7 مواقع صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي مجانا و اون لاين

0

7 مواقع صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي مجاناً وأونلاين ، تعمل هذه المواقع على إنتاج وإنشاء الموسيقى وعمل الأغاني بالذكاء الاصطناعي .

يعتبر الذكاء الاصطناعي من التقنيات الحديثة التي تستخدم في مجالات متعددة، ومن بين هذه المجالات صناعة الموسيقى. يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد في إنتاج الموسيقى بطرق مبتكرة ومختلفة، مما يتيح للمبدعين فرصة لا تقدر بثمن لإنتاج أعمال فنية فريدة.

كما تقدم مواقع الذكاء الإصطناعي خدمة إنشاء افاتار ، بالإضافة إلى تحسين جودة الفيديو وغيرها .

7 مواقع إنتاج الموسيقى بالذكاء الاصطناعي مجانا و اون لاين

تعتبر التقنيات الحديثة في صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي من أهم التطورات التكنولوجية الحديثة. في هذا المقال، سنستعرض 7 مواقع مجانية ومتاحة أونلاين تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة الموسيقى. اكتشف كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعدك في إنتاج موسيقى فريدة ومبتكرة.

موقع صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي Boomy

إنتاج الموسيقى بالذكاء الاصطناعي
إنتاج الموسيقى بالذكاء الاصطناعي

هو موقع ويب يتيح للمستخدمين إنشاء الموسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي. يتيح لك موقع الويب هذا اختيار نمط ثم إنشاء أغنية عليه. لاستخدام الموقع، عليك إنشاء حساب مجاني أولاً. ثم يمكنك البدء في إنشاء الموسيقى.

  • الرقص الالكتروني
  • إيقاعات الراب
  • لو فاي
  • الأخدود العالمي
  • الاسترخاء والتأمل
  • مخصص

كل نمط لديه المزيد من الخيارات. يمكنك الاستماع إلى جميع الأنماط والخيارات باستخدام زر المعاينة. ثم يمكنك اختيار اختياراتك لتوليد الموسيقى. يتيح النمط المخصص المزيد من الخيارات التي تقدم الآلات والطبول والمزج والمؤثرات الصوتية والإيقاع.

بمجرد إنشاء الأغنية، يمكنك إضافة اسم الأغنية واسم الفنان والتفاصيل الأخرى إليها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على خيارات لإضافة أصوات، وإعادة كتابة، وإعادة ترتيب الأقسام، وتغيير الآلات الموسيقية. وبمساعدة كل هذه الخيارات، يمكنك إنشاء موسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي وتنزيلها.

لدى Boomy مجتمع كبير من المستخدمين حيث يمكنك نشر إبداعك. تتيح لك الخطة المجانية نشر ما يصل إلى 5 ألبومات أو أغانٍ فردية.

موقع إنشاء موسيقى بالذكاء الاصطناعي soundful

Soundful.com عبارة عن منصة لتوليد الموسيقى تعمل بالذكاء الاصطناعي. يتيح لك موقع الويب هذا إنشاء مسارات وحلقات يمكنك تنزيلها وتحقيق الدخل منها أيضًا على النظام الأساسي. عملية إنشاء المسار بسيطة للغاية وتتكون من 3 خطوات.

  • النوع: المزاج والموضوعات، الهيب هوب، البوب، EDM، RnB، اللاتينية، المحيطة، ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • القالب: أكثر من 50 قالبًا مجانيًا لجميع الأنواع المذكورة. يفتح الاشتراك المزيد من القوالب.
  • التخصيص: BPM، المفتاح، إلخ.

يمكنك اختيار النوع والقالب المفضل ثم تخصيص المعلمات الأخرى لإنشاء مسار. وبصرف النظر عن المسار، يمكنك أيضا إنشاء حلقة. يمكنك إنشاء حلقات طبلة وحلقات للآلات الموسيقية وFX وأجواء.

تتيح لك خطة Soundful المجانية إنشاء مسارات وحلقات غير محدودة للاستخدام الشخصي. تحصل على 10 تنزيلات شهريًا. يؤدي الاشتراك في الخدمة إلى فتح المزيد من القوالب والمزيد من التنزيلات وتحقيق الدخل على النظام الأساسي والاستخدام التجاري.

