الرئيسية آيفون كيفية تواصل مع دعم ابل – الاتصال بخدمة عملاء Apple

كيفية تواصل مع دعم ابل – الاتصال بخدمة عملاء Apple

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية تواصل مع دعم ابل

إذا كنت تواجه أية مشكلات مع جهاز ابل أو برنامجك، فإن التواصل مع دعم ابل هو أفضل طريقة لطلب المساعدة. توفر ابل قنوات متنوعة يمكنك من خلالها الوصول إلى فريق خدمة عملاء Apple ، مما يضمن حصولك على المساعدة التي تحتاجها في الوقت المناسب. سواء كان ذلك من خلال موقع الويب الخاص بها، أو تطبيق دعم ابل ، أو الدعم عبر الهاتف، توفر Apple طرقًا متعددة للمستخدمين للتواصل مع موظفي الدعم ذوي الخبرة والمتفانين.

من خلال زيارة موقع ويب دعم Apple، يمكن للمستخدمين تصفح مجموعة كبيرة من مقالات الدعم وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إذا لم تعالج الموارد المتاحة مشكلتك المحددة، فيمكنك بدء جلسة محادثة أو طلب مكالمة هاتفية من أحد ممثلي دعم ابل . وبدلاً من ذلك، يوفر تطبيق Apple Support طريقة ملائمة للوصول إلى خدمات الدعم مباشرة من جهاز iOS الخاص بك. باستخدام التطبيق، يمكنك البحث عن حلول، أو جدولة مكالمة أو الدردشة مع وكيل الدعم، وحتى حجز المواعيد في متاجر آبل . بالإضافة إلى ذلك، تقدم ابل الدعم عبر الهاتف لأولئك الذين يفضلون التحدث مباشرة مع أحد الممثلين. سواء كنت عميلاً يعاني من مشكلة في الأجهزة أو البرامج، أو مطورًا يبحث عن مساعدة فنية، فإن دعم Apple جاهز لمساعدتك على العودة إلى المسار الصحيح.

كما سبق و تعرفنا على كيفية تواصل مع أمازون  ، بالإضافة إلى كيفية تواصل مع خدمة عملاء بلايستيشن  .

كيفية تواصل مع دعم ابل Apple

خدمة عملاء Apple شات عبر الموقع الرسمي

  1. قم بزيارة موقع أبل: https://www.apple.com.
  2. انقر فوق “الدعم” في شريط القائمة الموجود أعلى الشاشة
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق ابدأ الآن ضمن قسم الحصول على الدعم. هذا القسم موجود في منتصف الصفحة.
  4. سيؤدي هذا إلى فتح صفحة جديدة بعنوان “احصل على الدعم الذي تحتاجه”. (يمكنك أيضًا الوصول مباشرةً إلى هذه الصفحة بالنقر فوق getsupport.apple.com). كما ترون أدناه، هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة لك. يمكنك استخدام حقل البحث، أو يمكنك تسجيل الدخول، أو يمكنك النقر فوق “اختيار منتج”. أسهل طريقة للعثور على خيار الدعم المناسب هي النقر فوق “اختيار منتج”.
  5. الآن قم باختيار المنتج أو الخدمة. على سبيل المثال، إذا كنت تواجه مشكلات مع جهاز آيفون الخاص بك، فانقر فوق آيفون . إذا كنت تواجه مشكلة في معرف آبل الخاص بك، فانقر فوق Apple ID. إذا كان جهاز Mac الخاص بك لا يعمل، فانقر فوق Mac. إذا قمت بالنقر فوق الرابط “إظهار”، سترى المزيد من الفئات.
  6. بعد ذلك، اختر الطريقة التي تريد بها الحصول على المساعدة. إذا كنت تريد خيار الدردشة المباشرة، فسيكون لديك خياران حسب جهازك:
خدمة عملاء Apple
خدمة عملاء Apple
  1. الآن، تحتاج إما إلى تسجيل الدخول باستخدام معرف آبل وكلمة المرور أو إدخال الرقم التسلسلي أو رقم IMEI الخاص بمنتجك. كيف تجد الرقم التسلسلي الخاص بك؟ فمن السهل جدا. لنفترض أنك تواجه مشكلة في جهاز Mac، يمكنك العثور على الرقم التسلسلي لجهاز Mac الخاص بك بالانتقال إلى قائمة Apple > حول جهاز Mac هذا. أو، إذا كنت تواجه مشكلة في آيفون ، فيمكنك العثور على الرقم التسلسلي بالانتقال إلى الإعدادات > عام > حول. كما ترون في لقطة الشاشة أعلاه، يوجد أيضًا زر اتصال. إذا حددت هذا الزر، فيمكنك مطالبة فريق خدمة عملاء Appleبالاتصال بك.

