الرئيسية تحرير الصوت 7 مواقع تغيير سرعة الصوت أو الموسيقى اون لاين

7 مواقع تغيير سرعة الصوت أو الموسيقى اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
7 مواقع تغيير سرعة الصوت أو الموسيقى

في عالمنا الرقمي الحديث، أصبح تغيير سرعة الصوت أو الموسيقى أمرًا شائعًا ومهمًا للعديد من الأشخاص. اكتشف 7 مواقع تغيير سرعة الصوت أو الموسيقى عبر الإنترنت بسهولة ويسر. تعرف على المواقع والأدوات التي تتيح لك تسريع الصوت أو تبطئته وتحريره بسهولة. استمتع بتحويل وتعديل الملفات الصوتية بسهولة وسرعة عبر الإنترنت.

بفضل الذكاء الاصطناعي يمكننا تغيير سرعة وإيقاع الصوت أون لاين ، بل أكثر من ذلك ، تستطيع تحسين جودة الصوت في ثواني .

7 مواقع تغيير سرعة الصوت أو الموسيقى اون لاين

مغير سرعة الصوتيات اون لاين Audio Trimmer

تغيير سرعة الموسيقى
تغيير سرعة الموسيقى

يمكنك التحكم والتغير في سرعة الملفات الصوتية دون تغير لحدتها مع مغير سرعة الصوتيات المتاح على الانترنت. قم بإبطاء الأغاني لتتمرن على إيقاعها بالألة الموسيقية الخاصة بك!

مغير سرعة الملفات الصوتية سهل الاستخدام ومتوافق مع الهواتف. ما عليك سوى تحميل المسار الصوتي او الملف الصوتي، واختيار إعدادات الإيقاع، ثم الضغط على زر تغيير السرعة. سوف تقوم خوارزمية النظام بمعالجة الصوت وستتمكن من تحميل الملف في غضون ثوان!

الخوارزمية وراء مغير سرعة الصوت تستخدم أسلوب تمديد الوقت لتحقيق أسرع أو أبطأ تشغيل دون تغيير حدة الصوت.

وذلك يساعد على الحفاظ على مفتاح الموسيقى حتى في السرعة المزدوجة، مما يسمح لك بالعب جنبا إلى جنب دون إعادة ضبط ايقاع التك.

مغير سرعة الموسيقى أونلاين veed

إذا كنت تريد تشغيل موسيقاك بشكل أسرع أو أبطأ ، فيمكنك استخدام مغير سرعة الصوت المجاني من VEED. يمكن أن يساعدك مغير سرعة الموسيقى عبر الإنترنت في تسريع أو إبطاء الصوت ببضع نقرات بسيطة. لست بحاجة إلى تنزيل تطبيق! افعل ذلك مباشرة من متصفحك.

ما عليك سوى تحميل الملف الصوتي إلى الموقع وتحديد السرعة التي تريدها ، ومن ثم حفظه كملف صوتي جديد. يمكنك ضبط سرعتك من 0.5x و 1x و 1.5 وما إلى ذلك. أو يمكنك إدخال نسبة السرعة التي تريد. لست بحاجة إلى أي خبرة للقيام بذلك.

هذا الموقع مفيد سبق وأشرنا له في مقالة استخراج الصوت من الفيديو اون لاين و مجانا ، يقدم العديد من الخدمات .

مغير سرعة الصوت عبر الإنترنت HitPaw

قم بتغيير سرعة الصوت دون دفع ، يمكنك أيضًا تغيير مستوى الصوت وقطع الصوت كما تريد.

يمكن استخدام مغير سرعة الصوت عبر الإنترنت HitPaw دون أي حدود. لا توجد علامة مائية وأيضًا لا توجد إعلانات.

كمغير لسرعة الصوت ، لا يتطلب HitPaw أي تقنيات احترافية. يمكن إنهاء جميع الوظائف بسهولة مثل 1-2-3.

قم بتغيير سرعة الصوت في 3 خطوات سهلة :

  1. قم بسحب أو إسقاط الصوت لاستيراده.
  2. اضبط سرعة الصوت من x0.5 إلى x3 كما تريد.
  3. انقر فوق “تصدير” لمعالجة الصوت ثم تنزيله.

بهذه الخطوات يمكنك تغيير سرعة الموسيقى ، كما أن هذا الموقع يقدم أيضا خدمة إضافة ترجمة إلى فيديو اون لاين .

