الرئيسية تيك توك ماهي اسباب انخفاض و تراجع مشاهدات التيك توك TikTok ؟

ماهي اسباب انخفاض و تراجع مشاهدات التيك توك TikTok ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا وجدت نفسك تتساءل ” عن اسباب انخفاض و تراجع مشاهدات التيك توك ” إذًا يجب أن تعلم أن هناك مجموعة كبيرة من الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث ذلك. يعد الحصول على وجهات نظر عالية باستمرار على تيك توك أمرًا مهمًا للغاية ، خاصة إذا كنت رائد أعمال أو مؤثرًا.

لذلك عندما تواجه فجأة انخفاضًا في عدد المشاهدات ، فمن المفهوم أن تشعر بالارتباك والإحباط.

يقدم هذا المنشور إجابة مفصلة عن هذا السؤال والمزيد ، لذا استمر في القراءة لمعرفة كل شيء عن هذا الموضوع.

كما سبق و تعرفنا على 10 اسباب تؤدي إلى حظر حسابات تيك توك ، بالإضافة إلى كيفية تثبيت فيديو في تيك توك .

اسباب انخفاض و تراجع مشاهدات التيك توك

هناك عدة أسباب وراء انخفاض مشاهدات تيك توك TikTok ، بما في ذلك حظر الظل ، وإنتاج محتوى غير لائق ، وامتلاك حساب جديد ، وما إلى ذلك. عندما يتوقف المحتوى الخاص بك عن إشراك المشاهدين ، ستنخفض مشاهداتك ، وإذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك ضارة بالبعض المشاهدين ، سوف يتجاوزون مقاطع الفيديو.

انخفاض مشاهدات التيك توك
سبب انخفاض مشاهدات التيك توك

لقد تم حظر الظل من اسباب تراجع مشاهدات التيك توك

دعونا نناقش بالتفصيل بعض الأسباب التي تجعلك تفقد المتابعين على تيك توك . هذا هو أكثر ما يمكن ملاحظته من بينهم جميعًا. إنها طريقة ذكية لـتيك توك لتنظيم محتواها المتضخم دون فقدان المستخدمين. إنه قيد مؤقت يحد من كل من المحتوى ورؤية المستخدم وعادة ما يتم استدعاؤه عندما:

  • المحتوى الذي تم تحميله في منطقة رمادية ، ومن الصعب التأكد من مدى ملاءمته.
  • يحتوي المحتوى على انتهاكات طفيفة لبنود وشروط وإرشادات الشركة ولكنه ليس جسيمًا بما يكفي لجذب حظر دائم.

يتطلب الأمر نظرة الصقر لملاحظة أنه تم حظر الظل نظرًا لأنها عملية غير رسمية لا يتم إخطارك بها أبدًا. بالطبع ، ستلاحظ عندما تنخفض آرائك وإعجاباتك وأتباعك ، لكن أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي من خلال استخدام علامات التصنيف.

إذا قمت بالبحث بشكل عشوائي عن علامة تصنيف استخدمتها في الفيديو الخاص بك ، ولم تظهر ، فهذا مؤشر على أن حسابك قد يكون تحت حظر الظل.

حساب تيك توك الخاص بك جديد

عادةً ما يستغرق الحساب الجديد وقتًا لاكتساب قوة جذب ، لذلك لا ينبغي أن ينبهك هذا إذا كنت جديدًا وقد بدأت للتو. ومع ذلك ، لا يزال من السهل على منشئ محتوى مخضرم الدخول في مكانة جديدة باستخدام حساب جديد أن يتوقع نفس معدل المشاهدة والمتابعين المرتفع مثل حساباتهم (حساباتهم) القديمة.

لا يمكن أن يحدث هذا على الفور لأن TikTok لديها عملية فحص صارمة للحسابات الجديدة. لذلك ، يستغرق الأمر حوالي ستة أشهر لتأسيس شرعية الحساب وإثبات وجود إنسان حقيقي وراءه ، وليس روبوتًا. على الرغم من أن هذه الإجراءات تبدو شديدة القسوة ، إلا أنها تساعد في حماية المستخدمين من اللاعبين غير المنصفين الذين قد يتسللون إلى النظام الأساسي بحسابات مزيفة.

