الرئيسية تيك توك كيفية مشاهدة بروفايل شخص ما في تيك توك دون علمه

كيفية مشاهدة بروفايل شخص ما في تيك توك دون علمه

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية مشاهدة بروفايل شخص ما في تيك توك دون علمه ؟ إذا كنت ترغب في زيارة بروفايل شخص معين بشكل مجهول و دون معرفته فانت في المكان الصحيح

يسمح تيك توك للمستخدمين بمعرفة من يشاهد ملف تعريف تيك توك الخاص بهم ، لكن تيك توك يفهم أيضًا الخصوصية ، لذلك يسمح تيك توك للمستخدمين على حد سواء بمشاهدة ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون علمهم. في هذه المقالة ، سوف تتعلم كيفية عرض ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون علمه.

في الكثير من الاحيان نكون بحاجة ماسة لمعرفة مستجدات اشخاص معينين من خلال زيارة حساباتهم ، معرفة الاشخاص الذي يتابعونهم و محتواهم الجديد و غيره لكن دون معرفتهم بذلك … ، فيكون الدافع لذلك إما بالكبرياء أو الفضول .

لذا سنتطرق في هذه المقالة إلى كيفية عرض ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون علمه ، كما سبق و تعرفنا على كيفية سحب الأموال في التيك توك

كيفية مشاهدة بروفايل شخص ما في تيك توك دون علمه

قم بإيقاف تشغيل محفوظات مشاهدات الملف الشخصي

سجل مشاهدات الملف الشخصي هو ميزة على tiktok تم إصداره في عام 2022 ، فهو يسمح للمبدعين بمعرفة من شاهد ملفهم الشخصي في آخر 30 يومًا إذا تم تشغيله ، ولكن إذا قام المستخدم بإيقاف تشغيل سجل عرض الملف الشخصي من الإعدادات ، فلن يكون المستخدم كذلك قادرًا على رؤية من شاهد ملفه الشخصي بالمثل عندما يقوم المستخدم بإيقاف تشغيل سجل عرض الملف الشخصي قبل زيارة ملف تعريف شخص آخر ، لن يعرف مستخدم الملف الشخصي الذي تمت زيارته أنك شاهدت ملفه الشخصي.

ومع ذلك ، فإن إحدى الطرق لعرض ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون علمه هي إيقاف تشغيل سجل مشاهدات الملف الشخصي من إعدادات حساب تيك توك الخاص بك. إليك كيفية عرض ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون علمه:

  1. قم بتشغيل تطبيق tiktok على جهازك
  2. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا
  3. اضغط على الإعدادات والخصوصية وانقر على الخصوصية
  4. قم بالتمرير لأسفل وانقر على مشاهدات الملف الشخصي
عرض ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون علمه
عرض ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون علمه
  1. أخيرًا ، انقر فوق زر التبديل لإيقاف سجل عرض الملف الشخصي

تسجيل الخروج من حساب Tiktok الخاص بك

هناك طريقة أخرى لعرض ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون اكتشافه وهي ببساطة تسجيل الخروج من حساب تيك توك الخاص بك. عندما تقوم بتسجيل الخروج من حساب تيك توك الخاص بك قبل زيارة الملف الشخصي للأشخاص ، فلن يكتشفوا أنك قمت بزيارتها لأنك لم تقم بزيارتها باستخدام حسابك. إليك كيفية تسجيل الخروج من حساب تيك توك الخاص بك:

  1. قم بتشغيل تطبيق tiktok على جهازك
  2. انتقل إلى الملف الشخصي وانقر على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا
  3. اضغط على الإعدادات والخصوصية
  4. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تسجيل الخروج
كيفية مشاهدة بروفايل شخص ما في تيك توك دون علمه
كيفية مشاهدة بروفايل شخص ما في تيك توك دون علمه

استخدم حساب Tiktok مختلف

يمكن لمستخدمي تيك توك عرض ملف تعريف تيك توك لشخص ما دون علمهم عن طريق تبديل الحساب على تيك توك. عند التبديل إلى حساب غير مألوف للمستخدم الذي تريد عرض ملفه الشخصي ، لن يعرف المستخدم أنك شاهدت ملفه الشخصي.

إذن هذه هي كيفية عرض ملف تعريف tiktok لشخص ما دون علمه. أتمنى أن تكون هذه المقالات غامرة؟ يرجى ترك تعليق أدناه. أيضًا ، يمكنك الحصول على المزيد من المقالات المفيدة على مدونتنا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.