الرئيسية فيس بوك كيفية حذف صورة الغلاف في فيسبوك خطوة بخطوة

كيفية حذف صورة الغلاف في فيسبوك خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعدحذف صورة الغلاف في فيسبوك عملية بسيطة يمكن إجراؤها في بضع خطوات سهلة. صورة الغلاف هي الصورة الأفقية الكبيرة التي تظهر أعلى صفحة أو ملف شخصي على فيسبوك . غالبًا ما يتم استخدامه لعرض شخصية أو اهتمامات أو منتجات الشخص أو العلامة التجارية. ومع ذلك ، هناك أوقات يلزم فيها إزالة صورة الغلاف Facebook ، على سبيل المثال عندما تكون قديمة أو غير ذات صلة أو لم تعد تمثل الفرد أو العلامة التجارية بدقة. في هذا الدليل ، سنشرح كيفية مسح صورة الغلاف في فيسبوك Fb .

كما سبق و تعرفنا على كيفية إزالة الصورة الشخصية من الفيس بوك ، بالإضافة إلى كيفية قفل حساب فايس بوك لمنع الاشخاص من مشاهدة صورك ومعلوماتك .

كيفية حذف صورة الغلاف في فيسبوك*

عندما تحذف صورة الغلاف في فيسبوك Facebook ، ستتم إزالتها من ملفك الشخصي أو صفحتك ولن تكون مرئية لأصدقائك أو متابعيك بعد ذلك. إذا كنت قد قمت مسبقًا بتعيين صورة غلاف ، فسيستبدلها فيسبوك بصورة غلاف افتراضية ، وهي عبارة عن تدرج بسيط للأزرق والأبيض

حذف صورة الغلاف في فيسبوك على التطبيق

إذا كنت تريد حذف صورة غلاف Facebook الخاصة بك ، ولكن لا يمكنك الوصول إلى جهاز كمبيوتر ، فيمكنك القيام بذلك في تطبيق فيسبوك للجوال. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية القيام بذلك على جهاز اندرويد أو آيفون :

  1. افتح تطبيق Facebook للجوال وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي على يسار صفحة ما الذي يدور في ذهنك؟ شريط الحالة للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك.
  3. اضغط على أيقونة الكاميرا في الزاوية اليمنى السفلية من صورة الغلاف الموجودة لديك وحدد عرض غطاء الملف الشخصي في القائمة التي تظهر.
مسح صورة الغلاف في فيسبوك
مسح صورة الغلاف في فيسبوك
  1. في الشاشة التالية ، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وحدد حذف الصورة.
  2. اضغط على حذف في نافذة التأكيد التي تظهر.

كيفية حذف صورة الغلاف في فايس بوك على الكمبيوتر

يشبه حذف صورة غلاف فيسبوك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حد كبير الطريقة التي يتم بها ذلك في تطبيق فيسبوك للجوال. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية استخدام موقع فيسبوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

  1. افتح Facebook.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليسرى العليا ، أسفل شعار Facebook ، للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك.
  3. انقر فوق تحرير صورة الغلاف في الركن الأيمن السفلي من صورة الغلاف الحالية وحدد إزالة في القائمة التي تظهر.
  4. انقر فوق “تأكيد” في نافذة التأكيد التي تظهر.
مسح صورة الغلاف في فيسبوك
مسح صورة الغلاف في فيسبوك

في الختام ، يعد حذف صورة الغلاف الخاصة بك على فيسبوك عملية بسيطة يمكن القيام بها ببضع نقرات. إذا كنت ترغب في إزالة صورة الغلاف الحالية ، فما عليك سوى الانتقال إلى ملفك الشخصي أو صفحتك ، وتحريك مؤشر الماوس فوق صورة الغلاف ، والنقر على قائمة النقاط الثلاث ، وتحديد “حذف الصورة”. تذكر أنه من خلال حذف صورة الغلاف الخاصة بك ، فإنك تقوم أيضًا بإزالة عنصر مرئي مهم من ملفك الشخصي أو صفحتك ، لذا تأكد من استبدالها بعنصر جديد يعكس شخصيتك أو علامتك التجارية. من خلال هذه الخطوات ، يمكنك بسهولة إدارة ملفك الشخصي أو صفحتك على Facebook وإبقائها تبدو حديثة ومحدثة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.