صور GIF والميمات مع أصدقائك وعائلتك؟ إذن ، REFACE هو التطبيق المناسب لك. يستخدم البرنامج تقنية AI لمبادلة الوجه والتي تسمى RefaceAI لتركيب وجهك على صور GIF والصور.

يعد إنشاء صورة deepfake في REFACE أمرًا بسيطًا للغاية. التقط صورة لوجهك واختر GIF أو صورة ميمية شائعة من معرض التطبيق. سيقوم التطبيق بعد ذلك بإنشاء صورة شخصية عليها وجهك.

ستعتمد دقة النتيجة على تناسق وجهك وصورة GIF التي تستخدمها. الخبر السار هو أن REFACE لديها الكثير من الخيارات التي يمكنك تجربتها حتى تحصل على التزييف العميق المثالي.

التطبيق مجاني ومتاح لكل من الاندرويد و الايفون .

تطبيق Morphin

ايضا من تطبيقات تغيير الوجوه في الصور المتحركة للاندرويد و الايفون .

على عكس تطبيقات Face in-hole التي تلصق صورتك فقط على وجه آخر ، يستخدم Morphin تقنية CGI لإعادة تكوين شكلك بالكامل. الاختلاف البصري شديد!

لا يمكنك فقط وضع نفسك في GIF ، ولكن يمكنك أيضًا تغيير الملابس الموجودة فيه أيضًا! سواء كنت بحاجة إلى قميص كرة السلة ، أو رداء البطل الخارق ، أو الملابس التقنية ، أو البدلة السياسية ، يمكنك تصفح مجموعه كبيرة من الأزياء وإدراجها في أي من صور GIF الخاصة بالتطبيق .

تحميل البرنامج للاندرويد تحميل البرنامج للايفون

تطبيق Wombo

إذا لم تكن تعيش تحت صخرة ، فمن المحتمل أنك شاهدت بالفعل بعض المقاطع من Wombo. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، Wombo هو تطبيق لمزامنة الشفاه يتيح لك تحويل نفسك أو الآخرين إلى وجه غنائي. يمكنك الاختيار من بين 15 أغنية وجعل الشخصية تغني تلك الأغنية ، كل ذلك من صورة واحدة. هذا التطبيق هو كل الغضب في الوقت الحالي ، حيث يستحوذ على Reels و TikTok في جميع أنحاء العالم.

هذا ممكن بفضل تقنية نقل الحركة خلف التطبيق. إنها تلتقط صورة لشخص وتحولها إلى شخصية متحركة تفاعلية. مجاني للاستخدام ومتوفر على Android و iOS.

تطبيق MyHeritage

هناك تطبيق آخر فيروسي deepfake يجب أن تجربه يسمى MyHeritage. اكتسبت ميزة Deep Nostalgia للتطبيق شعبية بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تتيح لك تحريك الصور القديمة. لاستخدام الخدمة ، كل ما عليك فعله هو تحميل صورة والضغط على زر تحريك.

كنك تحريك جميع الوجوه في صورة ما ، لكن في الإصدار الحالي لا يمكن تحريكها جميعًا في نفس الوقت. ستحتاج إلى إنشاء صور متحركة منفصل لكل وجه ، واحدًا تلو الآخر. يمكنك الضغط فوق كل وجه لرؤية الرسوم المتحركة. إذا كنت تشاهد صورة من قسم “صوري” على موقع الإنترنت، فستتمكن من معرفة الوجوه التي تم تحريكها من خلال النظر إلى الوجوه الفردية الموجودة أسفل الصورة الرئيسية – تظهر الوجوه التي بها رسوم متحركة مع زر تشغيل.

تحميل تطبيق للاندرويد ، تطبيق للايفون

تطبيقات تغيير الوجوه FaceApp

يعد FaceApp أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي. حوّل صورتك الذاتية إلى صورة نموذجية باستخدام أحد أكثر التطبيقات شيوعًا مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل حتى الآن. يمنحك FaceApp كل ما تحتاجه لإنشاء تعديلات تستحق على انستقرام مجانًا. لا مزيد من النقر على شاشتك!

استخدم مجموعة رائعة من مرشحات AI والخلفيات والتأثيرات والأدوات الأخرى لإنشاء تحرير سلس وواقعي في ONE TAP. لن تضطر أبدًا إلى قضاء ساعات في التقاط الصور مرة أخرى!

تحميل تطبيق للاندرويد ، تطبيق للايفون

كانت هذه هي افضل 7 تطبيقات Deepfake لتغيير الوجوه بشكل إحترافي . تعرف ايضا على أفضل برنامج نسخ النص من الصور للأندرويد و يدعم العربية . و كذلك ، افضل 5 مواقع تحسين جودة الصور اون لاين و مجانا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.