الشيء الجيد هو أن هناك تسريع لهذه العملية ، والتي سنغطيها في قسم الإصلاحات.

المحتوى الخاص بك غير لائق سبب انخفاض مشاهدات التيك توك

يتم حظر حسابك إذا كان المحتوى الخاص بك لا يتوافق مع شروط وأحكام TikTok. يحتوي محتوى الفيديو غير اللائق على مشاهد عنف وتشهير وترهيب ومحتوى جنسي صريح.

إذا تم وضع علامة على محتوى TikTok الخاص بك على أنه غير مناسب ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إزالة القيود. خلال فترة التقييد ، لن يتمكن أي شخص من عرض حسابك ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في عدد المشاهدات.

تعمل خوارزمية TikTok بكفاءة ، وبالتالي يمكنها بسهولة الإبلاغ عن المحتوى غير المناسب. هذا هو السبب في أن أي مبتكر حريص على النجاح يجب أن يضعه في العمل وألا يكون فقط ملما بالشروط والأحكام التي تحكمه بل يتماشى مع نفسه وفقا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم فهم إرشادات مجتمع TikTok.

أنت لا تتبع المواضيع الشائعة

الاتجاهات هي مسرعات المشاهدة على TikTok. إذا كنت لا تتوافق مع العناصر الشائعة ، فستفقد استراتيجية رائعة يمكنها تغيير حسابك. تحقق من مقاطع الفيديو الشائعة وتعرف على بعض الأشياء حول كيفية التدفق مع اتجاهات TikTok.

تفوق TikTok هي لعبة علم النفس لأن البشر مرتبطون برغبتهم في أن يكونوا جزءًا من عربة ما ويكونون عرضة لضغط الأقران لأنهم يقيسون الشرعية باستخدام الدليل الاجتماعي.

كان أداء أول خمسة مقاطع فيديو لديك ضعيفًا

صفحة For You عبارة عن خوارزمية بنسبة 100 بالمائة وتحدد مدى جودة أداء مقاطع الفيديو الخمسة الأولى. يُعرف هذا بمرحلة الاختبار ، حيث تعطي انطباعًا عن قدرتك بناءً على كيفية استقبال الجمهور للمحتوى الخاص بك.

تلعب مقاطع الفيديو الخمسة هذه أيضًا دورًا مهمًا في تحديد المكانة التي سيتم تصنيفك فيها من ذلك الحين فصاعدًا.

لا يعكس VPN الخاص بك موقعك الحالي

شبكة VPN التي لا تعكس موقعك الحالي تصورك على أنك غير جدير بالثقة ، مما يضر بسمعتك. تعد خوارزمية TikTok حساسة للموقع لأن منشئ المحتوى في الموقع الخطأ يمكن أن يضر بمزامنة المحتوى مع الجمهور المستهدف وفقًا لتحليلاتهم.

يمكن أن يكلفك التغاضي عن هذا الجانب مصداقيتك ، والتي تساوي أكثر من الذهب في TikTok.

قد تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك طويلة جدًا أو قصيرة جدًا

ستكون وجهات نظرك متواضعة إذا لم تلتزم بالطول الصحيح.

يقوم TikTok دائمًا بوضع علامة على المحتوى القصير جدًا وبالتالي يرفض ظهوره. وبالمثل ، إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك طويلة جدًا ، فلن يشاهدها معظم مستخدمي TikTok حتى الاكتمال. أي حساب على TikTok يتلقى معدل إتمام منخفض قد يجتذب قيودًا.

منافسة شديدة من رفقاء المبدعين

لا شك في ذلك؛ هناك منافسة قاسية على TikTok. لذلك ، يتطلب البقاء على هذه المنصة أن تكون إستراتيجيًا. تتم مشاهدة ما يقرب من مليار مقطع فيديو على TikTok يوميًا ، لذلك يجب أن تتذكر أن المحتوى الخاص بك يتفاعل مع الملايين من المنافسين باستخدام استراتيجيات.

لكي تكون متحكمًا ، يجب أن تتقن مهنتك وتعمل بجد وذكاء للتغلب على منافسيك.