مغير سرعة الأغاني bfotool


تعمل أداة مغير سرعة الصوت عبر الإنترنت على تغيير سرعة التشغيل (الإيقاع) ومفتاح (درجة) الموسيقى بشكل مستقل. الأداة مثالية لتغيير سرعة التشغيل و / أو مفتاح نسخ الأغاني ، والتدريب على الآلات (البيانو ، والجيتار ، والكمان ، والفلوت ، …) ، والتدريب الصوتي ، ولكن أيضًا لتعلم اللغة.

تغيير السرعة بسرعة

استخدم هذه الأداة لتغيير إيقاع أي ملف صوتي من اختيارك. إذا شعرت أن أغنية ما بطيئة جدًا بالنسبة لك ، فيمكنك بسهولة تسريعها دون تغيير مفتاحها. يمكنك أيضًا إبطاء أغنية مما قد يكون مفيدًا إذا كنت تريد نسخ أغنية.

كيف تغير سرعة Voive؟

  • حدد ملف صوتي أو ملف موسيقى وقم بتحميله
  • اختر السرعة التي تريد تحويلها لأعلى أو ببطء
  • انقر لتغيير السرعة وتنزيل النتيجة التي تم الحصول عليه

مغير سرعة المقاطع الصوتية safeaudiokit

هل مللت من الاستماع إلى الملفات الصوتية الطويلة ولكنك لا تريد تفويت أي تفاصيل؟ بمساعدة أداة Audio Speed Changer عبر الإنترنت، يمكنك زيادة سرعة ملفاتك الصوتية وتشغيلها بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا جعل ملفاتك الصوتية تعمل بشكل أبطأ عن طريق تقليل السرعة. اختر نطاقات ضبط السرعة من 0.2x إلى 3x واستمع إلى تسجيلاتك الصوتية كما يحلو لك.

هل أنت قلق بشأن نتيجة ملفك الصوتي؟ لا داعى للقلق! تتميز أداة تغيير سرعة الصوت بميزة المعاينة الفورية لسرعة الصوت المعدلة قبل التنزيل، مما يتيح لك الفرصة لإجراء أي تعديلات ضرورية أخرى. بعد إجراء التغييرات المرغوبة، انقر فوق الزر “تشغيل باستخدام الإعدادات الجديدة” لسماع صوت الملف المعدل.

تتمتع أداة Audio Speed Changer عبر الإنترنت بواجهة سهلة الاستخدام تمكنك من ضبط سرعة ملفاتك الصوتية بسهولة. بعد تحميل ملفك، تحتاج ببساطة إلى سحب شريط التمرير البديهي على الشاشة إلى اليسار لتقليل السرعة أو إلى اليمين لزيادة سرعة ملفك الصوتي. بمجرد رضاك عن التعديلات المطلوبة، يمكنك تنزيل الملف المعدل وحفظه على جهازك لاستخدامه مرة أخرى.

بعد الانتهاء ، قم بضغط الملف الصوتي حتى تتمكن من مشاركته مع أصدقائك بسرعة .

مغير سرعة المقاطع الصوتية Change Audio Speed

يمكن أن يساعدك مغير سرعة الصوت المجاني هذا على تسريع الصوت أو إبطائه، مما يجعله أسرع أو أبطأ. تدعم هذه الأداة العديد من ملفات الصوت، مثل MP3 وM4A وMIDI وWAV والمزيد. على سبيل المثال، إذا كان لديك تسجيل صوتي طويل لاجتماع أو دردشة أو عرض تقديمي أو محاضرة، فيمكنك استخدام هذه الأداة لتقصيرها، مما يوفر وقتك ويجعل تخزين هذا الملف الصوتي أسهل أو الاستماع إليه أو مشاركته. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام خيار “المدة”، يمكنك تحديد جزء من الصوت وزيادة أو تقليل سرعته، بينما يبقى الباقي دون تغيير. ملف الإخراج هو صوت MP3.

مغير سرعة الملفات الصوتية audiospeedchanger

تعمل أداة تغيير سرعة الصوت عبر الإنترنت على تغيير سرعة التشغيل (الإيقاع) والمفتاح (درجة الصوت) للموسيقى بشكل مستقل. تعتبر الأداة مثالية لتغيير سرعة التشغيل و/أو مفتاح نسخ الأغاني، والتدريب على الآلات (البيانو، الجيتار، الكمان، الفلوت، …)، التدريب الصوتي، ولكن أيضًا لتعلم اللغة.

باستخدام أحد هذه المواقع، يمكنك بسهولة تغيير سرعة الصوت أو الموسيقى وتكييفها وفقًا لاحتياجاتك الشخصية. استمتع بتحويل وتعديل الملفات الصوتية بسهولة وسرعة عبر الإنترنت.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.