الرئيسية أمازون كيفية حذف حساب أمازون Amazon بشكل نهائي

كيفية حذف حساب أمازون Amazon بشكل نهائي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كنت ترغب في حذف حساب أمازون Amazon الخاص بك ، فسوف نوضح لك كيفية ذلك. عادة ، ليس الأمر بسيطًا للغاية – إلا إذا كنت تعرف المكان الذي تبحث فيه. سنزودك برابط مباشر لصفحة حذف حساب أمازون حتى تتمكن من الانفصال في أقل من دقيقة واحدة.

قبل أن تقول وداعًا لظاهرة التوصيل العالمية هذه ، يجب أن تفكر في بعض الخدمات الأخرى التي تقدمها أمازون. عندما تحذف حسابك ، تفقد الوصول إلى جميع الخدمات المرتبطة أيضًا.

فيما يلي بعض الخدمات الشائعة الأخرى التي قد تكون لديك والتي ستفقد الوصول إليها إذا قمت بحذف حسابك:

  • Prime Video – الأفلام والعروض وأي مقاطع فيديو اشتريتها
  • Amazon Photos – سيتم حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ولا يمكن استعادتها
  • Amazon Music – قوائم التشغيل والمحتوى ومشتريات Amazon Music
  • Audible – ملفك الشخصي وعضويتك وائتماناتك ومحتواك
  • Amazon Kindle – كتبك الإلكترونية وأي ملاحظات قمت بإنشائها ، بالإضافة إلى أن جهاز Kindle الخاص بك لن يكون قادرًا على تلقي المزيد من الكتب إلا إذا قمت بتسجيل الدخول من حساب أمازون آخر
  • Amazon Alexa – التطبيق والخدمات (مثل الإنذارات والقوائم)
  • Whole Foods Market – كل من ملفك الشخصي وتفضيلاتك

كما سبق و تعرفنا على أفضل 5 مواقع للشراء عبر الانترنت تدعم الدول العربية ، بالإضافة إلى افضل مواقع للحصول على كوبونات تخفيض .

كيفية حذف حساب أمازون بشكل نهائي

إليك كيفية حذف حسابك على Amazon :

  1. انتقل إلى صفحة “إغلاق حساب Amazon الخاص بك” ، وأدخل كلمة المرور الخاصة بك ، ثم انقر فوق “تسجيل الدخول”
  2. قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة التي تفتح واختر سبب إغلاق حسابك (اختياري) ثم حدد المربع بجوار “نعم ، أريد حذف حساب Amazon الخاص بي بشكل دائم وحذف بياناتي” ، ثم انقر فوق “إغلاق حسابي”
حذف حساب Amazon
حذف حساب Amazon
  1. سترسل لك أمازون بعد ذلك بوقت قصير رابط تأكيد عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني ستحتاج إلى فتحه والنقر فوق “تأكيد إغلاق الحساب” للمضي قدمًا في العملية

في حالة وفاة أحد أفراد أسرتك ، يمكن أن تساعدك أمازون في إغلاق حساب نيابة عنه. ستحتاج إلى الاتصال بفريق دعم عملاء Amazon أو فريق دعم الفجيعة اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه. ستحتاج إلى تقديم شكل من أشكال الإثبات على علاقتك وسيقوم الفريق بإرشادك خلال جميع الخطوات.

إذا كانت لديك أفكار أخرى بعد إغلاق حسابك في أمازون، فلديك 90 يومًا لتقديم التماس لإعادة فتحه. الطريقة الوحيدة لاستعادة حسابك هي عن طريق الاتصال بخدمة عملاء أمازون، والتي ستتحقق من هويتك وتطلب منك إنشاء كلمة مرور جديدة. ومع ذلك، انتبه إلى أن قرار إعادة حسابك يعود بالكامل إلى خدمة عملاء أمازون – وليس لديك ضمان بإعادة فتح حسابك المغلق.

كما سبق وتعرفنا على 10 طرق لزيادة المبيعات على أمازون ، بالإضافة إلى كيفية تسجيل الخروج من تطبيق أو موقع أمازون .

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية حذف حساب أمازون نهائيا ، إذا واجهتك مشكلة اثناء إتباع الخطوات لاتتردد في ترك تعليق اسفل المقالة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.