المحتوى الخاص بك لا يتفاعل بشكل كافٍ سبب تراجع مشاهدات التيك توك

هذا هو السبب الأكثر وضوحًا وراء انخفاض وجهات نظرك. تذكر أنه بصرف النظر عن الخوارزمية ومنافسيك ، يتفاعل المحتوى الخاص بك مع المشاهدين ويحكم عليهم.

يتم قياس المشاركة من خلال:

  • معدل اكتمال الفيديو: يعزز هذا من نتيجة التوصية ، وهذا هو سبب أهمية أطوال الفيديو.
  • إعادة المشاهدة: يكتسب الفيديو الذي تتم إعادة مشاهدته عددًا أكبر من المشاهدات اعتمادًا على عدد مرات مشاهدته. هذا ما يفسر سبب أداء مقاطع الفيديو التعليمية أو الرقص بشكل جيد. عليك أن تعيد تشغيلها كما تتعلم.
  • معدل الإعجاب: معدل الإعجاب المعلن رسميًا بواسطة TikTok هو 3 بالمائة ، لذلك إذا كنت تدير أي شيء بالقرب من ذلك ، فستكافئك TikTok بمزيد من الإحالات.
  • معدل التفاعل: يشير هذا إلى كيفية تفاعل الأشخاص مع المحتوى الخاص بك ويتضمن العرض والإعجاب والتعليق والمشاركة.

إذا نشرت محتوى سيئًا ، فلن يضيع المشاهدون وقتهم فيه. سيكون معدل الإعجاب وإعادة المشاهدة ومعدل الإكمال ضئيلًا. تأكد من أن الصورة واضحة بينما يجب أن تكون جودة الصوت أعلى من المستوى.

أنت تستمر في التحميل في الوقت الخطأ

هناك علاقة مثبتة بين الوقت الذي تنشر فيه مقطع فيديو ومعدل مشاهدته ، وذلك غير معروف للعديد من منشئي المحتوى. ستظل بعيد المنال أمام متابعيك وجمهورك إذا أخطأت في التوقيت. اعتمادًا على منطقتك الزمنية ، يجب عليك إجراء مسح لتحديد أفضل وقت لتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك لأقصى قدر من الرؤية.

يجب أن يتماشى هذا مع الأنماط السلوكية للجمهور المستهدف.

لذلك سبق و كتبت عن ما هو أفضل وقت للنشر على تيك توك .

هناك خوارزمية جديدة في المكان

بمجرد مواءمة المحتوى والعمليات الخاصة بك مع خوارزمية TikTok ، سيؤثر أي تغيير في الخوارزمية على وجهات نظرك إذا لم تقم بإعادة تنظيم المحتوى الخاص بك لتلبية المحتوى الجديد. عادةً ما تحدد التغييرات في الإرشادات هذا التغيير الخوارزمي ، لذلك لكل تغيير ، كن مستعدًا لإعادة تنظيم المحتوى الخاص بك للحصول على رؤية محسّنة.

فعدم مراعاة هذه التغييرات يساهم في انخفاض مشاهدات التيك توك

لا يزال الفيديو الخاص بك قيد المراجعة سبب تراجع مشاهدات التيك توك

بعد تحميل مقطع الفيديو الخاص بك ، يستخدم TikTok آلية للتخليص والموافقة تتضمن التحقق والتدقيق قبل إطلاقه للجمهور. هذه عملية يدوية تشمل إنسانًا فعليًا ، لذا يستغرق إكمالها ما بين 6 ساعات إلى 3 أيام.

كسر قاعدة هاتف واحد ، حساب واحد

هذا له علاقة بالأصالة. من السهل على الخوارزمية اكتشاف الحسابات التي تشترك في الجهاز. كما أنه قادر على اكتشاف اثنين من المنافذ المنفصلة التي تشترك في الحساب. سيؤدي ذلك إلى تشويه سمعتك وجذب إجراءات عقابية من الشركة ، مما يقلل أو يجمد وجهات نظرك.

كان هذا كل شيء بخصوص اسباب انخفاض مشاهدات التيك توك ، اتمنى ان تكون المقالة قد افادتكم ، ان كان لديك اي استفسار لا تتردد في مراسلتنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.