الرئيسية الذكاء الاصطناعي أفضل 10 مواقع انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا

أفضل 10 مواقع انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد انشاء مقاطع الفيديو بالذكاء الاصطناعي بسهولة من أي وصف؟ يجب عليك بعد ذلك تجربة أدوات إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي. مما لا شك فيه أن الذكاء الاصطناعي هو المستقبل. تجعل مولدات الفيديو AI من السهل إنشاء مقاطع فيديو من أي نص. في بضع دقائق فقط ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية المستوى من نص باستخدام مقدم عرض آلي باستخدام صانع فيديو مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

إن صنع فيديو بالذكاء الاصطناعي او بصيغة اخرى تحويل النص إلى فيديو هو سجل جدا يوفر عليك الجهد و الوقت .

كما سبق و تعرفنا على افضل 7 مواقع إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي مجاناً ، بالإضافة إلى أفضل 10 مواقع الذكاء الاصطناعي عليك تجربتها ستفيدك كثيرا

أفضل 10 مواقع انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا

مواقع منشئ الفيديو AI هي منصات عبر الإنترنت تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا. توفر هذه المواقع واجهة سهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين تحميل المحتوى الخاص بهم مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت ، واستخدام الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في دقائق. يمكن لخوارزميات الذكاء الاصطناعي تحليل المحتوى وإنشاء رسوم متحركة وانتقالات وتأثيرات لجعل الفيديو أكثر جاذبية وجاذبية بصريًا. تعد مواقع إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي مفيدة للشركات والمسوقين ومنشئي المحتوى والأفراد الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة ودون الحاجة إلى مهارات أو برامج متخصصة.

موقع DeepBrain AI صنع الفيديو بالذكاء الاصطناعي

 صنع الفيديو بالذكاء الاصطناعي
صنع الفيديو بالذكاء الاصطناعي

أكثر ما أود أن أوصي به بين مولدات الفيديو بالذكاء الاصطناعي هو استوديوهات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ DeepBrain ، والتي تحتوي على صورة رمزية واقعية للغاية. يتمتع بجودة عالية بين SaaS للفيديو AI. يمكنك ببساطة إنتاج مقطع فيديو عن طريق كتابة نص. يعد إنشاء فيديو AI أسهل بكثير لأنه يحتوي على وظيفة مفتاح chroma و ppt لوظيفة الفيديو. يمكنك محاولة صنعه مجانًا.

  • حدد مقدم AI الخاص بك أولاً (توفر AI Studios أكثر من 12 صورة رمزية لأفلام AI الخاصة بك ؛ وهي تدعم أكثر من 80 لغة TTS وصور أفتار AI الأصلية).
  • أدخل نص فيديو AI الخاص بك. كما أن لديها وظيفة تسمى ChatGPT ، بحيث يمكنها إنشاء البرامج النصية تلقائيًا.
  • قم بإنشاء فيديو AI الخاص بك ثم قم بتنزيله أو دفقه أو ترجمته.

موقع synthesia مولد الفيديو ب الذكاء الاصطناعي

ابدأ في إنشاء مقاطع فيديو باستخدام قوالب الفيديو سهلة الاستخدام والقابلة للتخصيص. اعثر على قوالب لمقاطع الفيديو الترويجية وعروض المبيعات التقديمية ومقاطع فيديو التدريب والمزيد.

يستخدم صانع الفيديو بالذكاء الاصطناعي نماذج الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للتعرف على عدد كبير من الأنماط والكائنات واستخدامها لتدريب نفسه على حل المهام المعقدة ، مثل إنشاء الفيديو.

باستخدام Synthesia ، قمنا بتطوير ميسر افتراضي لتوجيه المتعلمين من خلال جلسة تدريبية ، مما أدى إلى زيادة بنسبة 30٪ في المشاركة في التعلم الإلكتروني.

موقع wave.video لتحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

هل تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لتحويل النص إلى فيديو عبر الإنترنت؟ انت في المكان الصحيح! يسمح حل Wave.video المدعوم بالذكاء الاصطناعي بتحويل منشورات المدونة والمقالات والملفات النصية إلى مقاطع فيديو قابلة للتخصيص بسرعة وسهولة. أنشئ مقاطع فيديو من نص في بضع نقرات!

لا تقلق بشأن ما إذا كان منشئ الفيديو من النص سيعمل على Mac أو Windows. Wave.video عبارة عن مجموعة أدوات تستند إلى الويب ، مما يعني أنه يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت من خلال أي متصفح في أي مكان في العالم. لا حاجة لتنزيل برامج ثقيلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الآن!

يعد Wave.video حلاً فعالاً يسهل الوصول إليه بغض النظر عن مستوى مهاراتك في تحرير وتصميم الفيديو. بفضل واجهته البديهية ، يجعل Wave.video من السهل إنتاج مقاطع الفيديو وتوزيعها حتى للمبتدئين.

تتجاوز مجموعة حلول Wave.video الواسعة لتسويق الفيديو حدود تحرير الفيديو. تساعد المنصة المستخدمين على إنشاء صفحات مقصودة للفيديو مقنعة ، واستخدام مقاطع الفيديو في رسائل البريد الإلكتروني ، وتضمين مقاطع الفيديو على مواقع الويب ، والمزيد.