موقع عمل أغنية بالذكاء الاصطناعي Music LM

Music-LM هو مشروع اختباري للذكاء الاصطناعي من جوجل وهو متاح الآن للاستخدام العام. يمكن لهذه الأداة صناعة الموسيقى من موجه نصي. يمكن للمستخدمين ببساطة كتابة ما يريدون إنشاؤه. على سبيل المثال، “موسيقى الجاز السلس”، “لحن الجيتار الهادئ في نغمة توقيع 6/8 مرة” وما إلى ذلك. يقوم Music-LM بإنشاء مقطعين حسب الإدخال. يمكنك تشغيل كلا المسارين عبر الإنترنت وتنزيلهما أيضًا. يمكنك إضافة المزيد من المطالبات لإجراء التغييرات المطلوبة.

هذه الأداة متاحة من خلال برنامج AI Test Kitchen الذي يتيح الوصول إلى أدوات الذكاء الاصطناعي التجريبية. قد يتعين عليك طلب الوصول إلى برنامج AI Test Kitchen من Google. بمجرد حصولك على حق الوصول، يمكنك استخدام Music-LM.

حاليًا، MusicLM مخصص للتدريب فقط. يمكن استخدامه لأغراض شخصية ولكنه غير مخصص للاستخدام التجاري. لا توجد معلومات واضحة من Google حول استخدام إبداعات Music-LM.

علاوة على ذلك ، تحويل أي نص إلى أغنية بالذكاء الاصطناعي في ثواني .

موقع صانع إيقاعات الذكاء الاصطناعي soundraw

SoundDraw.io عبارة عن منصة لتوليد الموسيقى تعمل بالذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدمين إنشاء موسيقى بدون حقوق ملكية. يتيح لك موقع الويب هذا إنشاء موسيقى بناءً على الحالة المزاجية والنوع والموضوعات. يمكنك ببساطة تحديد طول الأغنية وإيقاعها ثم اختيار الحالة المزاجية/الموضوع/النوع.

  • المدة: من 10 ثواني إلى 5 دقائق.
  • الإيقاع: بطيء و/أو عادي و/أو سريع.
  • المزاج: غاضب، مشغول، مجنون، مظلم، حالم، أنيق، ملحمي، خوف، سعيد، متفائل، غامض، مسالم، مضطرب، رومانسي، حزين، مخيف، سلس، إلخ.
  • النوع: صوتي، هيب هوب، إيقاع، فانك، بوب، طبل وباس، تراب، روك، لاتيني، أوركسترا، إلخ.
  • الموضوع: الإعلانات، البث، المقطورات، الشركات، السينمائية، الطبخ، الكوميديا، الدراما، الألعاب، الطبيعة، السفر، البرنامج التعليمي، مدونات الفيديو، إلخ.
  • الآلات الموسيقية: البيانو، لوحة المفاتيح، السينث، الجيتار الصوتي، الجيتار الكهربائي، الجرس، المطرقة، العرقية، الوترية، الصوت، والنحاس.

مع هذه التكوينات، فإنه يولد لك 15 مسارًا. يمكنك تغيير التكوينات لاحقًا وإعادة إنشاء المسارات.

وبالوصول إلى الخطة المجانية، فهي تتيح لك إنشاء مسارات غير محدودة. ومع ذلك، لا يمكنك تنزيل المسارات ولا يمكنك استخدام المسارات لأغراض شخصية/تجارية.

موقع توليد الموسيقى الذكاء الاصطناعي beatoven

Beatoven.ai هو موقع ويب يقدم أداة مبتكرة لصناعة الموسيقى تعمل بالذكاء الاصطناعي. تتيح المنصة للمستخدمين إنشاء مقطوعات موسيقية فريدة من نوعها بمجرد غناء أو غناء اللحن في الميكروفون الخاص بهم. تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بعد ذلك بإنشاء نسخة منسقة ومتناغمة بالكامل من اللحن.

