الرئيسية بلاي ستيشن كيفية تواصل مع خدمة عملاء بلايستيشن – تواصل مع الدعم الفني ل PlayStation

كيفية تواصل مع خدمة عملاء بلايستيشن – تواصل مع الدعم الفني ل PlayStation

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أثناء لعب بعض الألعاب المفضلة لديك مثل God of War أو Uncharted ، قد يتصرف جهاز PlayStation الخاص بك بحاجتك إلى الاتصال بالدعم. ولكن مثل معظم خدمات تواصل مع خدمة عملاء بلايستيشن PlayStation ، يمكن أن تشعر بالملل. لحسن الحظ ، ليس الأمر بهذه الصعوبة إذا كنت تعرف أين تبحث. إذن هذا هو رقم الاتصال الخاص بالدعم الفني ل PlayStation وطرق أخرى للحصول على المساعدة منهم.

كما سبق و تعرفنا على كيفية نقل البيانات و الألعاب من بلايستيشن PS4 إلى آخر ، بالإضافة إلى حل مشكلة عدم اتصال وحدة التحكم بجهاز بلايستيشن PS5 .

كيفية تواصل مع خدمة عملاء بلايستيشن PlayStation

كيفية الاتصال بدعم PlayStation من خلال رقم الهاتف

الدعم الفني ل PlayStation
الدعم الفني ل PlayStation

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الاتصال بـ PlayStation ولكن يبدو أن الاتصال بهم مباشرة هو الطريقة التي يبحث عنها معظم الناس. لذا من أجل شرح مشكلتك لهم مباشرة ، يمكنك الاتصال بهم على 800-345-7669 لمواطني الولايات المتحدة. بدلاً من ذلك ، بالنسبة لجميع منتجات سوني ، يمكنك الاتصال مباشرة بشركة سوني على 6088-554-800. يمكن للاعبين الهنود الاتصال بـ PlayStation عن طريق الاتصال بالرقم 1800-103-7799. فيما يلي بعض الطرق الأخرى للاتصال بـ PlayStation للحصول على المساعدة:

جرب استخدام دعم PlayStation: انتقل إلى موقع دعم PlayStation الرسمي. هنا تحصل على المساعدة في المواضيع التالية:

  • أمن الحساب
  • متجر PS والمبالغ المستردة
  • الخدمات المتدرجة
  • ألعاب
  • الأجهزة والإصلاحات
  • أمان

حصل على المساعدة عن طريق استكشاف الأخطاء وإصلاحها: إذا كنت تواجه مشكلات مع جهاز PS5 ، فانتقل إلى هذا الموقع. سيطرحون عليك أسئلة معينة للمساعدة في سيناريوهات محددة للمشكلة المحتملة. هذا لإعطائك الحلول الممكنة ، أو يتيح لك المزيد من التفاصيل أو إعادة توجيهك في النهاية إلى طلب الإصلاح. وبالمثل ، يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة للأجهزة الأخرى مثل وحدة التحكم DualSense و PlayStation 4 و PlayStation VR و DualShock 4.

يغطي هذا الدليل حول كيفية تواصل مع خدمة عملاء بلايستيشن ورقم الدعم للاتصال بهم.

كان هذا كل شيء بخصوص الموضوع ان واجهت اي مشكلة لاتتردد في ترك تعليق اسفل المقالة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.