موقع designs

 انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي
انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي

عبارة عن نظام أساسي لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو مخصصة مذهلة بسرعة وسهولة. يستخدم النظام الأساسي خوارزميات التعلم الآلي للمساعدة في عملية إنشاء الفيديو ، بما في ذلك إنشاء تعديلات تلقائية للفيديو واقتراح عناصر التصميم. إنه يعمل بشكل جيد مع Chatgpt لإنشاء تجربة تحويل نص إلى فيديو سلسة.

موقع flexclip

احصل على صانع فيديو AI المجاني من FlexClip لإنشاء فيديو ذكاء اصطناعي في لحظة. سواء كنت تريد أن يوجز الفيديو تاريخ الذكاء الاصطناعي ، أو شرح المفاهيم ، أو مشاركة التكنولوجيا الجديدة أو غيرها ، يمكنك إنشاؤها في دقائق باستخدام القوالب ذات الصلة. ابدأ بقالب فيديو ، وأضف نصوصًا ديناميكية للتمييز والنصائح ، واستخدم وسائط التخزين للعثور على المزيد من اللقطات والصور ، واختر موسيقى مثالية ، ومقدمة وخاتمة ، قم بتجربته مجانا!

موقع Make-A-Video

يعتمد بحث Make-A-Video على التقدم الذي تم إحرازه مؤخرًا في تقنية إنشاء تحويل النص إلى صورة والتي تم إنشاؤها لتمكين إنشاء تحويل النص إلى فيديو. يستخدم النظام الصور مع الأوصاف لمعرفة كيف يبدو العالم وكيف يتم وصفه غالبًا. كما تستخدم مقاطع فيديو غير مصنفة للتعرف على كيفية تحرك العالم. باستخدام هذه البيانات ، يتيح لك Make-A-Video إضفاء الحيوية على خيالك من خلال إنشاء مقاطع فيديو غريبة الأطوار فريدة من نوعها ببضع كلمات أو سطور نصية قليلة.

موقع VEED.io

بمساعدة الذكاء الاصطناعي القوي لـ VEED.io واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك بسرعة إنتاج مقاطع فيديو رائعة عبر الإنترنت. يمكن استخدامه كمحرر فيديو للتقطيع والاقتصاص وإضافة ترجمات والمزيد أو لتحويل أي نص إلى مقاطع فيديو.

إليك كيفية عملها:

  • اختر مقطع فيديو عاديًا أو قم بتحميل الفيديو الخاص بك
  • يمكنك تحرير الفيديو عن طريق إضافة نص ، صور ، إلخ.
  • قم بتنزيل الفيلم وتصديره

موقع kapwing لصنع الفيديو بالذكاء الاصطناعي

انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي
انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي

حول أي فكرة لديك إلى فيديو ، على الفور. اكتب أي فكرة أو موضوع لديك ، وسيقوم منشئ الفيديو AI من Kapwing بإنشاء فيديو تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي من أجلك مع مقاطع فيديو وترجمات وموسيقى خلفية وتحولات.

من البداية إلى النهاية ، لديك تحكم كامل في إنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها في مكان واحد. لا تفوت أي اتجاهات أو إعلانات أو محتوى ذي أهمية إخبارية. أتيت مع الموضوع. يقوم مولد الفيديو AI هذا بالباقي نيابة عنك.

موقع rawshorts

تحصل مقاطع الفيديو على تفاعل أكبر بمقدار 12 ضعفًا عن النص الثابت ؛ فلماذا لا تحول مقالاتك ومدوناتك الحالية إلى مقاطع فيديو باستخدام Raw Shorts؟ ابدأ في إنشاء مقاطع فيديو بنمط Buzzfeed في دقائق .

بعد تدريبه على عدد لا يحصى من مشاريع الفيديو ، يعمل الذكاء الاصطناعي لدينهم على تسخير قوة التعلم الآلي لتحويل النصوص أو المقالات أو المدونات الموجودة لديك إلى مقاطع فيديو جذابة. إنه مثل امتلاك استوديو شخصي لإنتاج الفيديو لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.

موقع steve

ما عليك سوى لصق النص في محرر البرنامج النصي وإنتاج مقاطع فيديو جذابة. شاهد الذكاء الاصطناعي في انتقاء الأصول الأكثر صلة دون عناء.

تحرك بنفس سرعة عملائك. قم بتحويل مدوناتك إلى مقطع فيديو واحد أو عدة مقاطع فيديو صغيرة الحجم في ثوانٍ عبر القنوات. الصق عنوان URL وشاهد الذكاء الاصطناعي وهو يعمل كضربات جناح الطائر الطنان.

أعد استخدام ملفات الصوت الخاصة بك عن طريق تحويلها إلى مقاطع فيديو توقف الإبهام. قم باستخراج النص وإنشاء سياق وتحويله إلى مقاطع فيديو مثل Eminem’s Rap.

في الختام ، تعد مواقع انشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي أداة قوية لأي شخص يحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو بسرعة وسهولة. من خلال واجهاتهم البديهية وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، يمكنهم مساعدة المستخدمين على إنتاج مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في دقائق ، دون الحاجة إلى مهارات متخصصة أو برامج باهظة الثمن. سواء كنت مسوقًا أو منشئ محتوى أو صاحب عمل ، فإن استخدام موقع منشئ الفيديو AI يمكن أن يوفر لك الوقت والمال بينما يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو جذابة وجذابة بصريًا تجذب انتباه جمهورك. فلماذا لا تجربها وترى كيف يمكنها تحويل عملية إنشاء الفيديو اليوم؟

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.