كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على تويتر للايفون و الاندرويد

0

تويتر عبارة عن منصة وسائط اجتماعية شهيرة يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم للبقاء على اتصال ومشاركة أفكارهم وخبراتهم. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي تطبيق ، يمكن أن يجمع تويتر بيانات ذاكرة التخزين المؤقت بمرور الوقت ، والتي يمكن أن تشغل مساحة تخزين قيمة على جهازك وتبطئ أداء التطبيق. يعدمسح ذاكرة التخزين المؤقت على twitter طريقة سهلة وفعالة لتحرير مساحة وتحسين سرعة التطبيق وأدائه.

في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية حذف ذاكرة التخزين المؤقت على تو يتر على جهاز آيفون و اندرويد . العملية بسيطة ويمكن إتمامها في بضع خطوات فقط. باتباع هذه الخطوات ، يمكنك التأكد من أن تطبيق تويتر الخاص بك يعمل بسلاسة وكفاءة ، دون شغل مساحة غير ضرورية على جهازك.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حفظ التغريدات في تويتر ، بالإضافة إلى كيفية حل مشكلة الدخول الى الحساب في تويتر .

كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على تويتر

مسح ذاكرة التخزين المؤقت على تويتر للايفون

يختلف مسح ذاكرة التخزين المؤقت من Twitter على iOS قليلاً عن اندرويد . سنستخدم الخيار المدمج في Twitter لمسح بياناته غير المرغوب فيها أو بيانات التصفح وتحديث تجربتك ، مما يوفر بعض مساحة التخزين على جهازك. اتبع التعليمات أدناه.

  1. افتح تطبيق تويتر على جهاز آيفون الخاص بك.
  2. اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  3. اضغط على “الإعدادات والخصوصية” من القائمة التي تظهر.
  4. اضغط على “استخدام البيانات”.
  5. انقر على “تخزين الوسائط” أو “تخزين الويب” ، بناءً على نوع ذاكرة التخزين المؤقت التي تريد مسحها.
  6. اضغط على “مسح تخزين الوسائط” أو “مسح التخزين” لمسح ذاكرة التخزين المؤقت.
مسح ذاكرة التخزين المؤقت على تويتر

هذا كل شيء! لقد نجحت الآن في مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ تويتر على جهاز آيفون الخاص بك. لن يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت إلى تسجيل خروجك من حساب تويتر الخاص بك ، وستظل معلومات حسابك وتغريداتك ورسائلك كما هي.

كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على تويتر للاندرويد

بخلاف آيفون ، تحتاج إلى حذف ذاكرة التخزين المؤقت من تطبيق الإعدادات على أجهزة اندرويد . لا يسمح لك تويتر بحذف ذاكرة التخزين المؤقت من التطبيق مباشرة. إذن فهذه هي العملية التي تحتاج إلى اتباعها لحذف ذاكرة التخزين المؤقت على twiterعلى اندرويد .

  1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز اندرويد الخاص بك وحدد التطبيقات.
  2. انتقل إلى إدارة التطبيقات وانتقل لأسفل لتحديد تويتر .
  3. انقر فوق استخدام التخزين ، وفي الشاشة التالية ، انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت على الفور ، وإزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها من تطبيق Twitter دون مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر فوق مسح البيانات لتوفير مساحة تخزين أكبر على جهازك عن طريق مسح المحتوى والبيانات المخزنة على تطبيق Twitter.

بعد مراجعة الخطوات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت على twitter على اندرويد و آيفون ، من الواضح أن العملية بسيطة نسبيًا ويمكن أن تساعد في تحسين أداء التطبيق. يمكن أن يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت أيضًا إلى تحرير مساحة تخزين على جهازك. من المهم ملاحظة أن مسح ذاكرة التخزين المؤقت لن يؤدي إلى حذف حساب تويتر الخاص بك أو أي من تغريداتك. إذا كنت تواجه مشكلات مع التطبيق ، مثل أوقات التحميل البطيئة أو الأعطال ، فإن مسح ذاكرة التخزين المؤقت يعد خطوة أولى جيدة للمحاولة.