الدردشة مع دعم Apple عبر التطبيق

  1. افتح دعم Apple وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب iCloud الخاص بك. يجب أن تحصل على قائمة بجميع أجهزتك في الجزء العلوي ضمن المنتجات.
  2. تابع وانقر على المنتج الذي تحتاج إلى دعم له. ضمن أجهزتك، سترى قائمة بخدمات Apple، وأسفل ذلك، ستجد المزيد من المنتجات مثل AirTags، وApple ID، وApple Pay، وما إلى ذلك. عندما تختار جهازًا مثل iPhone، ستحصل على خيارات دعم محددة .
  3. تابع وانقر على إحدى الفئات وستحصل على قائمة أخرى بالمشكلات المحتملة التي يمكنك الاختيار من بينها.
  4. هنا يمكنك إما تحديد أحد الخيارات المحددة مسبقًا أو يمكنك النقر فوق “وصف مشكلتك”. إذا نقرت على الخيارات، فسيتم البحث في قائمة خيارات الدعم الممكنة.
  5. اعتمادًا على منطقتك، ستحصل على خيارات متنوعة مثل إحضار جهازك للإصلاح، وبعض المقالات حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وما إلى ذلك. في الجزء السفلي، سترى خيارات الاتصال: iMessage أو مكالمة هاتفية. تابع وانقر على ذلك لبدء محادثة iMessage مباشرة مع ممثل الدعم.
تواصل مع دعم ابل
تواصل مع دعم ابل
  1. إذا اخترت وصف مشكلتك، فاستمر في كتابة تفاصيل المشكلة التي تواجهها.
  2. مرة أخرى، ستظهر لك قائمة من الخيارات، أحدها يجب أن يكون iMessage.

رقم الاتصال بـ Apple للحصول على الخدمة والدعم

تواصل مع دعم ابل عبر رقم الهاتف إليك ارقام دعم آبل لكل الدول العربية :

البحرين2
80081552

إسرائيل1،2
1809344329

033762915

الكويت2
22282292

لبنان2
اتصل بالرقم ‎01 426 801 أولاً، ثم اتصل بالرقم 8552789177

عُمان1
80077471

قطر2
00800100356

المملكة العربية السعودية2
‎800844 9724 (‏STC)

‎800850 0032 (زين وموبايلي)

الإمارات العربية المتحدة2
‎8000 444 0407

مصر2
‎0800 000 0888

في الختام، توفر ابل طرقًا مختلفة للمستخدمين للاتصال بفريق الدعم الخاص بهم وطلب المساعدة في أي مشكلات قد يواجهونها. سواء كان ذلك من خلال موقع الويب الخاص بها أو تطبيق دعم Apple أو الدعم عبر الهاتف، تضمن ابل أن لدى عملائها خيارات متعددة للتواصل مع ممثلي الدعم ذوي الخبرة والمخصصين. من خلال زيارة موقع ويب دعم ابل ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة كبيرة من مقالات الدعم وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وكذلك بدء جلسات الدردشة أو طلب مكالمات هاتفية من وكلاء الدعم. يوفر تطبيق Apple Support طريقة ملائمة للوصول إلى خدمات الدعم مباشرة من أجهزة iOS، حيث يوفر الحلول وخيارات الدردشة والاتصال، وحتى حجز المواعيد في متاجر Apple Store. وأخيرًا، توفر ابل أيضًا الدعم عبر الهاتف لأولئك الذين يفضلون الاتصال المباشر. بشكل عام، يعد الاتصال بدعم ابل هو أفضل طريقة للحصول على المساعدة التي تحتاجها بخصوص أي مشكلات تتعلق بجهاز ابل أو برامجه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.