الرئيسية فيس بوك كيفية نشر منشور مجهول الهوية في مجموعة فيسبوك خطوة بخطوة

كيفية نشر منشور مجهول الهوية في مجموعة فيسبوك خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية نشر منشور مجهول الهوية في مجموعة فيسبوك

يمكن أن يكون نشر منشور مجهول الهوية في مجموعة فيسبوك مفيدًا إذا كنت تريد مشاركة المعلومات أو طرح الأسئلة دون الكشف عن هويتك. فالفسيبوك يتيح هذه الميزة إلى حدود الساعة على جروبات فيس بوك فقط .

تذكر، على الرغم من أن النشر بشكل مجهول يمكن أن يوفر مستوى معينًا من الخصوصية، فمن الضروري أن تظل محترمًا ومراعيًا في تفاعلاتك مع الآخرين. التزم دائمًا بقواعد وإرشادات المجموعة وتجنب الانخراط في أي سلوك ضار أو غير لائق.

أصبح من السهل الآن النشر بشكل مجهول في جروبات فيسبوك و إخفاء تام للهوية باستخدام ميزة النشر المجهول. تعلم الطريقة خطوة بخطوة

كما سبق وتعرفنا على كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف ، بالإضافة إلى حذف سجل مشاهدة الفيديو في الفيس بوك نهائيا .

كيفية نشر منشور مجهول الهوية في مجموعة فيسبوك

يعد النشر بشكل مجهول في مجموعة فيسبوك طريقة رائعة لتبادل المعلومات والتعبير عن نفسك دون الحاجة إلى الكشف عن هويتك للأعضاء الآخرين.

يمكن للمشاركات المجهولة أن تحميك من المضايقات إذا كنت تنشر عن أمور شخصية حساسة قد لا تحظى بشعبية لدى الأعضاء الآخرين في المجتمع.

قد تفكر في الأمر على أنه أسلوب قوي لإيصال صوتك دون الحاجة إلى أن يكون مرئيًا.

يمكنك النشر بشكل مجهول على مجموعة فيسبوك عبر الهاتف المحمول أيضًا إذا كانت المجموعة تسمح بالمشاركات المجهولة.

للنشر بشكل مجهول عبر الهاتف:

  1. انتقل إلى مجموعة فيسبوك التي تريد النشر عليها بشكل مجهول.
  2. اضغط على خيار “أريد النشر بشكل مجهول”.
  3. الآن اكتب رسالتك وانقر فوق نشر.
النشر بشكل مجهول في جروبات فيسبوك
النشر بشكل مجهول في جروبات فيسبوك

حدود المنشورات المجهولة على الفيسبوك

  • يمكن تمكين الميزة أو تعطيلها عدة مرات كما تريد دون قيود. ومع ذلك، إذا قمت بتعطيله، فسيتم حذف جميع المشاركات المجهولة السابقة.
  • لا يقدم فيسبوك أي تحذير أو إشارة إلى حدوث ذلك عند إيقاف تشغيله (وهو أمر نود أن نرى تصحيحه)؛ ومن ثم، فهي حالة إدراك أن هذا هو الحال بعد حدوثه بالفعل.
  • ولحسن الحظ، إذا قمت بتنشيطها مرة أخرى في المستقبل، فستظهر جميع المنشورات المجهولة السابقة وسيكون من الممكن الوصول إليها داخل المجموعة. لكن لن تتمكن من الاحتفاظ بها إذا قررت إيقاف تشغيلها نهائيًا.
  • هذا المنشور المجهول متاح في مجموعات الفيسبوك فقط

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية نشر منشور مجهول الهوية في مجموعة فيسبوك ، إذا واجهت اي مشكلة اثناء تنفيذ الخطوات لا تتردد في تواصل معنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.