يوفر الموقع واجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك تسجيل اللحن الخاص بك مباشرة أو تحميل ملف صوتي. بمجرد إدخال اللحن، يستخدم Beatoven.ai خوارزميات التعلم الآلي الخاصة به لتحليل وتفسير العناصر الموسيقية، مثل الإيقاع وطبقة الصوت والتوقيت. ثم يقوم بإنشاء تركيبة تتضمن أدوات وتناغمات مختلفة، مما يؤدي إلى إنتاج صوت احترافي.

Beatoven.ai هي أداة رائعة للموسيقيين وكتاب الأغاني والمنتجين الذين يبحثون عن الإلهام أو يحتاجون إلى المساعدة في إنشاء الموسيقى. يمكن استخدامه لتوليد الأفكار بسرعة أو كنقطة انطلاق لتكوين جديد. تسمح لك المنصة أيضًا بتخصيص وتعديل التركيبة التي تم إنشاؤها، مما يمنحك تحكمًا إبداعيًا في النتيجة النهائية.

بشكل عام، يجمع Beatoven.ai بين قوة الذكاء الاصطناعي وإنتاج الموسيقى، مما يجعله مصدرًا قيمًا لأي شخص مهتم بتأليف الموسيقى.

موقع صناعة المقاطع الموسيقية aiva

Aiva.ai هي أداة لتأليف الموسيقى تعمل بالذكاء الاصطناعي. يمكن لهذه الأداة إنشاء موسيقى لملفات تعريف مختلفة مثل موسيقى البوب والروك والخيال والجاز وما إلى ذلك. ويمكنها أيضًا التأليف باستخدام التأثيرات حيث يمكنك توفير ملف موسيقى قائم. لإنشاء مسار من الصفر، تحصل على مجموعة من الملفات الشخصية. يمكنك الاستماع إلى هذه الملفات الشخصية واختيار الملف الذي تريد استخدامه. ثم يتعين عليك تعيين التوقيع الرئيسي والمدة وعدد المقطوعات الموسيقية لإنشاء الموسيقى.

بعد إنتاج الموسيقى ، يمكنك تنزيله من مكتبتك. يمكنك أيضًا استخدام المسار الذي تم إنشاؤه كتأثير لإنشاء موسيقى جديدة. عندما تفتح المسار، يتم تحميله في محرر عبر الإنترنت. يعرض هذا المحرر جميع مصادر الموسيقى (اللحن، والأوتار، والباس، والإضافات، وما إلى ذلك) بشكل منفصل على مخطط زمني. يمكنك تبديل وقطع أي من المصادر بحرية. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك إضافة طبقات جرة وإيقاع جديدة، والمزج التلقائي، وتطبيق المؤثرات الصوتية، وتحرير المواضع الرئيسية.

تتيح لك الخطة المجانية 3 تنزيلات شهريًا. لا يمكنك الموسيقى لأي غرض تجاري أو تحقيق الدخل.

موقع تأليف الموسيقى بالذكاء الاصطناعي voicemod

يقدم VoiceMod.net أداة ممتعة لإنشاء الموسيقى ومقاطع الفيديو الموسيقية. اسم الأداة هو Voicemod Text to Song. تأخذ هذه الأداة الكلمات كمدخلات وتحولها إلى أغنية. لإنشاء أغنية، عليك تحديد أغنية من بين أكثر من عشرة خيارات. ثم يمكنك اختيار مغني افتراضي للأغنية. وأخيرًا، يمكنك إضافة الكلمات وإنشاء الأغنية. قد يستغرق الأمر بضع دقائق لإنشاء الأغنية. يعتمد وقت الانتظار على طول قائمة الانتظار الحالية.

بمجرد إنشاء الأغنية، يمكنك اختيار الحصول على “الصوت والموسيقى” أو “الصوت فقط”. وبالمثل، أثناء التنزيل، يمكنك الانتقال إما إلى “الموسيقى” أو “الفيديو”. يحتوي الفيديو على صورة رمزية للذكاء الاصطناعي للمغني الافتراضي المحدد مع عرض كلمات الأغاني على الشاشة .

عوض تأليف الموسيقى بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك الاستفادة من مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية للمونتاج

في الختام، يمكن لهذه المواقع أن توفر للمبدعين فرصة لاستكشاف إمكاناتهم في صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي. قم بزيارة هذه المواقع واكتشف كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعدك في إنتاج موسيقى فريدة ومبتكرة.