الرئيسية أمازون كيفية تسجيل الخروج من تطبيق أو موقع أمازون

كيفية تسجيل الخروج من تطبيق أو موقع أمازون

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية تسجيل الخروج من تطبيق أو موقع أمازون

تبحث عن كيفية تسجيل الخروج من أمازون في التطبيق أو الموقع ؟ في هذه المقالة سنرى طريقة تسجيل الخروج من Amazon للهاتف الذكية و الكمبيوتر

يعد تطبيق Amazon ملائمًا للاستخدام على هاتفك الذكي لدرجة أنك ربما تكون قد قمت بتسجيل الدخول إليه طوال الوقت.

ومع ذلك ، هذا أمر محفوف بالمخاطر بشكل لا يصدق ، لأنه إذا وقع هاتفك في الأيدي الخطأ ، فقد يكون لديهم وصول فوري غير آمن إلى حساب Amazon الخاص بك والاستمرار في التسوق مدى الحياة باستخدام حسابك!

لذلك فإن معرفة كيفية تسجيل الخروج أمر حيوي للحفاظ على أمان Amazon على أجهزتك. في هذه المقالة فائقة السرعة ، نشرح كيفية تسجيل الخروج من تطبيق أو موقع Amazon في 5 خطوات فائقة السهولة.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تغيير اللغة على أمازون ، بالإضافة إلى كيفية حذف حساب أمازون بشكل نهائي .

كيفية تسجيل الخروج من تطبيق أو موقع أمازون

كيفية تسجيل الخروج من تطبيق أمازون

يمكن أن يكون تطبيق Amazon بطيئًا في التحميل ومتاهة للتنقل ، لذا فمن المفهوم إذا لم تكن متأكدًا من المكان الذي يمكنك فيه تسجيل الخروج بسرعة. بمجرد أن ترى المكان الذي تريد الذهاب إليه ، سيكون الأمر سريعًا وبسيطًا في كل مرة.

اتبع هذه الخطوات البسيطة أدناه لإنجاز المهمة!

  1. إذا كان التطبيق مفتوحًا ، فتأكد من أنك في الصفحة الرئيسية من خلال النقر على رمز المنزل في الجانب السفلي الأيسر من شاشتك.
  2. يؤدي النقر فوق قائمة الهامبرغر في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة إلى فتح قائمة حسابك بخيارات منتظمة مثل عرض حسابك أو طلباتك أو Prime.
  3. انقر فوق خيار الإعدادات لفتح القائمة التي تحتاجها لتسجيل الخروج. إنها قائمة طويلة جدًا وغير عملية إذا كان هاتفك صغيرًا.
 تسجيل الخروج من Amazon
تسجيل الخروج من Amazon
  1. يوجد خيار تسجيل الخروج في أسفل قائمة الإعدادات. اضغط عليها لتسجيل الخروج من تطبيق Amazon.
  2. عند النقر فوق تسجيل الخروج ، سيظهر مربع يطلب منك تأكيد ما إذا كنت تريد تسجيل الخروج من تطبيق Amazon. انقر فوق “موافق” لتسجيل الخروج.

بمجرد أن تعرف إلى أين تذهب ، يكون تسجيل الخروج من تطبيق Amazon أمرًا بسيطًا للغاية. تذكر دائمًا تسجيل الخروج من هذا التطبيق للتأكد من أن حساب Amazon الخاص بك آمن دائمًا!

كيفية تسجيل الخروج من موقع أمازون

  1. افتح موقع أمازون على جهازك.
  2. انقر فوق قائمة الفئة (أيقونة همبرغر) في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة.
 تسجيل الخروج من Amazon
تسجيل الخروج من Amazon
  1. ضمن “المساعدة والإعدادات” ، انقر على “تسجيل الخروج”. إذا سجلت الدخول إلى حسابات متعددة ، فحدد “تسجيل الخروج من جميع الأجهزة والحسابات” من القائمة المنسدلة على شاشتك عندما يُطلب منك ذلك. سيؤدي هذا إلى إزالتها جميعًا ، مما يمنعك من تسجيل الدخول إلى أي منها مرة أخرى.

سواء كنت تحاول تسجيل الخروج بسرعة من تطبيق Amazon على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول ، وتحتاج فقط إلى بعض المساعدة في التنقل إلى صفحة مختلفة على موقع الويب ، فإن هذا الدليل سيجعلك تسجل الخروج في أي وقت من الأوقات. سواء كنت تستخدم جهاز أندرويد أو جهاز iOS أو كمبيوتر ، اتبع هذه الخطوات البسيطة وستكون على ما يرام!

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.